Skip to main content

ماين كرافت 1 8 ريدستون البرنامج التعليمي - أفضل نظام التداول


القطارة البند المصعد.


هذا البرنامج التعليمي بسيط يشرح كيفية بناء مصعد البند باستخدام القطارات. هذا هو واحد من أبسط، وأكثر فائدة، والآليات في ماين كرافت.


ريدستون، حصوه والعصي الخشبية لبناء المشاعل ريدستون والقطارات (المبلغ يعتمد على كيفية عالية تريد أن تذهب!).


ثلاث قطع من الحجر السلس لبناء مكرر ريدستون.


اختياريا، إذا كان لديك أيضا بعض الكوارتز النادرة لجعل المقارنة يمكنك بناء نسخة الهوى التي تتحول تلقائيا نفسها وخارجها.


تعليمات البناء.


بناء برج من القطارات.


تبدأ عن طريق وضع قطارة على الأرض بحيث يواجه حفرة صعودا:


الاستمرار في وضع قطارات (الاستمرار على شيفت التسلل لوضع واحد على رأس آخر) مرتفعا كما تريد. هنا we†™ في وضع الصدر على رأس للقبض على العناصر التي يتم إرسالها حتى العمود.


إضافة دائرة ساعة بسيطة.


وضع بعض ريدستون ومكرر ريدستون كما هو مبين أدناه:


السهم على مكرر يشير إلى اليسار إلى اليمين. انقر بزر الماوس الأيمن مرة واحدة على مكرر لإضافة تأخير قصير إلى الدائرة، وإلا فإن الشعلة يحرق بها. عند الانتهاء، يجب أن تبدأ الدائرة التبديل وإيقاف (الشعلة مفاتيح على مكرر، الذي يطفئ الشعلة، الذي يحول المكرر قبالة، والذي يسمح للشعلة أن يعود على؟). يمكنك قراءة المزيد عن الدوائر على مدار الساعة هنا.


في كل مرة المكرر التبديل كتلة أمامه على، فإنه سيتم تفعيل قطارة أسفل، مما يجعل الضوضاء النقر مزعج.


إضافة ذراع تحكم.


لإيقاف النقر المزعج عندما لا يكون العمود قيد الاستخدام، أضف رافعة كما هو موضح:


يمكن أن نعلق على أي كتلة، أو الذهاب على الأرض بجانب ريدستون، تماما طالما أنه يتوقف على مدار الساعة عند الوجه رافعة!


ربط على مدار الساعة لجميع القطارات.


هذا هو بسيط مثل تشغيل عمود متناوب من المشاعل ريدستون وكتل حتى الجانب من العمود. هذا قد يكون من الصعب، اعتمادا على المكان الذي ЂЂ re إعادة بناء القطارة الخاص بك، لذلك هنا بضعة خيارات:


هذا هو أبسط نسخة، ولكن قد يكون في الواقع من الصعب بناء اعتمادا على المكان الذي كنت making جعل المصعد. إذا كنت تخطط للمستقبل، يمكنك بناء هذا والعمود بالقطارة في نفس الوقت، ومن ثم فإنه من السهل.


هذا الأسلوب يستخدم ضعف عدد كتل، ولكن itЂЂ ™ أسهل لبناء.


اللمسات الأخيرة.


إضافة واثب تغذية في قطارة أسفل، مع الصدر على رأس ذلك، و you†™ إعادة القيام به.


المصعد النهائي.


وضع العناصر في الجزء السفلي من الصدر، وأنها سوف تمر عبر النطاط في أسفل بالقطارة. الوجه ذراع، وسيتم نقل العناصر إلى الصدر في الأعلى.


يتوهم النسخة التلقائية.


إذا كان لديك بعض الكوارتز النادرة، لبناء المقارنة، يمكنك بناء نسخة يتوهم أن يتحول نفسه وخارجها حسب الحاجة. إضافة كتلة أخرى، مع الشعلة على أعلى من ذلك، كما هو مبين:


هذا سوف يوقف مذبذب من موقوتة. يمكنك التخلص من ذراع التحكم تلك إذا أردت. الآن إضافة للمقارنة، مشيرا من أسفل بالقطارة إلى كتلة قمت بإضافة فقط:


المصعد الخاص بك هو الآن التلقائي بالكامل! في أي وقت هناك عناصر في قطارة أسفل، سيتم تشغيل على مدار الساعة وسوف المصعد رفع الاشياء.


العناصر عالقة.


لأن المصعد يسيطر عليه المصعد السفلي، فإنه سيتم إيقاف بينما بعض الأشياء hasn†™ ر جعله إلى الأعلى. وبصفة عامة، فإن هذا الأمر لا يهم؛ نجد أن 12 قطعة تتعثر في مصعد 50 كتلة عالية، و we†™ إعادة موافق مع ذلك. فإنه ليرة لبنانية كل جعله في نهاية المطاف عندما نرسل الدفعة التالية! إذا كان هناك شيء مهم عالقة هناك، فقط مطاردة مع بعض الأوساخ أو حصوه!


تدفق العمل.


ومع ذلك، إذا كنت لا حقا حقا، فإنه ليس هناك أي جهد لإضافة رافعة لطرد العمود وإرسال كل عنصر آخر إلى الأعلى. عصا عليه هنا، أمام المقارنة:


هذا رافعة سوف ماس كهربائى المقارنة، وتحويل المصعد على لإجبار كل شيء من خلال.


100٪ كفاءة المصعد الآلي بالكامل.


إذا كان لديك الكثير من الموارد المتاحة، قد تفضل هذا التصميم مصعد أن نقل جميع العناصر الخاصة بك دون الحاجة إلى تدفق.


هذه الوحدة الفرعية 3x3x2 بسيطة يمكن أن تكون مكدسة مرتفعا كما تريد.


ريدستون 101 ريدستون أساسيات: تبدأ مع ريدستون. مصادر الطاقة: مفاتيح، وأجهزة الاستشعار والفخاخ. الراسبين والمقارنة: بذل المزيد من الجهد مع السلطة الخاصة بك. الأجهزة: الأشياء التي يتم تفعيلها من قبل ريدستون. نقل العناصر: طرق لتحويل الأشياء الخاصة بك حولها. مينكارتس والسكك الحديدية: النقل في العالم ماين كرافت الخاص بك. دروس ريدستون.


إتبع:


هذا الموقع © © minecraft101 2018†". عرض سياسة الخصوصية.


لعبة ماين كرافت، وجميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر المرتبطة به، تنتمي إلى موجانغ أب.


ماين كرافت 101: لجميع ماين كرافت تعليمي، دليل والاحتياجات المرجعية!


معرفة المزيد عن عالم ماين كرافت، والغوغاء عليك تلبية، وكيفية صياغة العناصر، سبى العتاد الخاص بك، الجرع الشراب، وبناء مع ريدستون.


دروس / هوبر.


النطاط هو جهاز مفيد للسيطرة / عد / فرز البنود.


هذا هو آلة بسيطة جدا لأيام العد. في كل مرة يصبح اليوم، يتم تنشيط موزع ويطلق النار على عنصر في الصدر، ولكن عليك أن تكون في مكان قريب لهذا لتنشيط، مما يجعل هذا عديم الفائدة إلى حد ما.


آلية التي تنتج إشارة ريدستون قصيرة لكل بند الذي يمر من خلال القطارة. آلية تبطئ العناصر تتحرك من خلال قطارة و هوبر فوق لجعل المخرجات مريحة لاستخدامها في آليات العد.


يمكن استخدام مخرجات هذا العداد في أي آلية عد ويمكن حسابها باستخدام الأمر سكوريبوارد في كتلة أمر.


فمن الممكن لتغيير توقيت المخرجات عن طريق استبدال المقارنة أسفل مع مكرر (لجعله أبطأ) أو غبار ريدستون (لجعله أسرع).


الحجم: 1 × 4 × 5 كتل.


هذه الآلية التي أدلى بها زبسب.


مقدمة تحرير.


وبشكل أكثر تحديدا، فإن القنادس مع جميع الفتحات الخمس التي يشغلها، على سبيل المثال، ريدستون، لن يكون قادرا إلا على جمع ريدستون، لأنه لا يوجد مكان لأي بنود أخرى للذهاب.


ربط النطاط بمقارنات تسمح للفرز بقياس محتويات الخزان. يجب أن تبقى جميع فتحات خمس المحتلة من قبل المواد التي تقوم الفرز ل، وإلا سوف تكون البنود الأخرى قادرة على المرور من خلال. وأسهل طريقة لضمان ذلك هي القياس لإشارة 2-القوة من المقارنة، والتي تتوافق مع 22 عنصرا داخل - 18 داخل فتحة أقصى اليسار و 1 في كل فتحات الأربعة الأخرى (النطاط تفقد العناصر في أقصى اليسار فتحة). يمكنك أيضا التضحية بالبند الذي لن يتم فرزه أبدا، مثل العصي، 18 داخل فتحة أقصى اليمين، 1 في كل ثلاث فتحات أخرى، والمواد التي كنت الفرز ل، في أقصى اليسار فتحة. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام عنصر الذي يكدس إلى 16 (مثل كرات الثلج). وضع كومة من العنصر ليتم فرزها في الفتحة الأولى من النطاط. ثم، ضع اثنين من كرات الثلج في الفتحة الثانية وواحدة في كل من الفواصل المتبقية.


إذا كان الناتج مزدوجة الصدر يملأ، على الرغم من أن التصميم أعلاه سوف كسر الخلايا المجاورة بسبب إشارة من واثب تجاوز 2. هذا التصميم البديل يتجنب ذلك. أما الخزانة العلوية هنا فستحتوي على 41 من البند الذي يتم فرزه في فتحة واحدة، مع وجود أربع فتحات أخرى تحتوي على واحد من كل بند من العناصر التي تكدس إلى 64 ولن تمر أبدا من فارز (يمكن استخدام بند تعسفي سميت في سندان ل هذا الغرض).


مكونات تحرير.


هناك نوعان من العناصر إلى فارز البند: قناة البند وعنصر الفرز (ق). وهنا تشبيه لتوضيح هذا: قناة البند هو مثل النهر، ويمكن أن يتصور مكونات الفرز والشبكات التي قبض فقط بعض البنود. ينتهي النهر في تفريغ (الصدر غير المرغوب فيه).


قناة البند هو ببساطة المسار الذي البنود السفر من خلال. ويمكن أن يكون سلسلة أفقية من النطاط، أو قناة المياه. النطاطات تحت سلسلة هوبر أو قناة المياه بمثابة "صافي" وسوف استخراج العناصر.


تتكون مكونات الفرز من النطاط. ولتمكين الترسب والاستخراج لتكون مثبتة بشكل مستقل، يجب استخدام اثنين من النطاط: واحد على رأس الآخر، وأعلى واحد يشير جانبية. يجب أن تكون متصلا أعلى واثب إلى المقارنة، والتي سوف السلطة القفزة القاع (الذي يأخذ البنود من أعلى واثب)


الخامات والمواد القابلة للطبخ يمكن صهرها تلقائيا بينما كنت بعيدا.


الأشياء التي تريد أن تكون طهي / صهر الذهاب إلى أعلى الصدر، الوقود في أقل واحد. يمكن أن يضع النطاط الوقود ليس فقط من جانب الفرن ولكن أيضا من الأمام أو الخلف. ويجمع المنتج في الخزان السفلي أو يعاد توجيهه إلى وعاء آخر أو صدر آخر.


لاحظ أن هذا الأسلوب يفقد زب كسبت من صهر الأشياء.


ربط 4 النطاط في دائرة (إنشاء واحد لافتا إلى أي شيء، نقطة واحدة 2 في ذلك في حين الرابحة، وتدمير 1 واستخدام 2 كما بداية من دائرة الخاص بك لأنه هو واحد واحد مشيرا إلى الاتجاه الصحيح). وضع أي عنصر لا كومة (الفأس خشبية على سبيل المثال) في أي واحد من النطاطات. إرفاق المقارنة إلى أي واحد من النطاط. وسوف تعطي إشارة في كل مرة يذهب هذا البند من خلال هذا واثب. إذا كنت تريد ذلك لتنشيط أكثر في كثير من الأحيان جعل ساعة 2 واثب. إذا كنت تريد أن تجعل من تفعيل أقل في كثير من الأحيان، وضع المزيد من النطاط.


بطيئة على مدار الساعة تحرير.


ربط اثنين من النطاط (دعونا ندعو لهم واثب A و B) مع مخرجاتها تواجه بعضها البعض. قياس مخرجاتها مع المقارنة (المقارنة A و B). قم بتوصيل مخرجات املقارنة إىل املكررات) املكرر A و B (، إضافة املكررات عموديا لجعلها قابلة للقفل) القفل A و B (. قم بتوصيل خرج المكرر A إلى هوبر B والقفل B وإخراج المكرر B إلى هوبر A والقفل A.


لبدء الساعة، رمي العناصر في واحدة من النطاطات. وتعتمد سرعة الساعة على كمية المواد المتداولة في النظام، حيث تبلغ أطول مدة 128 ثانية في حالة 5 مداخن مكونة من 64 عنصرا.


في بعض الأحيان نحن بحاجة إلى طريقة تخزين أكبر من مجرد الصدر واحد كبير. ما نحتاجه هو حاوية إخراج واحدة والتي سيتم شغلها تلقائيا مع محتويات مجموعة كبيرة من الحاويات الأخرى ويفضل أن تكون مخفية وراء جدار أو السقف. ونحن نسمي هذا النظام صومعة أو تخزين الشامل.


النموذج الأساسي تحرير.


هذا هو شكل أساسي من صومعة مع 3 صدورهم كبيرة. فمن 3 كتل واسعة، 5 كتل عالية، و هي تابلابل. المدخلات الفعلية للنظام هو هوبر أدناه "أنا" حتى تتمكن من دفع العناصر في ذلك من الجانب ليس فقط من فوق. ومن الواضح أن حاوية بوتوموست يمكن استبدالها مع واثب التي تواجه أي اتجاه، والتغذية في هوبر آخر.


إذا كنت ترغب في استخدام الصدر لحاوية الإخراج، قد يكون من المستحسن استخدام الصدر المحاصرين بدلا من الصدر العادي. يتم تعليق هذا البند إعادة تعبئة البند بينما كنت الوصول إلى الصدر حتى تتمكن من العودة البنود في حال كنت أخذت أكثر من العناصر التي تحتاج إليها.


الأشكال الموسعة تعديل.


قوتها الحقيقية تأتي من التمديد. في ما يلي بعض الأمثلة على النماذج الموسعة. كل هذه لا تزال قابلة للتبليط.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


منتديات مينكرافت.


قائمة المزارع التلقائية + روابط البرنامج التعليمي.


كوال مينر الموقع: أميركا تاريخ التسجيل: 5/21/2018 المشاركات: 142 مينكرافت: Stickz027 زبوكس: Stickz027 ميمبر ديتايلز.


الأبواب المخفية: تؤدي إلى غرفة الصدر.


غرفة الصدر: أنا ويش لقد بنيت غرفة الصدر بلدي يتم تعيين خادم Jl2579s تصل. يمكنك الاطلاع على كيفية إعداده في بداية هذا الفيديو هنا.


مزرعة قصب السكر السيارات: أنا فعلت هذا التصميم، ولكن أنا غيرت قليلا تصميم ومكدسة بدلا من ذلك.


البطيخ ومزارع اليقطين: لقد فعلت الاسلوب الذي يظهر حوالي دقيقة في.


مزرعة البذور والزهور: فعلت هذا، ولكن أنا أضفت جزءا حيث مصابيح رس إيقاف عند الدخول وعلى عند المغادرة، لذلك الغوغاء لا تفرخ. النظر في الألغام ليست مبنية في بيوم الفطر مثل هم.


أخرى / لا في قلبي.


مولد الرمال (مصححة في 1.3)


مزرعة إندرمان زب:


تصميمي الشخصي لنظام تجاري للقرويين:


مزرعة القمح: كان لدي التصميم الآخر حيث يدفع الماء كل شيء، وأخذ ذلك السبب رأيت تصميم في هذا الفيديو الذي أعتقد هو أفضل طريقة. أنا أيضا تخطط لجعل الإصدار موزع كذلك، للاستخدام الشخصي.


شبه شجرة السيارات مزرعة: سأستخدم كلا التصاميم، لأن واحد هو أسرع، والآخر يفعل جميع أنواع الخشب. لقد جعلت من خلاقة أن يكون كل من يؤدي إلى 1 منطقة جمع.


بعد العمل على تلك، يبدو نسخة أفضل هو خارج، لذلك التمتع بها.


مزرعة طاحونة موب: استخدام تصميم إيثوس.


مزرعة الوحل: لا بد لي من العثور على قطعة في منطقة القلعة الأولى.


مزرعة الثلج: بعد 1.3 يتم إصدارها بالطبع.


الحديد مزرعة سبيكة:


كوال مينر الموقع: س. بوم تاريخ التسجيل: 6/9/2018 المشاركات: 120 مينكرافت: سيكستنيس ميمبر ديتايلز.


بليز إكستينغيشر تاريخ التسجيل: 3/29/2018 المشاركات: 4،745 تفاصيل العضو.


كوال مينر الموقع: أميركا تاريخ التسجيل: 5/21/2018 المشاركات: 142 مينكرافت: Stickz027 زبوكس: Stickz027 ميمبر ديتايلز.


يبدو أنك تفعل وظيفة رهيبة حتى الآن! لا يمكنك الانتظار لمشاهدة فيديو يوتوب الذي تنشره عند الانتهاء. إستمر ​​مع العمل الجيد!


هذا الموضوع تحولت إلى أفضل مما اعتقدت أصلا. و شكرا!


ماذا؟ لا يوجد صالة بولينغ خاصة؟ لا مهبط للطائرات؟


ريدستون مينر تاريخ التسجيل: 10/31/2018 المشاركات: 537 ماين كرافت: سيلود ميمبر ديتايلز.


زومبي كيلير تاريخ التسجيل: 7/2/2018 المشاركات: 150 مينكرافت: إامهازكايك ميمبر ديتايلز.


كوال مينر الموقع: أميركا تاريخ التسجيل: 5/21/2018 المشاركات: 142 مينكرافت: Stickz027 زبوكس: Stickz027 ميمبر ديتايلز.


إضافة حمام سباحة وحوض استحمام ساخن ساخن، زنزانة، حانة خاصة، مخبز، وملعب للجولف في الهواء الطلق / داخلي. أنا فعلا مجرد محاولة للتفكير في الأشياء أود أن يكون.


ماثيماتيكال ديسرت تاريخ التسجيل: 9/20/2018 المشاركات: 451 الموقع: نز ميمبر ديتايلز.


اعتدت أن تكون كعكة الشوكولاته .. ولكن بعد ذلك حدث منتديات مينكرافت جديدة ..


كوال مينر الموقع: أميركا تاريخ التسجيل: 5/21/2018 المشاركات: 142 مينكرافت: Stickz027 زبوكس: Stickz027 ميمبر ديتايلز.


أيرون مينر تاريخ التسجيل: 4/24/2018 المشاركات: 284 ماين كرافت: cman000 ميمبر ديتايلز.


كوال مينر الموقع: أميركا تاريخ التسجيل: 5/21/2018 المشاركات: 142 مينكرافت: Stickz027 زبوكس: Stickz027 ميمبر ديتايلز.


أيرون مينر تاريخ التسجيل: 4/24/2018 المشاركات: 284 ماين كرافت: cman000 ميمبر ديتايلز.


كوال مينر الموقع: أميركا تاريخ التسجيل: 5/21/2018 المشاركات: 142 مينكرافت: Stickz027 زبوكس: Stickz027 ميمبر ديتايلز.


ثم القيام قطرة سريعة الحق بجانب ذلك، مع الماء وعلامة.


كوال مينر الموقع: أميركا تاريخ التسجيل: 5/21/2018 المشاركات: 142 مينكرافت: Stickz027 زبوكس: Stickz027 ميمبر ديتايلز.


كوال مينر الموقع: أميركا تاريخ التسجيل: 5/21/2018 المشاركات: 142 مينكرافت: Stickz027 زبوكس: Stickz027 ميمبر ديتايلز.


أيرون مينر تاريخ التسجيل: 4/24/2018 المشاركات: 284 ماين كرافت: cman000 ميمبر ديتايلز.


أيضا هنا هو بلدان جزر المحيط الهادئ من بلدي مينشافت القلاع. المشي في الغرفة: أسفل السلم إلى قاعدة تحت الماء مع الدرج إلى الأساس. (لم تنته، حتى أتمكن من الألغام سبب إم فوق المحيط.)


سيغنشوب v2.11.2.


قوية وسهلة الاستخدام المساعد البرنامج المساعد.


يتطلب هذا المكون الإضافي فولت ويجمع المقاييس.


غاميرفريك & # 039؛ s ملحمة سيغنشوب.


أرسل لي الصور من الخادم الخاص بك 's سيغنشوبس في التعليقات والصورة أعلاه يمكن أن يكون المحل الخاص بك!


لا تحتاج إلى حفظ أي أوامر مزعجة يمكن إنشاء المحلات التجارية العالمية (مع البنود لانهائية والمال لانهائية باستخدام [إيبوي] و [إيزيل]) يمكن إنشاء لاعب تملكها المحلات التجارية يمكن شراء وبيع الخام زب ومستويات زب علامات لها ألوان: [ [يعني] أن المحل هو خارج أو تكدس، [أسود] يعني علامة غير نشطة يمكن بيع سلع متعددة لكل علامة (على سبيل المثال الخيمياء كاتب كيت، تحتوي على 3 زجاجات 1 موقف تختمر، (يمكن تخصيص المسافة في التكوين) يمكن استخدام علامات متعددة في الصدر (مجرد إزالة أي عناصر إضافية، ربط الصدر إلى الجديد علامة، ومخزون الصدر مع أنواع متعددة البند!) القدرة على اقامة المحلات التجارية للسيطرة على ريدستون العتلات (لشحن القبول إلى الباب، والطاقة نوعا من الخداع، وتفجير حفنة من مادة تي ان تي، كل ما تريد!) يمكن الحد من عدد من المحلات التجارية لكل لاعب أو مجموعة إذن يمكن تعديل علامات النشطة عن طريق النقر على علامة مع النص المطلوب باستخدام صبغ أسود ومن ثم النقر على سيغنشوب النشطة يمكن تعطيل التداول مع القرويين تقاسم الأرباح باستخدام علامات [حصة] مرتبطة سيغنشوبس تقييد استخدام متجر لمجموعات فقط المدرجة على [مقيدة] علامات دعم التعريب (إذا كنت ترغب لغتك الأم أن تكون معتمدة، تساعدنا على ترجمة لدينا التكوين! مزيد من المعلومات حول هذه الصفحة.) يدعم الجرع العرف، والكتب، والألعاب النارية، و لوريس.


يمكن إعداد علامات لتشغيل الأوامر في وحدة التحكم يمكن تشغيل الأوامر كما لو أن المشتري كتب الأمر نفسه (استخدام & كوت؛ رونكوماند & كوت؛ كتلة في التكوين ملاحظة: & كوت؛ * & كوت؛ يجب أن تكون معتمدة العقد إذن من قبل إذن إذن الخاص بك لهذا ) يمكن تشغيل الأوامر بعد فترة معينة من الوقت، مما يسمح لك لبيع أشياء مثل أذونات مؤقتة يمكن بيع كميات جزئية لعلامات (تعطيل افتراضيا) رسائل للتخصيص علامات قابلة للتخصيص يمكن تحديد مضاعفات للمجموعات للسماح مجموعات معينة للحصول على خصومات أو جعل أكثر المال لبيع سلع _________________________________________________________.


إذا كنت تواجه مشكلة مع سيغنشوب، لا تتردد في إلقاء نظرة على تذاكرنا للتأكد من الآخرين لم تبلغ بالفعل القضية! إذا لم يكن لديك، يرجى ملء المعلومات المطلوبة عند إجراء تذكرة. شكر!


يعمل مع جميع الاقتصادات القياسية (إسنتيالزيكو، إكونومي، بوسيكونومي، غرينغوتس، وأكثر) والإذن الإضافات (أذونات 3، ببرميسيونس، بيكس، غروبماناجر، بيرميسيونسبوكيت، زبيرميسيون (والتخلف عن أذونات أوب، إذا كنت لا تريد استخدام نظام إذن)).


لعلامة وحماية الصدر، على الرغم من سيغنشوب وقد بنيت في حماية علامة.


استخدام value. yml لأسعار علامة ديناميكية عن طريق وضع [يستحق] على السطر السفلي من علامة (يجب تمكين في تكوين سيغنشوب)


حفظ المخزون الخاص بك عندما تموت.


السماح للاعبين لاستئجار غرف لفترة من الزمن.


عرض مواقع المتاجر.


شراء وبيع العرف البنادق والأسلحة (P. S. كراكشوت رائع!)


يدعم عوالم الكون المتعدد.


سوف سيغنشوب إعطاء إشعار كلما يتم إنشاء علامة. يمكن تخصيص هذه الرسالة في التكوين.


عرض العناصر سيغنشوب هو بيع من خلال النقر نصف ألواح مع ريدستون وربط إلى متجر علامة.


جعل أوامر تشغيل سيغنشوب لجميع اللاعبين على الانترنت.


فرض رسوم لاستخدام، وتشغيل ماشيناس عن بعد.


استخدام البنوك توني والسماح فقط لاعبين جعل المحلات التجارية في توني المؤامرات متجر. (شكرا ريفيكس!)


يحترم أذونات البناء، ويمكنك فقط السماح للاعبين جعل المحلات التجارية في المناطق مع العلم السماح متجر.


تحويل من تنسيق تشيستشوب إلى تنسيق سيغنشوب قبل مجرد اللكم علامة مع ريدستون.


سوف تظهر أسماء العناصر الشخصية الخاصة بك في رسائل المحل.


آخر التحديثات.


سيغنشوب v2.11.2 جون 11، 2017.


المراجعات الأخيرة.


ثابر على العمل الجيد.


يحترم أذونات البناء، ويمكنك فقط السماح للاعبين جعل المحلات التجارية في المناطق مع العلم السماح متجر.


ولكن ضد هذا البرنامج المساعد جيد جدا برو أنا آمل أن إصلاح ذلك.


سورجيون سيمولاتور في مينكرافت!


الحصول على رموز تضمين.


المستوى 63: كعكة غراند ماستر العليا.


يمكنك أيضا أن تلعب هذه الخريطة على الأجهزة الأخرى:


تنبيه: ستحتاج إلى تغيير إصدار مينكرافت لتشغيل الإصدارات القديمة.


v1.0 - تحميل هنا.


شكر خاص ل:


سيتم إضافة المزيد من مقاطع الفيديو لاحقا.


(لأنه من الصعب لتصفح يوتوب كله لهذه غاميبلايس: D)


تحديث المعلومات: 04/09/2017 4:21:11 بيإم 4/09/17.


يملك الرجال يوم عظيم :)


أوبديت 1.9.2 [سبيشيال كريسماس إديتيون]: 12/27/2018 11:01:40 آم 12/27/16.


- أضيفت زخرفة عيد الميلاد إلى اللوبي الرئيسي.


- أضيفت غرفة نهاية جديدة.


- تحديث لماين كرافت 1.11 و 1.11.2.


- إضافة جميع إصدارات هذا المشروع في الوصف.


- إضافة المزيد من أشرطة الفيديو اللعب في الوصف.


أوبديت 1.9.1 [سبيشيال هالوين إديتيون]: 10/16/2018 6:37:14 بيإم 10/16/16.


- إضافة هالوين الديكور إلى اللوبي الرئيسي.


- تمت إضافة & كوت؛ عرض المستوى & كوت؛ زر لكل مستوى.


- إضافة المزيد من الأسرار.


- تحديث علامة المعلومات والقواعد.


- آخر البق الصغيرة ثابتة.


وصف تحديث: 09/25/2018 3:50:43 بيإم 9/25/16.


انقر هنا لتحميل جراح محاكي في ماين كرافت لماين كرافت بي.


تم إنشاء هذه المنطقة لدعم مستخدمي يوتوب الذين جعلوا مقاطع فيديو لتشغيل هذه الخريطة.


التحديث 1.9: 09/17/2018 3:25:33 بيإم 9/17/16.


- استبدال كتل الكوارتز مع كتل العظام في أجسام المرضى.


- ثابت متجر السبى.


- وأضاف القوس والسهام إلى المحل!


- وأضاف متجر السيد بون التاجر!


- إضافة المزيد من الإنجازات.


- وغيرها من البق الصغيرة ثابتة.


مقطورة الرسمية صدر: 09/13/2018 11:07:56 ص 9/13/16.


تحديث 1.8: 06/02/2018 3:42:45 بيإم 6/02/16.


- أفضل الإنجليزية في الكتب التي كتبها بيسفر!


- إعادة بناء متجر الجراح و بونبريكر.


- علة ثابتة في خلاط المستوى.


- إضافة بعض الأسرار والأشياء الصغيرة الأخرى الثابتة.


تحديث 1.7: 03/04/2018 12:53:03 بيإم 3/04/16.


- آخر 3 مستويات جديدة!


- وأضاف زر تخطي مستوى (بالنسبة لأولئك اللاعبين الذين لعبوا بالفعل مستويات من الإصدار القديم)


- إضافة بعض البنود الخاصة (ولكن إزالة هدية عيد الميلاد بالطبع!)


- إعادة بناء غرفة بونبريكر.


- إصلاح بعض الخلل.


- إعادة كتابة كتل الأوامر.


- و إدك ماذا!


Update.1.6.1 [طبعة عيد الميلاد]: 11/20/2018 9:33:20 بيإم 11/20/15.


- إصلاح بعض الخلل الصغيرة في المستويات.


- إعادة بناء نظام ريدستون.


- وأضاف بعض أسرار جديدة في المستويات!


تحديث 1.6.0 تحديث دكتور's دريم: 09/26/2018 3:30:52 بيإم 9/26/15.


- معلومات أفضل حول المستويات!


- كتب بعض الكتب، وحتى الآن لدينا هنا قصة!


تحديث # 14: 08/30/2018 5:05:59 م 8/30/15.


تحديث رقم 13: 08/13/2018 6:20:19 ص 8/13/15.


تحديث 1.5.0 [تولد من جديد للمشروع]: 08/09/2018 7:21:45 بيإم 8/09/15.


تحديث # 11: 03/07/2018 5:52:51 بيإم 3/07/14.


تحديث 1.4.0: 10/31/2018 6:49:32 ص 10/31/13.


تحديث إصدارات ماك الجديدة: 10/20/2018 7:10:18 بيإم 10/20/13.


تحديث 1.3.6: 09/17/2018 12:11:33 بيإم 9/17/13.


تحديث 1.3.4: 09/15/2018 6:07:04 ص 9/15/13.


تحديث 1.3: 09/12/2018 2:01:52 بيإم 9/12/13.


قريبا تحديث 1.3! : 09/09/2018 10:44:20 ص 9/09/13.


تحديث 1.22: 09/05/2018 7:04:36 بيإم 9/05/13.


تحديث 1.2: 09/03/2018 2:34:45 بيإم 9/03/13.


تحديث 1.15: 08/27/2018 3:35:22 بيإم 8/27/13.


تحديث # 1: 08/27/2018 5:42:42 ص 8/27/13.


التعليقات: 168.


انضم إلينا لإضافة التعليقات.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 9 أبريل، 2017، 12:23 بيإم.


jessy999 ليفيل 30 أرتيسان فوكس 21 فبراير، 2017، 10:50.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 21 فبراير، 2017، 10:53 ص.


هت غامس مستوى 21 خبير مودر 17 فبراير 2017، 12:33 م.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 19 فبراير، 2017، 3:10.


إميرالد إسلانداموند مستوى 6 أبرنتيس واريور 5 فبراير، 2017، 8:10.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 5 فبراير، 2017، 9:22 ص.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 19 ديسمبر، 2018، 11:54 ص.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 27 ديسمبر، 2018، 6:04 ص.


مونسوغاركس المستوى 1 مستكشف جديد أكتوبر 22، 2018، 7:25 م.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 23 أكتوبر، 2018، 5:12 ص.


مونسوغاركس المستوى 1 مستكشف جديد أكتوبر 24، 2018، 9:10 ص.


MrShaggy_61 ليفيل 1 نيو إكسبلورر أكتوبر 20، 2018، 5:52 ص.


يمكنك السماح لي لإدخال الخريطة الخاصة بك في الرسوم المتحركة.


وأنا كيندا بحاجة لبشرتك.


جونبلاخيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 20 أكتوبر، 2018، 8:57 ص.


MrShaggy_61 ليفيل 1 نيو إكسبلورر أكتوبر 21، 2018، 1:59 آم.


روزسوفريفنج المستوى 3 المتدرب سكينر 28 سبتمبر، 2018، 4:46 م.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 29 سبتمبر، 2018، 3:09 ص.


piggywiggy1337 ليفيل 1 نيو مينر سبتمبر 28، 2018، 4:24 آم.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 28 سبتمبر، 2018، 6:19 ص.


Timofancy1 ليفيل 1 نيو نيتورك سيبتمبر 24، 2018، 2:12 آم.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 24 سبتمبر، 2018، 2:39 ص.


كروتور ليفيل 12 جورنيمان إكسبلورر سبتمبر 17، 2018، 11:40 ص.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 17 سبتمبر، 2015، 11:42.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 10 سبتمبر، 2018، 12:56 ص.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 17 سبتمبر، 2015، 11:28.


فينسينت _1987 المستوى 52 غراندماستر ميمي 31 أغسطس 2018، 9:04 مساء.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 1 سبتمبر، 2018، 1:01 م.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر 2 أغسطس، 2018، 10:36 ص.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 10 أغسطس، 2018، 2:34 ص.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر 16 أغسطس، 2018، 3:02 ص.


سونيغاميز المستوى 1 نيو مينر يونيو 25، 2018، 6:50 ص.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 26 يونيو، 2018، 5:05 ص.


سونيغاميز المستوى 1 نيو مينر يونيو 26، 2018، 7:23 م.


جيرمريج ليفيل 11 جورمانمان نيتورك 16 يونيو، 2018، 8:06 آم.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك يونيو 20، 2018، 3:26 بيإم.


نوتانارشيتكت المستوى 1 نيو كرافتر 19 يونيو، 2015، 6:25 ص.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك ماي 4، 2018، 2:40 بيإم.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 2 يونيو، 2018، 12:01 بيإم.


سونيك غاميز ليفيل 30 أرتيسان أرتشيتكت أبريل 22، 2018، 9:22 بيإم.


سانستسكيليتون المستوى 1 مستكشف جديد 27 أبريل 2018، 9:53 بيإم.


سونيك غامز ليفيل 30 أرتيسان أرتشيتكت 27 أبريل، 2018، 11:41 بيإم.


سانستسكيليتون مستوى 1 مستكشف جديد 4 مايو، 2018، 5:13 بعد الظهر.


سونيك غاميز ليفيل 30 أرتيسان أرتشيتكت 5 مايو، 2018، 6:19 م.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 23 أبريل، 2015، 7:23 ص.


سونيك غامز ليفيل 30 أرتيسان أرتشيتكت 23 أبريل، 2018، 5:50 م.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 2 يونيو، 2018، 12:02 م.


compie727 ليفيل 25 إكسيرت كرافتر أبريل 4، 2018، 2:37 بيإم.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 23 أبريل، 2015، 7:24.


نوتانارشيتكت المستوى 1 نيو كرافتر 1 أبريل، 2018، 11:00 ص.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارش 16، 2018، 9:34 آم.


ومجرد إعطاء العناصر مع / إعطاء: d.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارش 16، 2018، 10:23 آم.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر 16 مارس، 2018، 5:09 ص.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك مارس 16، 2018، 7:10 آم.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارش 15، 2018، 9:54 آم.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارش 15، 2018، 4:23 آم.


إذا كان لديك أي أسئلة ثم تسألني: D.


سيكون من السهل على هذا النحو. نو شاترز شد.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارس 14، 2018، 12:24 بيإم.


انها مجرد نصيحة وأنا أعلم أنك صانع خريطة منفردا.


آمل أن يساعد هذا.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك مارس 14، 2018، 12:35 بيإم.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارس 14، 2018، 1:01 بيإم.


إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مع كتل القيادة تسألني. أنا جيد في إم. (أنا أعرف الكثير من الحيل بارد)


إذا كنت أفكر في شيء آخر سوف اقول لكم!


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارس 14، 2018، 12:57 بيإم.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارس 14، 2018، 12:54 بيإم.


تصبح خريطتك كبيرة.


لم أكن أعتقد أن هذا جيد من فكرة. لكنه يحتاج إلى بعض المزيد من الاشياء كتلة الأمر. نتطلع إلى التحديث القادم!


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك مارس 14، 2018، 2:44 بيإم.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارش 15، 2018، 5:51 آم.


أنا في انتظار التحديث الجديد. وكان لديك بعض القصور الكتابة في الكتب.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك 15 مارس، 2018، 10:37.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارش 15، 2018، 11:08 آم.


لا بأس. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة يمكنني المساعدة.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك مارس 15، 2018، 2:04 بيإم.


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر 16 مارس، 2018، 6:27 ص.


إدك عنك ولكن بالنسبة لي ليس هناك كتلة الحديد في بيكر العظام!


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارش 16، 2018، 6:06 آم.


فتحت نبت إكسبلورر وجعل الشاي. وسوف تحريره وإرسالها لك!


نوتانارشيتكت ليفيل 1 نيو كرافتر مارس 16، 2018، 5:03 ص.


جونبلاكيلز المستوى 63 هاي غراندماستر كيك مارس 16، 2018، 6:34 ص.


نوتانارشيتكت المستوى 1 نيو كرافتر 16 مارس، 2018، 8:15 ص.


لماذا تأخرت كثيرا؟ كان علي أن أذهب للسباحة! شد أول من يأخذني حوالي 30 - 40 دقيقة.


في حين أن البعض الآخر قد يستغرق 10-20 دقيقة!


المزيد من المشاريع التي كتبها جونبلاكيلز.


ظهرت في المجموعات.


أحدث مشاريع التحدي / المغامرة الساخنة!


ماين كرافت هو حقوق الطبع والنشر موجانغ أب ولا ينتمي مع هذا الموقع. الحصول على اللعبة!

Comments

Popular posts from this blog

أدنى انتشار الفوركس وسيط سنغافورة

سنغافورة وسطاء الفوركس. ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك. وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس. وفيما يلي قائمة من و

الخيار استراتيجيات التداول الخيار

استراتيجيات انتشار الخيار. ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم. معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار. استراتيجية المخاطر. إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة. تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها،

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال. الرقابة المصرفية - بنك الكويت المركزي. الإشراف المصرفي نظرة عامة. . تلعب مكاتب الفوركس وموفري تحويل الأموال دورا محوريا في ضمان أسعار صرف العملات الأجنبية العادلة. تحويل الأموال إلى كينيا - قارن وحفظ | FXcompared. قارن مقدمي خدمات تحويل الأموال للعثور على أفضل الطرق لإرسال الأموال إلى كينيا أو لتحويل الأموال. من السهل أن تجعل ل. ومكاتب النقد الاجنبى. أسا - الفوركس هو حياتي. بل هو فرصة عمل حيث يمكنك كسب المال على الانترنت من قبل. لماذا يفعل جنوب افريقيا النقد الاجنبى. في جنوب أفريقيا،. ومكاتب النقد الاجنبى تشارك فيها. أوغندا معلومات مالية - نصائح - نصيحة للمسافرين. أوغندا معلومات مالية ونصائح للسياح - أفضل معلومات المال أوغندا - نصائح - نصائح للمسافرين أوغندا معلومات المال - نصائح - بدء عمل صرف العملات الأجنبية - بدء التشغيل بيز المحور. بدء نشاط صرف العملات الأجنبية. # 3 أ & كوت؛ نشاط تحويل العملات & كوت؛ ليس هناك علاقة مع الفوركس. لذلك ما يجب القيام به، وكم من المال. العملات الأجنبية - هل يمكن أن أفقد المزيد على الفوركس من إيداع. هل يمكن أن أفقد ال