Skip to main content

استراتيجية الخيارات الثنائية الجديدة


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


من حيث الاستراتيجية، 60 ثانية خيارات تأخذ مكانا خاصا جدا. في حين أن جميع الخيارات الثنائية موجهة على المدى القصير مقارنة مع التداول العادي، خيارات 60 ثانية هي أكثر تطرفا. نظرا لاختراق وقت قصير بشكل لا يصدق من 60 ثانية فقط، فإنها تحتاج إلى 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة. في هذا الدليل، سنشرح كل ما تحتاج إلى معرفته لإنشاء الخاصة بك بنجاح 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هي الخيارات الثنائية 60 ثانية؟ ما هي التحديات الفريدة لا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لديها للتعامل؟ ما هي أنواع 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية موجودة؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، وانت تعرف كل ما تحتاجه لفهم الفروق الدقيقة في التداول 60 ثانية الخيارات الثنائية وكسب المال مع الكمال 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية بالنسبة لك.


ما هي التحديات الفريدة لا 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية لديها للتعامل؟


وهناك استراتيجية لخيارات 60 ثانية تواجه بعض التحديات الفريدة. معظم هذه التحديات تتعلق الأطر الزمنية القصيرة التي لديك لاستخدامها في التجارة 60 ثانية الخيارات. في حين أن بعض جوانب 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية يمكن أن تتكيف مع استراتيجيات أخرى، وبعضها فريدة من نوعها لخيارات 60 ثانية. بشكل عام، سوف يستفيد كل متداول من التفكير من خلال هذه الاستراتيجيات مرة واحدة على الأقل لأنه سيزوده بمزيد من التبصر لكيفية عمل السوق.


بشكل عام، سوف يستفيد كل متداول من التفكير من خلال هذه الاستراتيجيات مرة واحدة على الأقل لأنه سيزوده بمزيد من التبصر لكيفية عمل السوق.


وفي أطر زمنية قصيرة، تكون تحركات السوق غير منتظمة بشكل خاص. فالتأثيرات الأساسية مثل شركة تعمل بشكل جيد، على سبيل المثال، لا معنى لها تقريبا. إذا كنت على علم بأن الشركة ستنشر أرباحا قياسية هذا العام، فلن تتمكن من التنبؤ بما إذا كانت أسهم الشركة سترتفع أو تنخفض خلال ال 60 ثانية القادمة. حتى لو كنت تعرف كيف أن الأصول سوف تؤدي هذا اليوم، كنت لا يمكن التنبؤ بما سوف تفعل الأسهم في الدقيقة التالية.


ويهيمن على الأطر الزمنية القصيرة من قبل إجراءات عشوائية تقريبا. والسبب الوحيد وراء ارتفاع سعر الأصول أو سقوطه أكثر من 60 ثانية هو العلاقة بين العرض والطلب، وليس هناك طريقة في العالم لفهم سبب زيادة العرض أو الطلب في السوق.


لحسن الحظ، يمكنك جعل التنبؤات صالحة لمدة 60 ثانية خيارات دون فهم لماذا السوق في الارتفاع أو السقوط. كل ما عليك أن تعرف أن السوق آخذ في الارتفاع أو السقوط. هذا هو ما التحليل الفني هو ل.


يركز التحليل الفني على الشيء الوحيد الذي تعرفه عن الأطر الزمنية القصيرة: حركة السعر. من خلال التعرف على بعض التحركات السعرية وفهم ما تؤدي عادة إلى، التحليل الفني يمكن أن تساعدك على جعل التنبؤات صالحة حول ما سوف يفعل الناس حتى لو كنت لا تعرف شيئا عن سبب أنها سوف تفعل ذلك.


لفهم طبيعة التحليل الفني، والتفكير في شخص يسير في متجر. دون معرفة أي شيء عن الشخص، هل يمكن أن نتوقع أن الشخص من المرجح أن يسير في المتجر لشراء شيء ما. وبطبيعة الحال، فإن هذا التنبؤ لن يكون صحيحا في كل وقت، وبعض الناس قد يدخلون إلى المتجر للعودة شيئا أو للعمل هناك أو للذهاب إلى الحمام، ولكن إذا قمت بإجراء التنبؤ في وول مارت، سوف تكون على حق على الأقل 95 في المائة من الوقت. هذا ليس سيئا.


التحليل الفني يتكيف مع هذا النهج في التداول. ومن المرجح أن تؤدي بعض أنماط تحركات الأسعار إلى ارتفاع الأسعار؛ من المرجح أن يؤدي البعض الآخر إلى انخفاض الأسعار. من خلال الاعتراف بهذه الأنماط وفهم النتائج التي من المرجح أن تؤدي إلى، يمكنك العثور على فرص تداول مربحة لمدة 60 ثانية الخيارات.


كيفية التعامل مع هذه التحديات في 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


ولإدراك تحركات الأسعار غير المنتظمة في هذه الأطر الزمنية القصيرة، يستخدم التحليل الفني أدوات مثل الاتجاهات، والشموع هي أدوات لا تقدر بثمن.


لإنشاء الخاصة بك 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية، لديك عدد قليل من الخيارات. أولا وقبل كل شيء، يمكنك البحث عن الاتجاهات في الأطر الزمنية القصيرة. الاتجاهات هي تحركات متعرجة التي تأخذ السوق إلى مستويات قياسية جديدة ومنخفضة. الاتجاهات على الأطر الزمنية القصيرة قصيرة الأجل، لكنها تسمح لك للفوز 60 ثانية الخيارات عند التعرف عليها.


عنصر آخر لاستراتيجية التداول 60 ثانية يمكن أن يكون الشمعدانات.


الشمعدانات هي طريقة خاصة لعرض تحركات السوق التي توفر معلومات أكثر من الرسم البياني الكلاسيكي العديد من التجار الجديدة من التلفزيون. أما الشمعدانات فتعرض سعر الافتتاح وسعر الإغلاق لكل فترة تداول كخطين متصلين بخط سميك والارتفاع والهبوط في كل فترة على شكل فتيل أرق لكل نهاية. مع هذه الطريقة البسيطة لعرض تحركات السوق، وانت تعرف النطاق السعري بأكمله من فترة وتفوت أبدا أي معلومات.


لأن الرسوم البيانية شمعدان تكريم الكثير من المعلومات في كل شمعدان، شمعة واحدة غالبا ما يكفي للسماح للتنبؤات متطورة حول ما سيحدث بعد ذلك. من خلال تعلم بعض التشكيلات شمعدان بسيطة والتنبؤات التي تسمح بها، يمكنك بسهولة العثور على فرص التداول التي هي مثالية لمدة 60 ثانية الخيارات.


في هذه الحالة، تأكد من أن كل شمعدان يمثل إطار زمني لا يقل عن 15 ثانية، أو أن الحركات ستكون عشوائية جدا. وأخيرا، يمكنك استخدام المؤشرات الفنية مثل المتوسط ​​المتحرك لإنشاء إشارات. وعلى أي حال، فإن التجربة عنصر مهم بشكل خاص لاتخاذ قرارات جيدة في مثل هذه البيئة يسير بخطى سريعة.


مزايا استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية.


بالمقارنة مع استراتيجيات لأنواع الخيارات الثنائية الأخرى، 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية تقدم عددا من المزايا.


عند تداول خيارات عالية / منخفضة أو خيارات اللمس، على سبيل المثال، كنت تعمل مع انتهاء صلاحية أطول بكثير من مع خيارات 60 ثانية. بدلا من بضع ثوان فقط، تستخدم جميع أنواع الخيارات الثنائية الأخرى انتهاء الصلاحية التي تتراوح من 15 دقيقة إلى بضع ساعات أو، في حالة الخيارات طويلة الأجل، حتى بضعة أشهر.


وفي هذه الأطر الزمنية الكبيرة، تصبح تحركات السوق أقل تقلبا وأكثر قابلية للتنبؤ. كالتاجر 60 ثانية، وبالتالي، عليك أن تعمل مع توقعات أقل أمنا من جميع التجار الآخرين.


من ناحية أخرى، فإن استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية يقدم لك ثلاث مزايا:


1. يمكنك كسب المزيد من المال مع أي استراتيجية أخرى.


بالمقارنة مع استراتيجيات أخرى، 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية يولد لديها وفرة من الفرص التجارية. بدلا من توليد سوى عدد قليل من الإشارات كل يوم، يمكن أن استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية توليد إشارات قابلة للتداول كل بضع دقائق. على الرغم من أن لديك لقبول نسبة أعلى من الصفقات الخاسرة، إذا كنت لا تزال قادرة على تحقيق الربح، يمكن أن استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية تساعدك على كسب الكثير من المال في وقت قصير.


توفر استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية إمكانات لا مثيل لها للأرباح. يمكنك أن تجد بسهولة خمس إلى عشر فرص تجارية في الساعة، وإذا كنت تستثمر بضع ساعات في اليوم الواحد، يمكنك الفوز بعدد أكبر بكثير من الصفقات من أي استراتيجية الخيارات الثنائية الأخرى.


2. عليك أن تستثمر وقتا أقل.


ميزة أخرى من استراتيجية 60 ثانية هو أنه يسمح لك لحشد كل ما تبذلونه من التداول في نافذة أصغر من الزمن. إذا كنت ترغب في وضع 5 الصفقات في اليوم، فإن استراتيجية تقوم على أنواع الخيارات الثنائية الأخرى تتطلب منك التجارة لمدة لا تقل عن بضع ساعات كل يوم. على مثل هذه الأطر الزمنية الطويلة، فإنه يستغرق وقتا أطول للسوق لتطوير فرص تجارية.


على الأطر الزمنية أقصر من 60 ثانية الخيارات، وسوف تجد فرصة تجارية جديدة كل بضع دقائق. عندما كنت تبحث عن الاتجاه الذي يمكن أن تستمر لمدة 60 ثانية القادمة، وسوف تجد فرص أكثر بكثير مما لو كان الاتجاه أن تستمر لمدة أربع ساعات القادمة.


التجار الذين يقتصرون على الوقت سوف تجد أن 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هو أسهل بكثير لتنفيذ لهم من أي وقت آخر من الاستراتيجية. حتى لو كنت يمكن أن تجنيب خمس دقائق فقط هنا أو هناك، مع خيارات 60 ثانية، يمكنك العثور على فرص الاستثمار الجودة. عندما كنت عالقة في حركة المرور، والانتظار في الخط، أو اتخاذ التسوق صديقتك، خيارات 60 ثانية هي نوع الخيارات الوحيدة التي تسمح لك لتناسب في تجارة سريعة هنا أو هناك.


مع كل التجارة التي تقوم بها، تتعلم شيئا. تتعلم كيف يعمل السوق، والأدوات التي تساعدك على كسب المال، وأسلوب التداول هو حق لكم. هذه الدروس ذات أهمية حاسمة، خاصة بالنسبة للقادمين الجدد. مع 60 ثانية الخيارات، يمكنك الحصول على المزيد من الدروس في فترة أقصر من الوقت مع أي نوع من الخيارات الثنائية الأخرى.


20 الصفقات في اليوم سوف يعلمك أكثر من 5 الصفقات يوميا. مع استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية، وجعل لكم المزيد من الصفقات يوميا من أي استراتيجية أخرى، والتي توفر لك منحنى التعلم أسرع من أي نوع آخر من الاستراتيجية.


إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية أو التداول بشكل عام، فإنه يمكن أن تجعل من المنطقي أن تبدأ مع 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية. خاصة إذا كنت تبدأ مع حساب تجريبي، يمكنك استخدام هذه البيئة خالية من المخاطر لجعل العديد من الأخطاء كما يمكنك في أسرع وقت ممكن والحصول على أكبر عدد ممكن من الدروس في فترة قصيرة من الزمن.


مع هذه المزايا، واستراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية هو شيء كل تاجر يجب أن تحاول مرة واحدة على الأقل في حياتهم المهنية.


أمثلة من 60 ثانية استراتيجيات الخيارات الثنائية.


هناك كمية لا حدود لها تقريبا من الاستراتيجيات الممكنة لمدة 60 ثانية الخيارات. لمساعدتك في الحصول على بداية ناجحة، قمنا بجمع الاستراتيجيات الأكثر فعالية حتى أن القادمين الجدد يمكن أن يتقن بسرعة. هذه الاستراتيجيات سوف توفر لك نقطة انطلاق جيدة، وبعد ذلك، يمكنك تكييفها لتفضيلاتك.


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية # 1: الشموع التداول.


على أطر زمنية قصيرة، وتشكيلات الأسعار المعقدة نادرة. السوق هو ببساطة غير منتظمة جدا وعصبية لتشكيل الاتجاهات. لحسن الحظ، هناك أداة عظيمة تسمح لك بإيجاد فرص تداول مربحة مع ذلك. هذه الأداة هي تشكيلات شمعدان.


تشكيلات الشمعدان هي طريقة بديلة لعرض تحركات الأسعار. وبالمقارنة مع المخططات الخطية الكلاسيكية التي يعرفها معظم التجار من التلفزيون، فإن الشمعدانات توصل المزيد من المعلومات وتسمح للمتداولين باتخاذ قرارات أفضل.


المشكلة مع المخططات الخطية هي أنها غير قادرة على عرض كل حركة سعر واحد. عندما تنظر إلى الرسم البياني الذي يعرض تحركات الأسعار ليوم كامل، يجب أن تستبعد المخططات معظم تحركات الأسعار وأن تنشئ مخططاتها بناء على أسعار تتراوح من 15 إلى 20 فقط لليوم بأكمله - فليس هناك أي مجال آخر. ونتيجة لذلك، كنت أفتقد معظم المعلومات. ما يبدو وكأنه مستقيم دون الكثير من الحركة صعودا أو هبوطا يمكن أن يكون الوهم البصري حيث انتقلت الأسعار بعيدا عن فترات فتح السعر ولكن انتقلت مرة أخرى قبل الفترة المقبلة.


هذه المعلومات حاسمة لأنها تخبرك ما إذا كانت السوق متقلبة وعصبية أو هادئة مع تقلب منخفض.


الشمعدانات توفر لك المزيد من المعلومات عن طريق عرض سعر الافتتاح، وسعر الإغلاق، وارتفاع، وانخفاض كل فترة. يتم تضمين كل سعر واحد في هذه الطريقة لعرض تحركات السوق، وهذا هو السبب يمكنك حتى ننظر إلى الرسم البياني الذي يعرض تحركات السوق من سنة كاملة ونرى كل سعر واحد كان هذا الأصل على مدى هذا الوقت.


الشمعدانات تجعل التنبؤ بالسوق من السهل جدا أن شمعة واحدة في كثير من الأحيان كافية للسماح للتنبؤ. عندما يكون لديك شمعة طويلة خاصة، على سبيل المثال، حيث ارتفع السوق أو انخفض بشكل كبير وأغلق بالقرب من ارتفاع أو أدنى الفترة، وكنت أعلم أن السوق كان في حركة قوية. ومن المرجح أن تستمر هذه الحركة مع الشمعدان المقبل، وخيار 60 ثانية هي الطريقة المثلى لكسب المال مع هذا التنبؤ.


ستشكل الشموع الهامة على أي إطار زمني. عند تحليل الأطر الزمنية القصيرة كنت التجارة مع استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية. الشموع هي أداة يمكن أن تساعدك على فهم ما يجري على الرغم من سلوك السوق غير منتظم.


تعلم عدد قليل من التشكيلات شمعدان الأكثر شيوعا، وسوف تكون قادرة على جعل التوقعات متطورة لمدة 60 ثانية الخيارات.


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية # 2: مؤشرات التذبذب التجارية.


مذبذب هي واحدة من الأدوات الأكثر فائدة للتنبؤ ما سوف تفعل السوق على الأطر الزمنية القصيرة.


كما أشرنا سابقا، السوق نادرا ما يتحرك في اتجاهات طويلة الأمد على الأطر الزمنية القصيرة. وبالتالي، عليك أن تقرر ما إذا كانت الحركة الحالية لا تزال هناك بعض الطاقة اليسار لمواصلة وما إذا كان لا يزال بإمكانك الاستثمار في الحركة الحالية أو يجب أن تنتظر السوق لتحويل حولها والتحرك في الاتجاه المعاكس.


المذبذبات هي أداة مثالية لفهم ما إذا كانت الحركة لا يزال لديه بعض الزخم للاستمرار. ويقوم المذبذبون بتحليل تحركات السوق السابقة ووضعها فيما يتعلق ببعضها البعض. فمؤشر القوة النسبية، على سبيل المثال، يقارن الفترات السابقة مع ارتفاع الأسعار إلى الفترات السابقة مع انخفاض الأسعار والعائد بقيمة تتراوح بين 100 و 0.


وتشير القيمة صفر إلى أن الأسعار انخفضت في كل فترة تحليلها، وتشير القيمة 100 إلى أن الأسعار ارتفعت في كل فترة تحليل، وأية قيمة بين 0 و 100 تشير إلى العلاقة من ارتفاع إلى هبوط الأسعار. كلما كانت القيمة أقرب إلى 100، فكلما ارتفعت الأسعار فاقت الأسعار المتدنية. وكلما كانت القيمة أقرب إلى 0، كلما كان الانخفاض في الأسعار يفوق ارتفاع الأسعار. وتشير قيمة 50 إلى أن السوق انخفض بقدر ما ارتفع.


عندما يتحرك السوق لأعلى أو لأسفل، فإن قيمة مؤشر القوة النسبية تساعدك على فهم ما إذا كان يمكنك الاستمرار في الثقة في الحركة.


أي قيمة أكثر من 70 تعتبر ذروة شراء. عندما يرتفع السوق، ومؤشر القوة النسبية يصل إلى قيمة أكثر من 70، يمكنك أن تتوقع الحركة لإضعاف. وقف الاستثمار في اتجاه الحركة، والانتظار حتى ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية تحت قيمة 70. ويعتبر هذا الانخفاض مرة أخرى إشارة تشير إلى انخفاض الأسعار. أي قيمة أقل من 30 تعتبر ذروة شراء. عندما ينخفض ​​السوق، ويصل مؤشر القوة النسبية إلى قيمة أقل من 30، يمكنك أن تتوقع أن تضعف الحركة. وقف الاستثمار في اتجاه الحركة، والانتظار حتى يتحرك مؤشر القوة النسبية مرة أخرى على قيمة 70. ويعتبر هذا التحرك مرة أخرى إشارة تشير إلى ارتفاع الأسعار.


وبناء على هذه المؤشرات، يمكنك بسهولة إنشاء استراتيجية التداول. انتظر حتى يصل مؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع ويتحرك مرة أخرى إلى النطاق العادي الرئيسي بين 30 و 70، ثم الاستثمار في اتجاه الانخفاض مرة أخرى.


هذه الاستراتيجية سهلة جدا لأنه يمكنك تجاهل جميع تحركات السوق. تحتاج فقط إلى فهم مؤشر القوة النسبية وكيفية تفسير القيمة التي يولدها. حتى الوافدين الجدد يمكنهم تنفيذ مثل هذه الإستراتيجية منذ البداية.


60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية # 3: التداول المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال.


لكسب المال مع الخيارات الثنائية، عليك أن تعرف ما إذا كان السوق يرتفع حاليا أو السقوط. أسهل طريقة لفهم ما إذا كان السوق في الوقت الراهن ارتفاع أو هبوط يستخدم المتوسطات المتحركة.


وتحسب المتوسطات المتحركة متوسط ​​سعر السوق على مدى الفترات الماضية. المنطق وراء المتوسطات المتحركة بسيط:


عندما يتداول السوق حاليا أعلى من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد ارتفع مؤخرا. عندما يتداول السوق حاليا أدنى من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد انخفض مؤخرا. وبناء على هذا المنطق، فإن السوق الذي يعبر المتوسط ​​المتحرك هو علامة قوية على بيئة السوق المتغيرة. حيث يبدو أن الأسعار في الغالب في اتجاه واحد في وقت سابق، فإنها تتحرك الآن في الاتجاه المعاكس. كمتداول الخيارات الثنائية، يمكنك استخدام هذا الحدث للاستثمار في خيار ثنائي: عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، أنت تعرف أنه يجب أن يكون هناك حركة صعودية. وبالتالي، فإنك تعلم أن هذه فرصة جيدة للتنبؤ بأن هذه الحركة ستستمر وتستثمر في ارتفاع الأسعار. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك لأسفل، فإنك تعلم أنه يجب أن تكون هناك حركة هبوطية. وبالتالي، فإنك تعلم أن هذه فرصة جيدة للتنبؤ بأن هذه الحركة الهبوطية ستستمر وتستثمر في هبوط الأسعار.


مع هذه الاستراتيجية بسيطة، يمكنك توليد الكثير من إشارات التداول في أي بيئة السوق.


الشيء الوحيد الذي عليك أن تفهمه هو أن وقت المتوسط ​​المتحرك يحدد علاقتك بالمخاطر والمكافأة.


سوف تتحرك المتوسطات المتحركة التي تعمل فترات أقل في حساباتها بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار. هذا السرعة يمكن أن تساعدك على التقاط تحركات السوق الجديدة على الفور بعد أن تبدأ، ولكن يمكن أن تولد أيضا إشارات كاذبة لأن المتوسط ​​المتحرك هو سريع جدا للرد. إن المتوسطات المتحركة التي تؤثر على فترات أكثر في حساباتها ستتفاعل ببطء مع تغيرات الأسعار. هذا رد الفعل المتأخر يمكن أن تساعدك على تجنب إشارات كاذبة التي تم إنشاؤها في وقت مبكر جدا، ولكن يمكن أيضا أن تولد إشارات كاذبة لأنه يتفاعل في وقت متأخر جدا والحركة لم تعد موجودة.


للتأكد من أنك تتداول المتوسط ​​المتحرك لعمليات الانتقال بشكل مربح، يجب عليك تعديل انتهاء الصلاحية إلى المتوسط ​​المتحرك. نوصي باستخدام فترة انتهاء الصلاحية التي تبلغ حوالي الربع طالما المتوسط ​​المتحرك. إذا كنت تستخدم متوسط ​​متحرك لمدة 20 دقيقة بطول خمس دقائق لكل فترة، فسيستخدم المتوسط ​​المتحرك 100 دقيقة لحسابه. ونتيجة لذلك، يجب عليك استخدام انتهاء من 15 دقيقة إلى 30 دقيقة للتداول الخاص 60 ثانية الخيارات الثنائية استراتيجية مربحة.


كيفية جعل أفضل التوقعات لمدة 60 ثانية خيارات.


يمكنك، مع ذلك، إنشاء استراتيجية من شأنها أن تمكنك من الحصول على نسبة عالية من الصفقات الفوز مع استراتيجية خيارات 60 ثانية. للقيام بذلك، عليك أن تجمع بين أطر زمنية مختلفة.


هذا يعني أنك يمكن أن تبحث عن اتجاه في يوميا أو في الرسم البياني لكل ساعة. عندما تجد واحد، انتظر حتى السعر على وشك اختراق مستوى الأسعار من النقطة السابقة 2. ثم يمكنك التبديل إلى إطار زمني أصغر والبحث عن الاتجاه الذي من شأنه أن يؤدي السعر لكسر نقطة 2 في أكبر إطار زمني. من خلال القيام بذلك، يمكنك جعل توقيت الخاص بك بالضبط بما فيه الكفاية للعمل مع خيارات 60 ثانية. بمجرد أن ترى أن السعر على وشك اختراق النقطة السابقة 2، يمكنك وضع الخاص بك 60 ثانية الخيار، والربح من حركة السعر الكبير هذا الحدث سوف تخلق.


مع استراتيجية من هذا القبيل، سوف تكون قادرة على كسب نسبة عالية من الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، سيكون لديك فرص تجارية أقل من غيرها من استراتيجيات التداول 60 ثانية. يمكنك محاولة تعويض هذا العيب من خلال البحث عن فرص التداول في العديد من المخططات والأصول المختلفة.


استنتاج.


60 ثانية خيارات هي فريدة من نوعها نوع الخيارات الثنائية. نظرا لبيئة السوق غير منتظمة وعصبية على الأطر الزمنية القصيرة، استراتيجية الخيارات الثنائية الكلاسيكية غير مهيأة لتوليد الصفقات مربحة مع 60 ثانية الخيارات. هذا هو السبب في أنك في حاجة الى 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.


ويمكن أن تستند استراتيجية الخيارات الثنائية 60 ثانية على عدد من الأدوات المختلفة. مع الشمعدانات، ومؤشرات الزخم، ومتوسط ​​الانتقال عمليات الانتقال، يمكنك أن تجد فرص التداول بسيطة ولكنها مربحة لمدة 60 ثانية الخيارات ويمكن أن تخلق 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية التي يمكن حتى الوافدين الجدد كاملة تنفيذ.


المراجع ومزيد من القراءة:


10. خيارات وخيارات التداول (رو وارد - 2004)


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


الخيارات الثنائية الحافة.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 04 2018 09:48 آم.


3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 14 2018 04:05 آم.


546 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 14 2018 09:43 آم.


485 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة اليوم، 09:57 آم.


18 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 11 2017 06:15 آم.


91 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة يوم أمس، 05:27 بيإم.


52 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 10 2018 04:05 بيإم.


32 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 26 2017 11:11 بيإم.


9 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 06 2017 09:32 بيإم.


13 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 13 2017 08:03 بيإم.


132 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 15 2017 01:09 بيإم.


28 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 10 2017 08:28 آم.


استراتيجية جديدة الزوجي!


استراتيجية الزوجي يستخدم البولنجر العصابات التي قد تعرف بالفعل. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يستخدم أيضا مؤشر الماكد الذي هو مناسبة للتجارة خيار ثنائي. وكيف يحصل هذا المؤشر على طول؟ واصل القراءة.


كيفية إعداد المخطط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


مع هذه الاستراتيجية، ونحن في انتظار السعر للدخول والشمعة الحالية لإغلاق في المنطقة بين اثنين من البولنجر الخارجي العصابات. بعد ذلك، ننتظر تصحيحا في اتجاه تقدم السعر المتوقع وتأكيد هذا التحول باستخدام مؤشر ماكد. استراتيجية بسيطة جدا، ولكن ناجحة!


عندما لدخول التجارة.


فتح خيار كال:


إذا كانت الشمعة السابقة مغلقة بين الخط الأخضر السفلي والبنفسجي بولينجر. انخفاض شمعة السابقة لم تحصل تحت الأخضر منحنى بولينجر. ماسد الرسم البياني يشير صعودا. سوف ندخل تجارة الدعوة على شمعة المقبل لمدة 10-15min.


فتح خيار بوت:


تم إغلاق الشمعة السابقة بين منحنى بولينجر العلوي الأخضر والبنفسجي. الشمعة السابقة & # 8217؛ ق عالية لم تحصل فوق الأخضر منحنى بولينجر. مؤشر ماسد يشير إلى أسفل. وسوف ندخل التجارة على شمعة المقبل لمدة 10-15min.


استراتيجيات 5 دقائق.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


هجي v2 & # 8230؛ 5 دقيقة استراتيجية بو.


هذه هي إستراتيجية الخيارات الثنائية التي تلقيناها. هو & # 8217؛ s بسيطة جدا للاستخدام. قد تتمكن من العثور على هذه الإستراتيجية على الويب، ولكن ليس هذا الإصدار v2. لقد تمت ترقيته خصيصا ليكون أسهل للاستخدام. نوصي فقط للتداول في اتجاه الاتجاه الحالي. إذا كنت تستخدم M1، اذهب [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن استخدامها مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. كيفية إعداد المخطط الجدول الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض / تحت [& هيليب؛]


مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.


مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: نموذج M5: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الاستراتيجية بمجرد أن تكون [& هيليب؛]


بينبار / قيمة الرسم البياني الاستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية على بينبارس تتبع (الشموع التي لها الفتيل لا يقل عن 2 مرات أطول من الجسم). يوصى باستخدام هذه الاستراتيجية لأزواج العملات، ولكنها قد تعمل أيضا مع الأصول الأخرى. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: تحميل استراتيجية زدي كيف تعمل هذه الاستراتيجية بينبار / القيمة [& هيليب؛]


T3 قناص & # 8217؛ s استراتيجية الخيارات الثنائية.


T3 قناص & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة لتداول الخيارات الثنائية إذا أردنا الاستفادة من قوة الاتجاه. مع هذه المؤشرات يمكننا دخول التجارة في بداية ذلك ثم ركوب معها. يتم استخدام هذه الإستراتيجية لأزواج العملات فقط ولها نسبة نجاح تبلغ حوالي 75٪. كيفية إعداد المخطط [& هيليب؛]


تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.


التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]


إستراتيجية التداول الثنائي & # 8211؛ 8 أوسن.


هذه هي استراتيجية التفكير جدا الذي هو من بين المفضلة وأنها جلبت لي أرباحا مثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنها استراتيجية أكثر تعقيدا، فتحات التجارة هي مفهومة جدا من الرسم البياني. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: 5M قالب: 8-أوسن-STRATEGY - (تحميل البرنامج) كيف تعمل هذه الاستراتيجية ونحن نولي اهتماما لأصفر [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


أفضل خمس استراتيجيات ناجحة للتجارة الخيارات الثنائية.


إذا كنت تتداول دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك في الخيارات الثنائية، قد أيضا.


كتبت المقالة من قبل كونور هاريسون من وسطاء ثنائي (ببز). ببز تبذل جهدا لتثقيف تجارها حتى يتمكنوا من فهم توصيات بشأن الخيارات الثنائية، والتشريعات الدولية، وإدارة المخاطر وغيرها من القضايا المتعلقة بالتداول.


التداول في الخيارات الثنائية هو واحد من الاتجاهات الشعبية في الأسواق المالية اليوم. كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين يتسارعون لإدراجها في محافظهم الاستثمارية. تماما مثل أي منصة تجارية أخرى أو الأعمال التجارية، يجب أن يكون لديك استراتيجية لاستخدامها من أجل جعل باستمرار كسب المال.


إذا كان من دون استراتيجية أو تكتيك لمساعدتك على التجارة في الخيارات الثنائية، قد كنت كذلك تعتبر نفسك القمار. الاعتماد على الحظ ليست آمنة جدا في تداول الخيارات الثنائية لأنها لن تعمل في نهاية المطاف بالنسبة لك، وربما ينتهي فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. سوف تحتاج إلى تقنية الصلبة التي يمكنك استخدامها في كل مرة، والتي سوف تساعدك على جعل التوقعات الصحيحة. وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى توظيف استراتيجية أن تفهم جيدا والتي تزيد باستمرار فرصك في الفوز.


الرهان أو التجارة؟


وتصنف الاستراتيجيات عموما إلى مجموعتين. وهذه الفئات هي؛


استراتیجیات تستند إلی نموذج الرهان - في ھذه الاستراتیجیات، من المفترض أن المستثمر سیستخدم إستراتیجیات الرهان، سواء کانت مألوفة بالأسواق المالیة أم لا. وتستخدم هذه الاستراتيجيات العديد من التكتيكات التي تهدف إلى زيادة احتمال الفوز. الاستراتيجيات على أساس الأخبار هي أفضل مثال في هذه الفئة. اسرتاتيجيات سلوك السوق - يعتمد املستثمر يف هذه االسرتاتيجيات بشكل كامل تقريبا عىل البيانات الفنية واإلحصائية املتاحة بسهولة أو التي قام الباحثون بالبحث عنها والعمل عليها. في حين أن هذه الاستراتيجيات أصعب قليلا لفهم وإتقان، فهي الأكثر موثوقية لأنها موضوعية. هناك تقنيات وضعت لمساعدتك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والتي سوف تجعل من الأسهل للتاجر الجديد.


الاستراتيجيات الشعبية للذهاب هي:


I & # 8211؛ استراتيجية التحليل الأساسية.


وتتعلق هذه الاستراتيجية بتحليل سلوك الأداء العام أو خصائص الشركة. كمستثمر أو تاجر في الخيارات الثنائية، كنت مهتما في معرفة حول صحة الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب عليك التحقق منها رضا الموظف ورضا العمل. وباختصار، تحاول هذه الاستراتيجية النظر إلى الصورة العامة للأعمال التجارية التي ترغب في الاستثمار في مخزونها وفي بعض الأحيان الصناعة عموما.


إي & # 8211؛ استراتيجية التحليل الفني.


هذه استراتيجية شعبية جدا في تداول الخيارات. وهي تتعلق أساسا بدراسة الماضي، باستخدام معايير مختلفة مثل الرسوم البيانية من أجل التنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل. لا تتعلق هذه الطريقة بالحصول على القيمة الجوهرية للأصل. انها مفيدة جدا في تداول الخيارات لأنه كالتاجر، لم يكن لديك للدخول في البيانات المالية للشركة. ومن بين الأدوات المستخدمة في التحليل الفني فرق البولنجر والمتوسط ​​المتحرك وغيرها.


إي & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الأساسية.


هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة بين خيارات التجار. وهو مصمم ويعمل من قبل المتداول لحماية نفسه من تكبد خسائر إجمالية على استثماراتهم. سوف تختار الأصول الأساسية أو العملة التي كنت مهتما، ثم إذا كانت حركة السوق من سعر الإضراب يتجه نحو اتجاه جيد، ويقول صعودا، يمكنك وضع خيار المكالمة. وفي الوقت نفسه، سوف تضع خيارا على نفس الأصل.


لنستخدم مثالا:


سيكون خيار العملة غبب / أوسد هو 1: 4000. يمكنك وضع خيار الاتصال من 100 $ والتي سوف تنتهي في 30 دقيقة. العائد هو 70٪ و 15٪ إذا فقدت. في أول 15 دقيقة الأصول هو في 1: 4015 وهو جيد حتى الآن. في هذا الوقت المحدد، يمكنك شراء خيار وضع لنفس الأصول عند 1: 4015 تنتهي في 15 دقيقة عند 100 $. وتكون العوائد مماثلة لتلك التي يتم تقديمها في خيار المكالمة.


في نهاية 30 دقيقة سيكون هناك نتيجتين.


يفوز خيار المكالمة 30 دقيقة وخيارات الخيار 15 دقيقة وضع. سوف تكون قد حصلت على 185 $ من المكاسب المكالمات 70٪ و 15٪ عزاء استرداد من خيار وضع (العكس يمكن أن يحدث، وفوز خيار الخيار وخسارة خيار المكالمة). كل من الدعوة وخيارات وضع في نهاية المطاف في المال. سوف تحصل على 340 $ (170 $ + 170 $). وبما أنه من المستحيل تقريبا أن يخسر على كلا الخيارين، فإن الخطر العام للخسارة في هذه الاستراتيجية هو فقط 15 $ من أجل الفوز 140 $.


إيف & # 8211؛ الخوارزمية والإشارات.


هناك تطبيقات التي تباع والتي هي جيدة جدا في التداول أو تحليل بيانات السوق. قد تجد أنه من المناسب للاستثمار في مثل هذا التطبيق. يتم تثبيت هذا التطبيق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويجمع البيانات التي تريد ومن ثم يحللها للتوصل إلى أفضل النتائج الممكنة. وتستخدم بيانات التحليل التقني والأساسي هنا.


سوف الكمبيوتر ثم اختيار التجارة بالنسبة لك للتجارة في. هل يمكن حتى المضي قدما وتصميم التطبيق ليكون التداول في الواقع بالنسبة لك. ومع ذلك تحتاج إلى تحديث بانتظام البيانات الخام أن التطبيق يختار تفاصيل تحليلها من.


V & # 8211؛ استراتيجية التداول المشترك التكامل.


يمكن أن يكون هناك اثنين من الأسهم في السوق التي لها علاقة ارتباط عالية. ويمكن أن يكون ذلك لأنهم في نفس الصناعة ويتم تداولها في نفس السوق، وبالتالي تتأثر العديد من العوامل بنفس الطريقة. نظرا لارتباط كبير بين هذا الزوج من الأسهم، وسوف تجد أنه كلما كان هناك فجوة بينهما سوف تغلق قريبا بعد. ويمكن أن تكون الفجوة ناجمة عن إضعاف أحد الأسهم مؤقتا. المهمة الرئيسية هنا هي تحديد الفجوة.


بعد تحديد الفجوة، يجب عليك شراء خيار المكالمة للسهم الضعيف أو خيار الشراء للأصل إذا كان السهم أعلى في السعر لا بد أن ينخفض. في نهاية المطاف، فإن الأصول اثنين تأتي إلى مسار الارتباط والتي ينبغي أن تكون "نقطة الخروج".


كلمة أخيرة.


الاستراتيجيات، تماما مثل خيارات الاستثمار، كثيرة ويمكن أن ينتهي بك الأمر الذي يمنحك مكاسب متسقة. إذا كنت تاجرا جديدا، والبحث جيدا وتحديد الاستراتيجية التي تناسب محفظة التداول الخاصة بك ونمط واحد. إذا كنت أكثر قليلا من ذوي الخبرة، يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك أو الجمع بين اثنين القائمة لتشكيل الهجين.


أخبار ذات صلة.


فكا الأعلام ثنائي وسطاء والتابعين لارتكاب مخالفة جنائية في المملكة المتحدة.


حصري: سبوتوبتيون توقف رسميا كل نشاط الخيارات الثنائية.


فما القضايا تحذير ضد ثنائي الخيارات وسيط.


اترك رد.


18 تعليقات حول "أفضل خمس استراتيجيات ناجحة لتداول الخيارات الثنائية"


خسارة صغيرة أفضل من فقدان 100٪.


نعم صحيح، إذا كانت التجارة واحدة خسارة والآخر هو الفوز؛ كنت في نهاية المطاف تفقد 15 $. ولكن، أن ننظر في الأمر بهذه الطريقة التي سوف ينتهي فقط حتى يخسر فقط 15 $ بدلا من مجرد وضع تجارة واحدة وفقدانها يعني فقدان كامل 100 $. سو ما هو أفضل فقدان فقط 15 $ أو فقدان 100 $.


ناهيك عن حالة كل من الصفقات الفائزة من الحصول على 140 $ ربح إضافي. أعرف ما أعنيه 🙂


لا معنى له على الإطلاق. تخيل أنك وضعت أموالك على المكالمة والسعر ينخفض ​​قبل وضع النظام الخاص بك. ليس لديك أي فرصة في حفظ ذلك مع الرهان الثاني. لاستخدام هذه الاستراتيجية الرهان الأول يجب أن يكون في اللون الأخضر حتى تضع الرهان الثاني الخاص بك، والتي أشك في أن تكون مربحة إحصائيا.


كيف يأتي الخياران في نهاية المطاف في المال إذا اخترت وضع كل من الدعوة ووضع الخيارات (التي تنتهي في نفس الوقت) بعملة واحدة؟ ومن الواضح أنني سوف تفقد دائما أحد الخيارين. الفرصة الوحيدة التي يجب أن تجعل من الممكن لكلا الخيارين الفوز هو إذا اخترت نوعين من الأدوات (عادة مع ارتباط سلبي) أو لا تزال تستخدم نفس العملة ولكن ضبط الخيارات & # 8217؛ أوقات انتهاء الصلاحية حتى لا & # 8217؛ ر في نهاية المطاف في نفس الوقت.


شراء اليورو / أوسد 30 دقيقة استدعاء ضربة 1.05660. بعد 15 دقيقة سمب هو 1.05698، واتخاذ وضع 15 دقيقة. اليورو / الدولار الأمريكي ينتهي 1.05683. كلا الخيارين إيتم.


هل عرفت أي شخص فعلا هذا حقيقي، وما هي النتيجة؟


وإذا كانت المكالمة 30 كتم كان في تفقد بعد 15 دقيقة. ما الذي يمكنني القيام به ؟


ما رأيك في إيكوبتيونس؟


وأعتقد أنه هو موقع وسيط كبير. لقد استخدمت. منصة هم من السهل جدا للاستخدام.


هل يعمل في الهند.


مرحبا أي شخص هناك يمكن أن تخبرني ما السماسرة عدم استخدام. الكثير من التقارير السيئة أكبر مشكلة هو سحب الأموال. هناك دائما الأعذار والوقت التأخير. أي مساعدة الرجاء.


يا شباب، أنا مايكل إسيان. أنا بحاجة إلى بعض دليل على التداول ثنائي أن يعمل حقا. أنا باستخدام إيكوبتيونس والثقة لي، مما يجعل بعض المال عبر هذه المنصة تبدو سهلة ولكن لا. الذين يمكن أن تساعد من فضلك؟


أنا أحب & # 8221؛ ثالثا - استراتيجية الخيارات الأساسية & # 8221؛، هناك فرصة للفوز الكبير وفي حال فقدت، خسارة 15 $ فقط أفضل من التداول تجارة واحدة فقط في وقت واحد وينتهي فقدانه مما يجعل فقدان 100 $. مع عدم وجود احتمال للفوز.


ولكن باستخدام الاستراتيجية الثالثة، هناك على الأقل فرصة للفوز على حد سواء الصفقات.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى انتشار الفوركس وسيط سنغافورة

سنغافورة وسطاء الفوركس. ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك. وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس. وفيما يلي قائمة من و

الخيار استراتيجيات التداول الخيار

استراتيجيات انتشار الخيار. ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم. معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار. استراتيجية المخاطر. إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة. تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها،

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال. الرقابة المصرفية - بنك الكويت المركزي. الإشراف المصرفي نظرة عامة. . تلعب مكاتب الفوركس وموفري تحويل الأموال دورا محوريا في ضمان أسعار صرف العملات الأجنبية العادلة. تحويل الأموال إلى كينيا - قارن وحفظ | FXcompared. قارن مقدمي خدمات تحويل الأموال للعثور على أفضل الطرق لإرسال الأموال إلى كينيا أو لتحويل الأموال. من السهل أن تجعل ل. ومكاتب النقد الاجنبى. أسا - الفوركس هو حياتي. بل هو فرصة عمل حيث يمكنك كسب المال على الانترنت من قبل. لماذا يفعل جنوب افريقيا النقد الاجنبى. في جنوب أفريقيا،. ومكاتب النقد الاجنبى تشارك فيها. أوغندا معلومات مالية - نصائح - نصيحة للمسافرين. أوغندا معلومات مالية ونصائح للسياح - أفضل معلومات المال أوغندا - نصائح - نصائح للمسافرين أوغندا معلومات المال - نصائح - بدء عمل صرف العملات الأجنبية - بدء التشغيل بيز المحور. بدء نشاط صرف العملات الأجنبية. # 3 أ & كوت؛ نشاط تحويل العملات & كوت؛ ليس هناك علاقة مع الفوركس. لذلك ما يجب القيام به، وكم من المال. العملات الأجنبية - هل يمكن أن أفقد المزيد على الفوركس من إيداع. هل يمكن أن أفقد ال