Skip to main content

خيارات الأسهم كروجر


شركة كروجر (ذي) (كر) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كروجر خيارات الأسهم.
أبلغ 114 موظفا عن هذه الفائدة.
الموظفين لديهم خيار للاستثمار في الأسهم كروجر.
هذه المعلومات حول خيارات الأسهم تستفيد في كروجر هو نتيجة للبحث من قبل موظفي التحرير غلاسدور، ولم يقدم مباشرة من قبل ممثل كروجر. قد لا يعكس الوصف هنا مزايا كروجر ستوك أوبتيونس الحالية.
تعليقات الموظفين.
وقدمت خيارات الأسهم عندما تلقى جميع الموظفين مكافأة ولكن أخذت بعيدا منذ فترة طويلة الآن فقط إدارة الحصول على مكافأة بعد الآن.
عروض جيدة، من خلال ميريل لينش.
يجب أن تعمل لمدة سنة للتأهل لهذا البرنامج من الفوائد.
لا توجد في كروجر.
مرة أخرى عندما سألت الموارد البشرية أنهم لا يعرفون سنيتجينغ.
على حد علمي ليس هناك "خطة".
العمل في كروجر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

شركة كروجر (كر)
اتبع أرباح كروجر.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
حجم: 7،571،169 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 28.36 - 28.90.
كروجر الخيار سلسلة.
كر كال 27.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 1.3 تشغ .: 0.4.
كر بوت 27.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.03 تشغ .: -0.04.
كر كال 28.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.79 تشغ .: 0.31.
كر بوت 28.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.08 تشغ .: -0.12.
كر كال 28.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.41 تشغ .: 0.19.
كر بوت 28.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.18 تشغ .: -0.22.
كر كال 29.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.18 تشغ .: 0.09.
كر بوت 29.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.47 تشغ .: -0.42.
كر كال 29.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.05 تشغ .: 0.01.
كر بوت 29.50 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0 تشغ .: 0.
كر كال 30.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 0.02 تشغ .: 0.01.
كر بوت 30.00 إكس: جان 19، 2018 لاست: 1.37 تشغ .: -0.32.
المناصب المفتوحة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
أحدث تعليقات كر.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

كروجر خيارات الأسهم.
أبلغ 114 موظفا عن هذه الفائدة.
الموظفين لديهم خيار للاستثمار في الأسهم كروجر.
هذه المعلومات حول خيارات الأسهم تستفيد في كروجر هو نتيجة للبحث من قبل موظفي التحرير غلاسدور، ولم يقدم مباشرة من قبل ممثل كروجر. قد لا يعكس الوصف هنا مزايا كروجر ستوك أوبتيونس الحالية.
تعليقات الموظفين.
وقدمت خيارات الأسهم عندما تلقى جميع الموظفين مكافأة ولكن أخذت بعيدا منذ فترة طويلة الآن فقط إدارة الحصول على مكافأة بعد الآن.
عروض جيدة، من خلال ميريل لينش.
يجب أن تعمل لمدة سنة للتأهل لهذا البرنامج من الفوائد.
لا توجد في كروجر.
مرة أخرى عندما سألت الموارد البشرية أنهم لا يعرفون سنيتجينغ.
على حد علمي ليس هناك "خطة".
العمل في كروجر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.

خيارات كروجر للأسهم
خيارات الأسهم تشانل ستاف - الاثنين، 16 سبتمبر، 11:32 ص.
رأى المستثمرون في شركة كروجر (كر) خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء يناير 2018. أحد المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر هو خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو القيمة الزمنية، وذلك مع 851 يوما حتى انتهاء عقود التداول الجديدة تمثل فرصة محتملة للبائعين يضع أو يدعو لتحقيق أعلى قسط من شأنه أن تكون متاحة للعقود مع انتهاء أكثر قربا. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا في سلسلة الخيارات كر لعقود يناير 2018 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة من اهتمام خاص.
عقد وضع بسعر 37.00 $ سعر الإضراب لديه عرض الحالي من 4.60 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في $ 37.00، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 32.40 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل بشراء أسهم كر، والتي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 39.77 $ / سهم اليوم.
لأن الإضراب 37.00 $ يمثل خصم تقريبي 7٪ إلى سعر التداول الحالي للسهم (وبعبارة أخرى فإنه من خارج المال عن طريق تلك النسبة)، وهناك أيضا احتمال أن العقد وضع ستنتهي لا قيمة لها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 63٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد لا قيمة له، فإن القسط يمثل 12.43٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 5.33٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.
أعلى يلدبوست يضع من S & P 500 »
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول الاثني عشر شهرا لشركة كروجر، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 37.00 $ بالنسبة لهذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب الذي يبلغ 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) له عرض سعر حالي يبلغ 4.90 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر لشراء أسهم كرد على مستوى السعر الحالي من 39.77 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، فإنها تلتزم لبيع الأسهم في $ 40.00. وبالنظر إلى أن البائع المكالمة سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدا إجماليا (باستثناء أرباح الأسهم، إن وجدت) بنسبة 12.90٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يناير 2018 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا أسهم كرد ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول لشركة كروجر، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. فيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ تداول كروم لمدة اثني عشر شهرا، مع إضراب 40.00 دولار باللون الأحمر:
وبالنظر إلى أن الإضراب البالغ 40.00 دولار يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه من خارج المال بهذه النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 46٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 12.32٪ من العائد الإضافي للمستثمر، أو 5.28٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى انتشار الفوركس وسيط سنغافورة

سنغافورة وسطاء الفوركس. ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك. وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس. وفيما يلي قائمة من و

الخيار استراتيجيات التداول الخيار

استراتيجيات انتشار الخيار. ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم. معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار. استراتيجية المخاطر. إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة. تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها،

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال. الرقابة المصرفية - بنك الكويت المركزي. الإشراف المصرفي نظرة عامة. . تلعب مكاتب الفوركس وموفري تحويل الأموال دورا محوريا في ضمان أسعار صرف العملات الأجنبية العادلة. تحويل الأموال إلى كينيا - قارن وحفظ | FXcompared. قارن مقدمي خدمات تحويل الأموال للعثور على أفضل الطرق لإرسال الأموال إلى كينيا أو لتحويل الأموال. من السهل أن تجعل ل. ومكاتب النقد الاجنبى. أسا - الفوركس هو حياتي. بل هو فرصة عمل حيث يمكنك كسب المال على الانترنت من قبل. لماذا يفعل جنوب افريقيا النقد الاجنبى. في جنوب أفريقيا،. ومكاتب النقد الاجنبى تشارك فيها. أوغندا معلومات مالية - نصائح - نصيحة للمسافرين. أوغندا معلومات مالية ونصائح للسياح - أفضل معلومات المال أوغندا - نصائح - نصائح للمسافرين أوغندا معلومات المال - نصائح - بدء عمل صرف العملات الأجنبية - بدء التشغيل بيز المحور. بدء نشاط صرف العملات الأجنبية. # 3 أ & كوت؛ نشاط تحويل العملات & كوت؛ ليس هناك علاقة مع الفوركس. لذلك ما يجب القيام به، وكم من المال. العملات الأجنبية - هل يمكن أن أفقد المزيد على الفوركس من إيداع. هل يمكن أن أفقد ال