Skip to main content

تطبيقات تداول العملات الأجنبية جيدة


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ يقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هي أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي إلى أحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو يتدفقون.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لفون.


الفوركس، المعروف أيضا باسم سوق الصرف الأجنبي، هو سوق سريع ومثير. كما أنها سوق كبيرة مع حجم تداول يومي هائل ويمكن أن تتطلب اهتمامك المستمر إذا كنت تاجر نشط. لحسن الحظ، نحن نعيش الآن في عصر حيث يمكنك مراقبة السوق بسرعة وسهولة مع مجموعة واسعة من التطبيقات. لذلك، إذا كنت تاجر نشط ثم تحقق من قائمتنا من أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لفون.


الأسهم بارتشارت، العقود الآجلة وفوركس.


الأسهم بارتشارت، العقود الآجلة وفوركس هو التطبيق المالي جيدا مقربة وكاملة التي لديها العديد من الميزات الرائعة. هناك تغطية متعمقة على جميع الرموز وقوائم المراقبة القابلة للتخصيص وبيانات السوق واسعة النطاق وأسعار الأسهم في الولايات المتحدة في الوقت الحقيقي مجانا وأسعار ما قبل السوق وبعد ساعات العمل والرسوم البيانية القابلة للتخصيص والأخبار المالية ومخزونات الأسهم والمزيد. يمكنك أيضا عرض محفظتك في أي وقت. هناك العديد من المشتريات في التطبيق للحصول على أقصى استفادة من هذا التطبيق من إزالة الإعلان إلى المخططات غير محدود وفحص. لن تجد تطبيق أكثر شمولا على يوس من هذا التطبيق.


تخصيص قوائم المراقبة والرسوم البيانية، عرض محافظ بيانات السوق واسعة للأسهم والعقود الآجلة والسلع والعملات أسعار في الوقت الحقيقي، وأسعار ما قبل السوق، وأسعار ما بعد ساعة الأخبار المالية، التعليق، فرز الأسهم في التطبيق مشتريات بما في ذلك إزالة الإعلانات.


مستويات المكالمات - تنبيهات الأسعار مجانا للأسهم & أمب؛ FOREX.


مستويات الدعوة هو التطبيق الرصد المالي الذي يسمح للمستخدمين لتحديد الإخطارات بحيث يمكن أن تبقى على رأس سوق الأسهم. إنشاء وتعيين المستويات، والحصول على إشعارات لكل مستوى، إضافة المذكرات إلى كل مستوى وأكثر من ذلك. التطبيق يغطي أكثر من 10،000 الأصول في الأسواق التجارية الرئيسية. يمكن للمستخدمين أيضا الحصول على لقطة السوق لكل الأصول التي تقاسمها. هذا التطبيق مجاني للاستخدام. ومع ذلك، هناك عملية شراء داخل التطبيق لاشتراك شهري للحصول على المزيد من الميزات الرائعة.


التطبيق الرصد المالي مع التنبيهات للتخصيص والإخطارات أكثر من 10،000 الأصول التي تغطيها الأسواق الرئيسية الحصول على لقطة من كل الأصول تعيين تنبيهات لكل مستوى، إضافة المذكرات إلى كل مستوى شراء داخل التطبيق للاشتراك في ميزات إضافية.


فوركس كالندار، ماركيت & أمب؛ أخبار.


هذا هو التطبيق دائرة الرقابة الداخلية الرسمي ل ميفسبوك، الذي يوصف بأنه مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعية الرائدة. يتميز هذا التطبيق في الوقت الحقيقي التقويم النقد الاجنبى مع البيانات والإخطارات، وعرض كامل للمحفظة الخاصة بك، في الوقت الحقيقي معدلات الجري، أخبار الفوركس واجهة المستخدم الرائعة. هذا هو خيار كبير لإبقاء لكم ما يصل إلى التاريخ على أحدث الأخبار الفوركس وتقلبات السوق. يعرض قسم محفظة محفظة ميفسبوك مع الرسم البياني، احصائيات، احصائيات وأكثر من ذلك. سيكون لديك للتسجيل للحصول على حساب مجاني من خلال موقعه على الانترنت.


التطبيق الرسمي ل ميفسبوك في الوقت الحقيقي تقويم الفوركس مع الإخطارات عرض محفظة ميفسبوك، بعد التسجيل للحصول على حساب مجاني عرض أحدث الأخبار الفوركس البقاء ما يصل إلى التاريخ في سوق الفوركس.


أواندا فكس تريد تداول الفوركس.


تم تصميم هذا التطبيق للتجار المحترفين ويساعدك على البقاء على رأس سوق الفوركس. انها منصة الحائز على جائزة التي تسمح لك أن تفعل العديد من الوظائف باردة بنقرة واحدة فقط. هل يمكن أن يكون حسابات فرعية متعددة، والتجارة أكثر من 90 أزواج العملات والسلع الأخرى، متفوقة الرسم مع خيارات التخصيص، والملاحة بديهية، بنقرة واحدة التدريب، قدرات التكبير، قسط تغذية الأخبار، في الوقت الحقيقي يقتبس الأسعار والتنبيهات الآلي وأكثر من ذلك بكثير . كما أنه من السهل جدا لإضافة الأموال إلى حسابك حتى تتمكن من تزج نفسك في هذا السوق سريع الخطى.


منصة تداول الفوركس الحائز على جائزة تجارة مجموعة متنوعة من السلع المختلفة الرسوم البيانية متفوقة التي هي للتخصيص من السهل التنقل، قرصة للتكبير، التنبيهات التلقائية في الوقت الحقيقي يقتبس السعر، إضافة الأموال بسهولة، تغذية الأخبار.


السوق 24H على مدار الساعة.


هذا التطبيق هو أداة قوية للحفاظ على المستخدمين تحديث وعلي من أسواق الصرف التي مفتوحة حاليا والتداول. مع أكثر من 15 البورصات الرئيسية المختلفة يجري رصدها، وهذا التطبيق يساعد على منع التجار من الارتباك وفقدان على الصفقات المحتملة مربحة. تأكد من تعيين التطبيق على المنطقة الزمنية المناسبة. ساعة اليد يظهر حالة السوق الحالية ويعرض أي ارتفاع في السوق. سوف تكون قادرة على البقاء على اطلاع على يوم التداول الجديد وفتح أسواق الأسهم الرئيسية. سوف تحتاج إلى اتصال بالإنترنت ويمكنك الاختيار بين اللغات الإنجليزية أو الروسية.


مراقبة أكثر من 15 البورصات الرئيسية البقاء على علم عند فتح الأسواق تكون على بينة من عندما يبدأ يوم التداول الجديد تعيين التطبيق إلى منطقتك الزمنية اللغة الإنجليزية أو الروسية، اتصال إنترنت المطلوبة.


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين.


بالنسبة للكثيرين منا، سوق الفوركس هو فوق رؤوسنا ويصعب فهمها. تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة المبتدئين تعلم كل شيء عن هذا السوق. ويتميز الدروس على كيفية قراءة الرسوم البيانية ونقلت، المؤثرين سعر العملة، وذلك باستخدام الرافعة المالية، تحليل إطار زمني متعددة، وأفضل الأوقات للتداول والاجتماعية والتدريب نسخة وأكثر من ذلك. الحصول على ثروة من المعلومات حول أساسيات الفوركس بما في ذلك نصائح الخبراء واستراتيجيات التداول. هناك مسابقة تفاعلية للمساعدة في اختبار معرفتك وقراءة الفهم حول هذا الموضوع. إذا كنت تبحث للوصول الى سوق الفوركس ثم وهذا هو يجب أن يكون التطبيق.


استنادا إلى الكتاب الإلكتروني & لدكو؛ أساسيات الفوركس & أمب؛ أسرار في 15 دقيقة & رديقو؛ مسابقة تفاعلية لاختبار ما تعلمته العديد من الدروس على مفاهيم سوق الفوركس الرئيسية تعلم أساسيات الفوركس، نصائح الخبراء، أسرار التداول هذا التطبيق هو في عدة لغات مختلفة.


تعلم إشارات تداول العملات الأجنبية.


تم تصميم هذا التطبيق من قبل بيلدفير ليكون مركزا لقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية الشركة. من خلال تلك القنوات يمكنك معرفة كمية هائلة من المعلومات في سوق الفوركس. هذه الدروس تعلم كبيرة للمبتدئين الذين يحاولون الدخول في سوق الفوركس أو الذين بدأوا بالفعل. التطبيق نفسه سوف ترسل إشعارات عندما تصدر الشركة أشرطة الفيديو الجديدة والمحتوى الفوركس ذات الصلة. هناك أيضا وظيفة الدردشة الحية للتطبيق بحيث يمكن للشركة وعملائها أن يكون التواصل الصحي. هذا هو التطبيق الرائع لأولئك الذين يتبعون والتفاعل مع بيلدفير.


مركزا لقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية الشركة دفع الإخطارات للمحتوى صدر حديثا يمكن إرسال إشارات التداول خيار الدردشة الحية للعملاء كبيرة لمن يتبع بيلدفير.


إشارات الفوركس فشوليك ل.


وهذا التطبيق يساعدك على معرفة التداول الفوركس وأيضا توفير الرسوم البيانية اليومية، التحليل الفني وأكثر من ذلك. سيتم نشر إشارات الرسم البياني في الوقت الأكثر فعالية، وإشارات الفيديو تساعدك على إعداد الصفقات والتطبيق حتى يقدم أكاديمية للمبتدئين. هذه الأكاديمية لديها حزم الاشتراك، ولكن يحتوي على ثروة من المعلومات لمساعدة كبيرة في مشروع تداول الفوركس الخاص بك. من برامج التدريب إلى التقارير والبرامج التعليمية المتعمقة، هذه الأكاديمية هو خيار رائع. هناك فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام للمستخدمين لمعرفة ما إذا كانت الأكاديمية هي الخيار الأمثل بالنسبة لهم.


يوفر الرسوم البيانية اليومية، إشارات الرسم البياني المنشورة في الأوقات المناسبة هناك وهناك أكاديمية للمبتدئين الأكاديمية لديها حزم الاشتراك، 7 أيام تجريبية مجانية الأكاديمية لديها محتوى متعمق لتعليم المستخدمين عن سوق الفوركس وتجدد الاشتراكات تلقائيا ما لم التجديد التلقائي هو أطفئ.


ميتاتريدر 5.


هذا التطبيق هو منصة التداول عبر الإنترنت المحمول عبر الإنترنت. ويمكن أيضا أن تستخدم في أسواق الأسهم. الاتصال وسطاء، وتلقي أسعار الأسهم، ونقلت العملات، والرسوم البيانية، المؤشرات الفنية وأكثر من ذلك. عرض الصفقات وتاريخ المساعي التجارية الخاصة بك. انها التطبيق الحرة التي لديها قدرا كبيرا من العمق للمستخدمين من جميع المستويات. الرسوم البيانية متقدمة بالمقارنة مع تطبيقات أخرى لأنها يمكن تخصيصها، هي عالية الأداء، والسماح لتكوينات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرض أربعة المخططات، عرض المعلومات في أي وقت، تعيين الإخطارات الصوت، والدردشة مع المستخدمين الآخرين، تعيين الإخطارات دفع، وأكثر من ذلك بكثير. يوفر عنصر التحليل الفني مجموعة واسعة من المحتوى كذلك.


منصة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت المحمول في الوقت الحقيقي يقتبس الأسعار الرسوم البيانية المتقدمة التي هي للتخصيص الأخبار المالية مجانا، فوريكس مجاني وسوق الأوراق المالية التطبيق تعيين تنبيهات الصوت ودفع الإخطارات.


الاستثمار - الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة & أمب؛ أخبار.


هذا التطبيق لديه مئات الآلاف من المستخدمين الذين يتمتعون الأدوات التي توفرها. هناك العديد من الميزات التي تشمل في الوقت الحقيقي يقتبس الأسعار، والتقويم الاقتصادي، والرسوم البيانية الحية، وسيلة سهلة لبناء محفظة، كل الأخبار المالية كسر والآراء والتحليل من الخبراء والتحليل الفني والأسواق التي آخذة في الظهور، وآلة حاسبة الأرباح وأكثر من ذلك. التطبيق هو متاح أيضا في العديد من اللغات للمستخدمين من جميع أنحاء العالم. هناك العديد من الأشياء العظيمة أن أقول عن هذا التطبيق. ومع ذلك، فإنه يحتوي على إعلانات وشراء عالية جدا في التطبيق لإزالة تلك الإعلانات.


مئات الآلاف من المستخدمين في الوقت الحقيقي يقتبس السعر، الرسوم البيانية لايف بسهولة بناء ومراقبة محفظتك الأخبار والآراء والتحليل من الخبراء مكلفة في التطبيق شراء لإزالة الإعلانات.


فني - الأسهم في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية الفوركس للتحليل الفني والتجارة.


هذا التطبيق الحائز على جائزة مثالية لأولئك المستخدمين الذين يتطلعون إلى ترك وراء الأساليب القديمة لمراقبة سوق الفوركس. التطبيق لديه الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي التي يمكنك فعلا التجارة من، لمسة الأمثل المخططات، عبر الجهاز التوافق، وكسر أخبار السوق ذات الصلة، المؤشرات الفنية، أدوات لمساعدتك على تحليل السوق وأكثر من ذلك. الأدوات المتقدمة المعروضة في هذا التطبيق يتطلب الاشتراك الشهري الذي سيتم تلقائيا اتهم كل شهر إلا إذا إيقاف تشغيل وظيفة التجديد التلقائي. نسخة مجانية من هذا التطبيق هو ما يكفي لجعل هذا التطبيق تحميل جديرة. ومع ذلك، فإن الميزات المتقدمة يمكن أن يكون مجرد ما تحتاجه بعض من أجل التجارة بنجاح في هذا السوق.


الحائز على جائزة التطبيق العديد من الرسوم البيانية وخيارات الرسم البياني ذات الصلة وكسر أخبار السوق عبر الأجهزة التوافق الأدوات المتقدمة التي تتطلب الاشتراك الشهري.


10 أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت.


هناك العديد من الطرق يكسب الناس المال. البعض يفعل 9 إلى 5 وظيفة، والبعض الآخر لديهم أعمالهم الخاصة، وبعض لا لحسابهم الخاص، وكذلك، بعض محاولة يدهم في تداول العملات الأجنبية. الفوركس يعني النقد الأجنبي، وبالتالي فإن مصطلح تداول الفوركس يشير إلى التداول بالعملة الأجنبية. إذا كنت جيدة في تداول العملات الأجنبية، سوف تكسب الكثير من المال، ولكن إذا لم تكن كذلك، ثم نحن لا أعتقد أننا بحاجة إلى أن نقول ما سيحدث. هل نحن؟


إذا كنت تريد أن تكون جيدة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن تكون على بينة من الكثير من الأشياء مثل الأحداث الجارية، وسعر صرف العملات المختلفة، والظروف المالية لمختلف البلدان، ووضع السوق، ووضع المخزون وما لا. وغني عن القول أنه نظرا لطبيعة التداول، تحتاج أيضا إلى أن تكون سريعة والتفكير بسرعة. وبطبيعة الحال، هذا هو الكثير لرعاية و أن & # 8217؛ لماذا تطبيقات التداول الفوركس موجودة التي تخفف من الامور بالنسبة لك. قمنا بتجميع قائمة من أفضل 10 تطبيقات التداول الفوركس لتجار الفوركس على الروبوت بحيث يمكنك أيضا أن تكون جيدة في التداول.


10 أفضل تطبيقات التداول الفوركس لالروبوت.


1. فوريكسترادر ​​لالروبوت.


تداول أكثر من 50 زوجا من العملات، بما في ذلك الذهب والفضة. وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام، بما في ذلك السوق، وقف الحد، أوكو، إذا كان ثم، إذا ثم أوكو، وتوقف زائدة. الوصول إلى الشمعدان، شريط أو الخط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية والأطر الزمنية من دقائق إلى أيام. عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيد فوركسيندر فوركس للتعليق السوق الحالي والتحليل. رصد البيانات الاقتصادية مع التقويم الاقتصادي. ميزات إدارة الحساب قوية، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.


2. نيتدانيا الفوركس & أمب؛ مخازن.


حسابات التداول التجريبي المجاني مع وسطاء متعددة. إنشاء بسيطة أو معقدة تنبيهات الدراسة باستخدام مجموعات من الدراسات والتعرف على نمط دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة. 2،000+ أزواج العملات و 10،000+ الأسهم في الوقت الحقيقي جنبا إلى جنب مع 20،000+ الأدوات المالية في المجموع. التقويم الدولي مع أهم الأحداث والمؤشرات الرئيسية. أخبار ومؤشرات اقتصادية خاصة بالبلد من أكثر من 100 بلد.


3. ترادينترسيبتور تداول العملات الأجنبية.


تدفق يقتبس والرسوم البيانية لأكثر من 60 العملات والمؤشرات، الذهب والنفط والفضة. في الوقت الحقيقي أخبار المهنية التي تغطي ساعات التداول الآسيوية والأوروبية والأمريكية. أكثر من 80 مؤشرات التحليل الفني، والاعتراف نمط، وأكثر من 40 الأدوات الرسومية. تقارير التداول. التقويم الاقتصادي والتنبيهات الحدث / البيانات إطلاق.


4. ميتاتريدر 5.


في الوقت الحقيقي يقتبس من الأدوات المالية. تاريخ التداول المفصل. الرسوم البيانية التفاعلية في الوقت الحقيقي مع التكبير وخيارات التمرير. دعم لدفع الإخطارات من سطح المكتب منصة ميتاتريدر 5 وخدمات MQL5munity. 24 الأجسام التحليلية: الخطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت.


5. أواندا فستريد لالروبوت.


التجارة أكثر من 90 أزواج العملات والمعادن الثمينة، والعقود مقابل الفروقات. الرسم البياني متفوقة مع أكثر من 40 أدوات التحليل الفني. خيارات تخصيص الاستراتيجية. عرض الأحداث الاقتصادية الكبرى عن طريق التقويم الاقتصادي. أضف الأموال مباشرة إلى حسابك من هاتفك الجوال (الولايات المتحدة فقط). في الوقت الحقيقي يقتبس السعر والتنبيهات الآلي.


6. بلومبرغ المهنية.


إرسال واستقبال الرسائل أثناء التنقل. استخدام لحظة بلومبرغ للبقاء على اتصال مع جميع جهات الاتصال الخاصة بك. الحصول على الأخبار والتنبيهات شاملة من الآلاف من المصادر. رصد البيانات في الوقت الحقيقي السوق، ونقلت، والأحداث، والتقاويم البيئية. الحصول على جميع المعلومات ذات الصلة عن شركة في وثيقة شاملة ومنظمة تنظيما جيدا.


.7 استثمار األسهم. فوركس.


ونقلت لايف لأكثر من 40،000 الأدوات المالية، تداول في أكثر من 70 البورصات العالمية. الأحداث الاقتصادية العالمية مع النتائج في الوقت الحقيقي. تتبع تحركات الأسعار للأدوات المالية. بناء محفظة مخصصة كمتتبع الشخصية لمراقبة الأدوات المالية المفضلة لديك. الحصول على تنبيهات على الأحداث الاقتصادية العالمية الكبرى. تقارير من خبراء الصناعة.


8. الأسهم & # 8211؛ أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي.


البيانات في الوقت الحقيقي على الأسهم الحية ونقلت العملات، والرسوم البيانية، وملامح الشركة مفصلة، ​​والمالية، والإحصاءات الرئيسية وأكثر من ذلك بكثير. إنشاء محفظة مخصصة كما تعقب الشخصية لإضافة شريط ورصد الاستثمار الخاص من الأسهم المفضلة، وصناديق الاستثمار المشترك، وصناديق الاستثمار المتداولة. إنشاء الحاجيات للحصول على نظرة سريعة على الأسعار والمعلومات من الأسهم. إنشاء تنبيهات مخصصة للحصول على معلومات من تحركات الأسعار والأسهم. تلقي آخر الأخبار المتعلقة الأحداث المالية العالمية. تتبع الأسواق الرئيسية.


9. Plus500 التداول عبر الإنترنت.


حساب تجريبي مجاني. تداول العقود مقابل الفروقات. شراء / بيع عقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات من البورصات الرائدة. في الوقت الحقيقي يقتبس السوق. حماية الرصيد السلبي & # 8211؛ لا يمكنك أن تخسر أكثر من رصيد حسابك التجاري. متعدد اللغات 24 & # 215؛ 7 الدعم المهني. تمويل حسابك باستخدام بطاقة الائتمان، باي بال أو التحويل المصرفي. مراقبة رصيدك، والإنصاف والهامش في جميع الأوقات.


10. التداول 212 الفوركس & أمب؛ مخازن.


حساب الممارسة الحرة مع المال الظاهري. أكثر من 750 الأدوات المالية. سهلة الاستخدام والرسوم البيانية. الأخبار المالية والتحليلات.


لذلك، هذه هي بعض من أفضل تطبيقات التداول الفوركس المتاحة على الروبوت. إذا كنت جديدا على التداول، لا تحاول هذه وعلينا أن نعرف إذا تبين أن تكون مفيدة. إذا كنت الشخص الذي هو في التداول لبعض الوقت الآن، واسمحوا لنا أن نعرف إذا فاتنا على أي التطبيق تداول العملات الأجنبية التي كنت تعتقد ينبغي أن تكون قد جعلت إلى هذه القائمة.


أعلى تطبيقات التداول الفوركس.


وقد تكاثرت توافر التطبيقات المالية على مدى السنوات القليلة الماضية، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى للحصول على تحديثات في الوقت الحقيقي على العملات الأجنبية (فكس، أو الفوركس) الأسواق والتجارة الحق من كف يدك.


يمكنك تنزيل تطبيقات متخصصة في أسواق الفوركس إلى هاتفك الذكي أو أي جهاز جوال آخر عبر إيتونس من أبل (آبل) أو من خلال متجر غوغل بلاي (غوغ).


أعلى تطبيقات الفوركس.


ترادينترسيبتور تداول الفوركس هو منصة متنقلة مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الفوركس التجارة والسلع، والخيارات الثنائية، واختيار من بين وسطاء التطبيق الموصى بها. واجهة المستخدم هي بديهية وكاملة من التحليل المتعمق لتحركات العملة. ونقلت الرسوم البيانية والرسوم البيانية تسمح للتحليل الفني والتجارة مباشرة من الرسوم البيانية.


تقدم فكسم ترادينغ ستاتيون موبايل للمستخدمين أدوات تداول قوية وسهولة الوصول إلى أسواق الفوركس. يمكن للمستخدمين وضع وإدارة تداول العملات الأجنبية من خلال التطبيق، والذي يمنح الوصول إلى أكثر من 56 أزواج العملات. يتم عرض تجريبي مجاني في التطبيق للمستخدمين الجدد الذين يرغبون في محاولة منصة خالية من المخاطر قبل أن يقرروا الاشتراك وحسابات تمويل لتداول العملات الأجنبية الحقيقية.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم تقدم في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية الحية لأكثر من 20،000 الصكوك المالية وكذلك تدفق الأخبار من أخبار السوق الدولية و فكسويريبرو. يتميز التطبيق منخفضة الكمون، أسعار العملات الأجنبية بين البنوك من أعلى ستة مزودي السيولة مع أكثر من 2000 أزواج العملات. يوفر نيتدانيا الفوركس نظرة عامة سوق قيمة لأي شخص مهتم في أسواق العملات الأجنبية.


ز كيرنسي هو تطبيق تحويل العملات الرئيسي الذي يقدم أسعار العملات الحية والرسوم البيانية. التطبيق بتخزين أحدث معدلات تحديث بحيث يمكن أن تعمل حتى من دون اتصال بالإنترنت. وتقدم أسعار تحويل العملات لكل عملة العالم، فضلا عن المعادن الثمينة، ويمكن تحليل معدلات باستخدام الرسوم البيانية التاريخ السوق التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد ما يصل إلى 10 العملات المفضلة لمراقبة. الترقية إلى الإصدار برو لمراقبة ما يصل إلى 20 العملات والتخلص من الإعلانات في التطبيق.


سوينترادر ​​هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على عروض الأسعار والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، ليتسوان، دوغسوان، ومئات حرفيا أكثر ألتسوانز. يمكن إجراء الصفقات بين كريبتوكيرنسيز أو بين كريبتوكيرنسيز والعملات الوطنية. يستخدم التطبيق الصرف عبر الإنترنت كريبتسي ويمكن للمستخدمين التحقق من أرصدة المحفظة وتاريخ النظام، وتتبع الرسوم البيانية والأسعار.


بابيبيبس هو التطبيق المحمول لمنتدى الفوركس بابيبيبس، رقم واحد الموارد التعليم النقد الاجنبى على شبكة الانترنت. يوفر التطبيق دليل سهلة لفهم للمبتدئين كيفية التداول في أسواق الفوركس، بدءا من التدريب على مستوى رياض الأطفال 'على طول الطريق حتى' الكلية '، حيث يمكن للمستخدمين معرفة تقنيات الرسم البياني المتقدمة والمراجحة الثلاثي .


فوريكس ساعة هو التطبيق بسيط أن يقول المستثمرين عند بعض مراكز الفوركس في جميع أنحاء العالم مفتوحة للعمل. يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لوضع الصفقات عندما تكون السيولة أفضل، ومعرفة العملات التي من المرجح أن تكون نشطة في أي وقت.


فكس التاجر مجلة هي النشرة الفصلية الرائدة لتجار العملات. التطبيق المحمول يتيح لك حرية الوصول إلى الطبعة الحالية وكذلك جميع المحفوظات. القراء لديهم خيار الاشتراك في نسخة خالية من لافتة من التطبيق، والذي يسمح لهم أيضا لقراءة القضايا مجلة حاليا. توفر مجلة فكس التاجر في التقارير الاقتصادية العميقة والتحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول والتعليم والمقابلات مع التجار الناجحين وخبراء السوق، ودراسات علم النفس التداول، واستعراض مختلف أدوات تداول العملات الأجنبية والموارد.


الخط السفلي.


لم يكن من قبل من الأسهل للوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي في أي وقت وفي أي مكان من راحة يدك. سواء كنت في حاجة لجعل التجارة، وتريد أن تحقق كيف تغيرت أسعار عملتك العالمية، أو معرفة آخر أخبار السوق أو إصدارات الاقتصاد الكلي، ويمكن العثور على المعلومات الصحيحة باستخدام التطبيق المناسب.


هناك عدد لا يحصى من التطبيقات المالية المتاحة لهاتفك الذكي أو الجهاز المحمول، على حد سواء مجانا والمدفوعة. يتم تضمين بعض من أفضل التطبيقات لأسواق الفوركس في هذه القائمة، ولكن هناك العديد من تطبيقات ممتازة أخرى هناك.


أعلى 5 تطبيقات تجارة الفوركس لنظام التشغيل يوس & # 038؛ ذكري المظهر.


مع حجم التداول اليومي من 5.1 تريليون دولار في عام 2018، لا يزال هناك الكثير حتى لانتزاع في العام الحالي أيضا. في 8 أغسطس، ارتفع سعر الألمنيوم فوق 2000 دولار للطن المتري منذ أواخر 2018 ولا يزال يتطلع إلى مزيد من التقدم في الأيام القادمة. ويهدف اجتماع بنك الاحتياطي النيوزلندي في أغسطس إلى تحريك زوج العملات أود / جبي و نزد / جبي. الفرص هي كل يوم وزمان! وهنا بعض من أعلى تطبيقات الفوركس لمساعدتك على تحقيق الاستفادة القصوى من تلك الفرص!


1. للممارسة & أمب؛ الخبرة & # 8211؛ لعبة التداول.


لعبة التداول هو حر في استخدام التطبيق الذي يوفر للمستخدمين تجربة أفضل الممارسات كما هو الحال في سوق الفوركس الحقيقي سوف تقدم. بالنسبة للتجار الجدد الذين يتطلعون إلى الحصول على أيديهم القذرة أو تجربة تاجر تتطلع إلى صقل مهاراتهم، وهذا منصة التداول مثالية لأي نوع من التاجر. يتم تضمين العديد من الدروس المثيرة للاهتمام لمساعدة المستخدمين على فهم الطريق حول سوق الفوركس والعديد من النصائح الموالية المتاحة لتسلب. تتوفر مسابقات وفيرة لاختبار معرفتك وأيضا لتعزيز التعلم. عندما كنت حشد الثقة والمهارات التي تحتاج إليها، في محاولة لهدف لأعلى المتصدرين في نظام التصنيف العالمي!


2. للتجارة الاجتماعية & # 8211؛ إي تورو.


وقد تم افتتاح أكثر من 220 مليون صفقة في إتورو، ويتزايد عددها بشكل مطرد كل يوم. إتورو هو التداول الاجتماعي منصة المال الحقيقي الذي يسمح للمستخدمين نسخ الصفقات التاجر المحدد المحدد. هذا يعطي المستخدمين الخيار للسماح التجار الآخرين تنمو المال بالنسبة لك. الجزء الصعب الوحيد هو اختيار التاجر الصحيح لاختيار! مع تحليل محفظة المناسبة والإحصاءات منصة يوفر لكل تاجر، واختيار واحد الحق هو أسهل بكثير. الجلوس والاسترخاء كما يمكنك السماح للآخرين تشغيل المعرض بالنسبة لك في حين كنت جمع تلك الأرباح!


3. للتعلم أساسيات & # 8211؛ الذهاب الفوركس.


لجميع أولئك المبتدئين هناك الذين هم مثيرة للاهتمام حول سوق الفوركس ولا يمكن أن يبدو للعثور على منصة جيدة للبدء في، لا مزيد من البحث! في الذهاب الفوركس، والتقاط الحيل للتجارة واتقان أساسيات لم تكن سريعة جدا وسهلة. ثم يتم توفير مسابقات بعد كل درس لتمكين المستخدمين من فهم كامل وإتقان كل موضوع. توفر هذه المنصة أفضل الأفكار وتجربة التداول للمبتدئين لديهم الكثير من المرح مع!


4. فور فينانسيال نيوس & # 8211؛ بلومبرغ.


وقبل كل صفقة تجارية، كان معظمهم قد أجروا بعض الأبحاث أو قرأوا بعض الأخبار. مع بلومبرغ، والحصول على تحديث مع أفضل الأخبار المالية وتبقي علامات التبويب على تلك الأدوات المالية كنت مهتما في وعلاوة على ذلك، ويوفر هذا التطبيق أيضا منصة بالنسبة لك لمراقبة محفظتك بسهولة والحصول على تنبيهات على محفظتك وذلك لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات لتحسين وضعك المالي. إذا كنت ترغب في الحفاظ على محفظتك في المسار الصحيح، بلومبرغ يمكن أن تفعل ذلك تماما!


5. تنبيهات التداول & # 8211؛ ساعات الفوركس.


يظهر هذا التطبيق بالضبط ما الوقت يفتح السوق في أي بلد معين أو التوقيت. وهو متاح على كل من يوس وأجهزة الروبوت. بدء التداول على نقطة ولا تفوت على أي الفرص الذهبية التي قد تقدم نفسها لك! خطة جدول التداول الخاص بك والبدء في البحث عن تلك الفرص الربح!


آخر الملاحة.


أهم 5 تطبيقات للخيارات الثنائية لنظام التشغيل يوس & # 038؛ ذكري المظهر.


5 أكبر بيتكوين حوادث: كيفية الربح؟


ثقة وسطاء ثنائي.


اسمحوا لنا أن نعرف، إذا كان هناك أي شيء تحتاج إلى مساعدة مع.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى انتشار الفوركس وسيط سنغافورة

سنغافورة وسطاء الفوركس. ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك. وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس. وفيما يلي قائمة من و

الخيار استراتيجيات التداول الخيار

استراتيجيات انتشار الخيار. ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم. معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار. استراتيجية المخاطر. إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة. تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها،

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال. الرقابة المصرفية - بنك الكويت المركزي. الإشراف المصرفي نظرة عامة. . تلعب مكاتب الفوركس وموفري تحويل الأموال دورا محوريا في ضمان أسعار صرف العملات الأجنبية العادلة. تحويل الأموال إلى كينيا - قارن وحفظ | FXcompared. قارن مقدمي خدمات تحويل الأموال للعثور على أفضل الطرق لإرسال الأموال إلى كينيا أو لتحويل الأموال. من السهل أن تجعل ل. ومكاتب النقد الاجنبى. أسا - الفوركس هو حياتي. بل هو فرصة عمل حيث يمكنك كسب المال على الانترنت من قبل. لماذا يفعل جنوب افريقيا النقد الاجنبى. في جنوب أفريقيا،. ومكاتب النقد الاجنبى تشارك فيها. أوغندا معلومات مالية - نصائح - نصيحة للمسافرين. أوغندا معلومات مالية ونصائح للسياح - أفضل معلومات المال أوغندا - نصائح - نصائح للمسافرين أوغندا معلومات المال - نصائح - بدء عمل صرف العملات الأجنبية - بدء التشغيل بيز المحور. بدء نشاط صرف العملات الأجنبية. # 3 أ & كوت؛ نشاط تحويل العملات & كوت؛ ليس هناك علاقة مع الفوركس. لذلك ما يجب القيام به، وكم من المال. العملات الأجنبية - هل يمكن أن أفقد المزيد على الفوركس من إيداع. هل يمكن أن أفقد ال