Skip to main content

كيف يمكنني ممارسة خيارات الأسهم


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك نوعان من التصنيفات العامة لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


تختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.


سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.


بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.


ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.


وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


الاحتياجات المالية الخاصة بك.


إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.


قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:


لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.


المخاطر / العائد ترادوف.


هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.


عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.


قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:


وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.


فرص التخطيط الضريبي.


ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.


ظروف السوق.


وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:


"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".


كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.


إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص ما أقل تطورا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.


ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن إستراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.


لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.


ممارسة خيارات الأسهم: كل ما تحتاج إلى معرفته.


يمكن أن تكون ممارسة خيارات الأسهم معقدة ويؤدي إلى عواقب مالية كبيرة. وفيما يلي بعض الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة للنظر فيها. 7 دقيقة القراءة.


يقدم العديد من أصحاب العمل الآن خيارات الأسهم بدلا من الفوائد الشعبية الأخرى كجزء من حزم حافز الموظفين. خيارات الأسهم يمكن أن تكون مربكة للموظفين الجدد تلقيهم، وحتى بعض أصحاب العمل تقدم لهم. على سبيل المثال، بعض الناس لا يدركون أن خيار الأسهم الموظف ليس له قيمة حقيقية حتى يتم ممارسته.


في هذه المقالة، ونحن نلقي نظرة على خيارات الأسهم: ما هي، وكيف أنها تمارس، والآثار الضريبية، وأكثر من ذلك. سنقدم لك أيضا بعض الاقتراحات حول مكان تحويل المشورة المالية بخصوص أسئلة خيارات الأسهم.


نضع في اعتبارنا أن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة، وتؤدي إلى عواقب مالية وضريبية كبيرة. فمن المستحسن للغاية، لذلك، أن تتشاور مع محام، محاسب، أو غيرها من المهنيين ذوي الخبرة الضريبية قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


ما هو خيار الأسهم؟


ببساطة، خيار الأسهم هو امتياز يعطي صاحبها الحق في شراء مخزون معين بسعر يتفق عليه المحيل وصاحب التسجيل (يسمى سعر المنحة & رديقو؛) في غضون فترة زمنية محددة. لاحظ أن خيار الأسهم هو حق، وليس التزاما، لشراء الأسهم، وهذا يعني أن صاحب الخيار قد يختار عدم ممارسة الخيار.


وخيار الأسهم للموظفين هو عقد بين الموظف وصاحب العمل لشراء أسهم أسهم الشركة، عادة الأسهم العادية، بسعر متفق عليه في غضون فترة زمنية محددة. كما ذكر أعلاه، أصبحت خيارات الأسهم الموظفين فائدة شعبية تعطى للموظفين الجدد وقيمة كحافز للانضمام إلى شركة والعمل بجد لجعل الشركة ناجحة.


ماذا يعني أن ممارسة الخيار الأسهم؟


ممارسة خيار الأسهم يعني شراء الأسهم من الأسهم في اتفاق خيار الأسهم. وتعود فائدة الخيار إلى حامل الخيار عندما يكون سعر المنحة أقل من القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي يمارس فيه الخيار. في ما يلي مثال على ذلك:


تتلقى خيار الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك كموظف جديد في شركتك. سعر المنحة (الإضراب) للخيار هو 50 $ للسهم الواحد. ستراتك الخيار (انظر أدناه). ويبلغ سعر السهم في أسهم الشركة حاليا 100 دولار. عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك. ستشتري أسهمك بسعر المنحة (50 دولارا للسهم الواحد). كمالك للأسهم، لديك الآن خيار بيعها أو الاحتفاظ بها. إذا قررت البيع بسعر السهم الحالي، فسوف تستمتع بربح فوري قدره 50 دولارا للسهم الواحد (100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بسعر البيع مطروحا منه سعر الشراء الذي تبلغ قيمته 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وأقل الضرائب والرسوم وأية نفقات أخرى مطبقة.


ما هو الانتصار؟


ودقوو]؛ المخولة وردقوو]؛ يشير إلى التاريخ الذي يصبح فيه خيار الأسهم قابلا للتطبيق. وبعبارة أخرى، يجب على حامل الخيار الانتظار حتى الخيار & لدكو؛ سترات & رديقو؛ قبل أن يتمكن من شراء الأسهم بموجب اتفاق الخيار. تاريخ الاستحقاق هو سمة مشتركة من خيارات الأسهم الممنوحة كجزء من حزمة تعويضات الموظفين. والغرض من تاريخ الاستحقاق هو ضمان التزام الموظف بموقف وظيفته وجعل الشركة ناجحة.


ما هو تاريخ انتهاء صلاحية الخيار؟


جميع خيارات الأسهم تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وهذا هو، آخر تاريخ الذي يجب على حامل الخيار ممارسة خيارها أو فقده.


4 أسباب ممارسة الخيار الأسهم الموظف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويعتقد كثير من الناس أنه من الحكمة الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية مباشرة لممارسة خيارات الأسهم وشراء أسهم الخيار. وقد تكون صحيحة، في معظم الظروف. هناك أوقات، ولكن، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو فكرة جيدة. في ما يلي أربعة أسباب للنظر في ممارسة خياراتك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية:


لديك سبب وجيه للاعتقاد بأن آفاق الشركة قد تحولت سلبية وكنت تريد ممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع أسهمك قبل انخفاض سعر السهم.


أنت تملك حاليا، أو تملك خيارات، أسهم كثيرة جدا من أسهم الشركة مما هو صحي لمحفظتك الاستثمارية الشاملة.


كنت تعتقد أن السهم هو استثمار جيد على المدى الطويل وكنت ترغب في شراء العديد من الأسهم كما يمكنك تحمله.


مكاسبك المالية من ممارسة الخيارات الخاصة بك في كل مرة تدفعك إلى شريحة ضريبية أعلى، لذلك كنت نشر مشتريات الأسهم الخاصة بك بموجب اتفاق الخيار.


تذكر أن هناك آثار ضريبية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. المزيد عن الاعتبارات الضريبية أدناه.


3 استراتيجيات يجب مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


هناك ثلاث استراتيجيات رئيسية يمكنك اتخاذها عند ممارسة خيارات الأسهم:


1. النقدية للمخزون: ممارسة، وعقد.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك مع النقد والاحتفاظ بها. هذا يمنحك أقصى قدر من الاستثمار في أسهم الشركة، مما يوفر لك إمكانية لتحقيق مكاسب من الزيادات في قيمة الأسهم ودفع توزيعات الأرباح (إن وجدت). قد تحتاج إلى إيداع النقود في حساب الوساطة الخاص بك أو الاقتراض على الهامش لدفع ثمن الأسهم الخاصة بك. كما أنك سوف تدفع عمولة الوساطة والرسوم والضرائب.


يمكنك شراء أسهم الخيار الخاص بك ومن ثم بيعها على الفور. في كثير من الحالات، سوف تسمح الوساطة الخاصة بك هذه الصفقة دون استخدام النقدية الخاصة بك، مع عائدات بيع الأسهم التي تغطي سعر الشراء، فضلا عن العمولات والرسوم والضرائب المرتبطة بهذه الصفقة. هذا الخيار يوفر لك نقدا في جيبك لوضعها في استثمارات أخرى أو استخدام كما ترى خلاف ذلك مناسبا.


3. غير النقدي: ممارسة وبيع إلى تغطية.


يمكنك ممارسة الخيار ومن ثم بيع فورا ما يكفي من الأسهم لتغطية سعر الشراء والعمولات والرسوم والضرائب. ستبقى العائدات الناتجة في شكل أسهم الشركة.


مقايضات الأسهم: مبادلة الأسهم هي شكل آخر من أشكال خيار الأسهم غير النقدية. مع تبادل الأسهم، يمكنك تبادل أسهم الشركة التي كنت تملك بالفعل لدفع ثمن الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك. وتتمثل الفائدة الرئيسية لهذا الخيار في تجنب الضرائب. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يجب أن تحتفظ بالأسهم المستخدمة في الصرف لفترة محددة من الزمن (عادة سنة أو سنتين) من أجل تجنب معاملة المعاملة كبيع وتكاليف ضريبية.


اعتبارات ضريبية في ممارسة خيارات الأسهم.


سوف تلعب الآثار الضريبية دورا رئيسيا في قراراتك بشأن وقت وكيفية ممارسة خيارات الأسهم. تذكر أن الخيارات السيئة يمكن أن يكون لها تأثير مدمر على رفاهك المالي. دائما النظر في التشاور مع خبير الضرائب قبل ممارسة أي خيار الأسهم.


وتعترف مصلحة الضرائب الأمريكية بنوعين من خيارات الأسهم: قانوني وغير قانوني. تعتبر الخيارات الممنوحة من خلال خطة شراء الأسهم للموظفين أو خيار خيار الأسهم الحافزة (إسو) خيارات الأسهم القانونية. تعتبر الخيارات غير الممنوحة من خلال خطط شراء أسهم الموظفين أو إسو خيارات الأسهم غير القانونية.


الاعتبارات الضريبية لخيارات الأسهم الحافزة.


إسو هو النوع الأكثر شيوعا من خيار الأسهم الممنوحة من الشركة. هناك ثلاثة أشكال رئيسية للضرائب يجب مراعاتها عند ممارسة إسو: الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ضريبة الدخل الحالية، وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم الخاصة بك في قيمة سوقية عادلة أعلى من سعر المنحة، ولكن لا تبيع فورا أسهمك، فمن المحتمل أن تكون هناك حاجة لدفع أمت الاتحادية، وربما أمت الدولة. سوف يكون معدل الضريبة الفيدرالية أمت المرجح أن يكون 28٪ أضعاف المبلغ الذي تقدره خياراتك استنادا إلى سعر السوق الحالي (إذا كانت شركتك عامة)، أو آخر تقييم 409A (إذا كانت شركتك مملوكة للقطاع الخاص).


في ما يتعلق بضرائب الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، اعتبر أنك سوف تدفع أكثر فائدة على المدى الطويل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك، وعقد الأسهم لأكثر من عام، ومن ثم بيع أسهمك أكثر من عامين بعد تاريخ منح الخيار.


في ما يلي مثال لكيفية تأثير التكاليف الضريبية على ممارسة خيارات الأسهم:


كنت تملك 10،000 خيارات (حصة واحدة لكل خيار) لشراء الأسهم العادية في شركة صاحب العمل الخاص بك في 1 $ للسهم الواحد.


أحدث تقييم 409A القيم الأسهم المشتركة للشركة في 5 $ للسهم الواحد.


يمكنك ممارسة 5000 خيارات وشراء 5،000 سهم.


في هذا السيناريو سوف مدينون أمت من 5،600 $ (5000 سهم × 28٪ فيدرالية أمت معدل الضريبة س (5 $ - 1 $))


ثم تحتفظ بهذه الأسهم لمدة عام واحد على الأقل قبل بيعها ودفع الضرائب على الدولة الاتحادية والولاية هامشية طويلة الأجل معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية من 24.7٪ (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين في ولاية كاليفورنيا).


يمكنك بيع 5000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد.


سوف تقيد أمت مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها في وقت سابق. في هذه الحالة سوف تكون ضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل 5،515 $ ((5000 سهم × 24،7٪ معدل الضريبة × (10 $ سعر السهم المباعة - 1 $ سعر السهم الإضراب الأصلي)) - 5،600 $ أمت المدفوعة سابقا).


مجموع أرباحك من التدفق النقدي من هذه الصفقة هو 38،885 $ ((10 $ سعر السهم المباعة X 5،000 سهم) - 5،515 $ مجتمعة ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل - 5،600 $ ضريبة أمت الاتحادية).


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك سوف تقدر بسرعة، قد يكون من المفيد ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر ودفع معدلات الضرائب أعلى. والنتيجة هي أن تتراكم قدرا كبيرا من الثروة من امتلاك قطعة أكبر من شركة مربحة. هناك العديد من الأمثلة على الموظفين في الشركات الناشئة، مثل إينستاجرام، الذي أصبح مليونير بين عشية وضحاها من خيارات الأسهم الخاصة بهم وحدها. كما ذكرت كنن ماني، & لدكو؛ تحويل مكاسب الورق في خيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 39؛ في وقت مبكر & # 39؛ وفقا للحكمة التقليدية - يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق. & رديقو؛


أين تجد المشورة العظيمة على ممارسة خيارات الأسهم.


القرارات المالية يمكن أن تكون معقدة للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين الأكثر خبرة. تأكد من أنك تفهم جميع الآثار القانونية والضريبية التي ينطوي عليها قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك. يمكنك أن تبدأ العملية من خلال مناقشة الوضع الخاص بك مباشرة مع المهنيين القانونيين في سوق أوبونزيل. أوبكونسل يتيح لك الوصول إلى بعض من أفضل محامون في البلاد من أفضل المدارس القانونية مثل ييل وهارفارد. احصل على كل الحقائق التي تحتاجها أولا، لذا ستكون في وضع يمكنها من اتخاذ أفضل القرارات بشأن مستقبلك المالي.


توظيف أعلى 5٪ من رجال الأعمال محامون وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.


خمسة أشياء يجب معرفتها قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


وقد وضع ارتفاع سوق الأسهم خيارات الأسهم الأمامية والوسطى. وكما هو الحال في الازدهار السابق، تحاول الشركات جذب عمال موهوبين من خلال منحهم خيار شراء أسهم الشركة بسعر منخفض، والتي يمكن للعمال بيعها بسعر أعلى بكثير إذا كانت الشركة تنشر عامة أو تحصل عليها شركة أكبر.


لسوء الحظ، العديد من الموظفين لا يزالون يفتقرون إلى استراتيجية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم، والتي يمكن أن تكون كارثية عندما يتدفق الوقت الضريبي.


بالنسبة للعديد من المتلقين لخيارات الأسهم، فإن "عقلية اليانصيب" لا تزال تحت تأثير عند اختيار كيفية ممارسة وبيع خيارات الأسهم - يعبرون أصابعهم ويأملون في ارتفاع سعر السهم حتى يتمكنوا من استخدام غير متوقع لعطلة كبيرة أو تحديث رئيسي ل سكن متواضع.


ينتظر آخرون وينتظرون، حتى تنتهي خياراتهم ويضطرون إلى البيع قبل أن يفقدوا كل قيمتها. وقد ولد جزء من هذه العقلية خلال عصر فقاعة دوت كوم في أواخر التسعينات، عندما كانت خيارات الأسهم تعتبر تذاكر ذهبية تقاعدية بسبب ارتفاع قيمتها الصافية.


ومما يؤسف له أن العديد من هذه الثروات المأمولة تبخرت عندما ظهرت فقاعة التكنولوجيا، وقد ترك الموظفون الذين منحوا خيارات مربحة محتملة للنقد في أسهم الشركة أوراق لا قيمة لها لأنهم ظلوا لفترة طويلة جدا.


وجود استراتيجية يحركها عملية أمر حيوي عند تقييم خيارات الأسهم الخاصة بك، بحيث يمكنك اتخاذ أذكى القرارات المالية الممكنة. في ما يلي خمسة أسئلة مهمة يجب طرحها قبل ممارسة وبيع خيارات الأسهم.


متى يستفيدون؟


من المهم أن نفهم متى ستحصل على الأسهم فعلا. فقط لأن الخيارات تمنح لا يعني أنك تلقيت مكافأة فورية. ويتجاوز الجدول الزمني للاستحقاق أربع سنوات، مع استحقاق ربع الأسهم بعد كل عام. بمجرد أن يتم منح الأسهم، يمكنك ممارسة وبيع لاتخاذ هذه الرحلة التي طال انتظارها إلى هاواي.


ما هو العم سام & # 8217؛ ق قطع؟


إذا كنت تحصل على دخل مرتفع، وممارسة وبيع الخيارات الخاصة بك في نفس العام يكاد يضمن تقريبا يتم فرض ضريبة على السهم بمعدل مرتفع (25٪ الاتحادية تصل إلى 39.6٪ بالإضافة إلى ضريبة الدولة). ولكن إذا كان دخلك متغيرا وهناك إمكانية محتملة للدخل المنخفض إلى الأمام، فإن ذلك قد يؤثر عليك في الانتظار والبيع، عندما يمكن أن تخضع للضريبة أقل. إذا كانت خياراتك ستنتهي قريبا، فلن يكون لديك الكثير من الخيارات، ولكن لا يزال بإمكانك نشرها على مدى عدة سنوات للبقاء في شريحة ضريبية أقل.


النظر في كم من الوقت كنت تخطط لعقد الأسهم بعد ممارسة. إذا استطعت أن تستمر لفترة أطول من سنة، فقد يكون السهم مؤهلا للحصول على ضرائب على رأس المال، وهو ما يرجح أن يكون أقل من المعدلات الضريبية العادية. غير أن هذا القرار ينطوي على مخاطر. إذا انخفض سعر السهم بعد ممارسة الرياضة، على الرغم من أن خيارات الأسهم الخاصة بك قد تكون ثم لا قيمة لها، هل يمكن أن تكون لا تزال تخضع للحد الأدنى البديل الضرائب.


هذا هو المكان الذي يعرف إذا كنت تحمل خيارات الأسهم حافز (إسو) أو خيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو) أمر ضروري. أي مكاسب على إسو التي تحدث بعد ممارسة، إذا عقدت لمدة عام، يتم فرض ضريبة على معدلات ربح رأس المال. كن على علم، قد يكون هناك فرق في سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة عند ممارسة. ويعرف هذا باسم عنصر المساومة ويستخدم في حساب أمت.


كيف كبيرة هي كبيرة جدا؟


عندما تبدأ أسعار الأسهم في الزيادة، خيارات يمكن أن تصبح بسرعة أكبر عقد في محفظة. وبسبب سعر المنحة، فإن الخيارات لها قدرا كبيرا من النفوذ، وهذا يعني أنها يمكن أن تكون عديمة القيمة لسنوات قبل أن ترتفع فجأة وبشكل كبير إذا أصبحت أسهم الشركة سلعة ساخنة. الخيارات التي كانت تستحق شيئا يوم واحد يمكن أن تكون قيمتها الآلاف من الدولارات في اليوم التالي.


ولذلك، يجب النظر في مخاطر التركيز بحيث أن الكثير من محفظتك لا تعتمد على تقلب سعر السهم. عند هذه النقطة، يصبح من المهم بنفس القدر النظر في مقاييس التقييم وإمكانيات النمو المستقبلية للسهم. إذا كان السهم أكثر من 10٪ من إجمالي محفظة الاستثمار، وهذا قد يصبح واحدا من الأسباب الأكثر أهمية للتفكير في خفض بعض التعرض.


وجود تخصيص من رقمين إلى أسهم شركتك يزيد من النتيجة المحتملة - جيدة أو سيئة. رأينا أمثلة لا تحصى من ويبيوتس كاملة في عام 2000، عندما العديد من الخيارات التكنولوجيا فقدت قيمتها بين عشية وضحاها.


ما هي الإمكانيات؟


لأنك من المحتمل أن تعمل في الشركة التي تمنحك خيارات الأسهم، يجب أن تكون على بينة من التحيز قد يكون لديك حول آفاق نمو شركتك. إن قضاء بعض الوقت في التحقيق في أساسيات مخزون شركتك (أو العثور على شخص يمكنه) سيساعد في اتخاذ القرار.


من الأسئلة الجيدة التي يجب طرحها: ما مدى سرعة نمو المبيعات؟ ما مدى ربحية الشركة؟ هل الشركة هدف الاستحواذ؟ من هو صاحب السهم أو كان يشتري / يبيع السهم؟ ما نوع المنافسة التي تملكها الشركة؟


يجب أن تكون إضافة تحليل مقاييس التقييم الحالية) نسبة السعر إلى الربحية، نسبة السعر / الربح، اإلجراءات عالية الجودة، مقاييس المخاطر (جزءا من قرارك بشأن المبلغ الذي تخطط لبيعه.


هل هناك المزيد من الأسهم القادمة؟


في كثير من الأحيان عندما تكون مملوكة الأسهم الخيارات، الموظفين سوف يكون مقيدة وحدات الأسهم وكذلك الوصول إلى خطة شراء الأسهم الموظف (إسب). إذا تم تحديد جداول الاستحقاق، سيكون لديك فكرة جيدة عن مبالغ الأسهم التي قد تكون في طريقك.


من شأن ذلك أن يساعدك على تحديد أسعار مستهدفة يمكن من خلالها ممارسة وبيع جزء من الأسهم الخاصة بك، خاصة إذا كنت تتخذ قرارات في باقي محفظتك بناء على كمية أسهم الشركة التي تمتلكها.


من خلال تحليل هذه العوامل قبل النقر على "بيع" على مجموعة المقبل من خيارات الأسهم، يمكنك زيادة فرصك في الحصول على أقصى استفادة من الخيارات الخاصة بك، ووضع نفسك بشكل جيد للمستقبل. يمكنك أيضا طلب المساعدة من مخطط مالي رسوم فقط للمساعدة في اتخاذ القرار الخاص بك.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


هل يجب علي ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بي؟


العمال الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية للحصول على خيارات الأسهم تواجه بعض القضايا الضريبية المعقدة. الحصول على الإجابات التي تحتاج إليها هنا.


بعض الموظفين يكسبون خيارات الأسهم كجزء من حزم التعويض في العمل، ومنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت في المستقبل. إذا كان مكاسب الأسهم في القيمة مع مرور الوقت، يمكن للموظفين ممارسة خيارات الأسهم، وبيع الأسهم، والحصول على مكاسب.


ومع ذلك هناك آثار كبيرة على الضرائب الخاصة بك من ممارسة خيارات الأسهم الموظفين، وأنه من المهم أن نفهم كل التعقيدات المعنية. على وجه الخصوص، مرة واحدة كنت تعرف أي نوع من الخيارات لديك، يمكنك حساب أفضل استراتيجية لممارسة تلك الخيارات وجني ثمار عملك الناجح.


نوعين من خيارات الأسهم.


يمكن للموظفين الحصول على واحد من نوعين من خيارات الأسهم. خيارات الأسهم حافز، أو إسو قصيرة، متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن إعطاء خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو المنظمات غير الحكومية الوطنية، لأي شخص، بما في ذلك الاستشاريين الخارجيين ومديري مجالس إدارة الشركات، وكذلك العمال.


أكبر الفرق بين إسو و نسو هو في كيفية فرض الضرائب عليهم. مع خيارات الأسهم حافز، ممارسة الخيار لا يخلق الحدث الخاضع للضريبة لأغراض ضريبة الدخل العادية طالما كنت التمسك على الأسهم التي تتلقاها عند ممارسة الرياضة. في وقت لاحق، سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي مكسب عند البيع، ولكن طالما كنت تملك الأسهم لمدة أطول من سنة بعد ممارسة الخيار، فإن الربح سيكون مؤهلا للحصول على معدلات أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل.


وعلى النقيض من ذلك، تقوم المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية بخلق حدثين خاضعين للضريبة. أولا، عند ممارسة الخيار، سيتم التعامل معك على أنه حصل على تعويض خاضع للضريبة يساوي الفرق بين القيمة السوقية الحالية للأسهم التي تتلقاها والمبلغ الذي يتعين عليك دفعه بموجب عقد الخيار. في وقت الحق، عند بيع األسهم، فإن أي فرق بين قيمة األسهم عند بيعها مقارنة بالقيمة السوقية لألسهم عند ممارسة الخيار يتم التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة رأسمالية.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


مثال بسيط.


ويظهر مثال أساسي كيف يعمل ذلك عمليا. قل أنك تحصل على خيارات الأسهم مما يتيح لك شراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. وبعد عدة سنوات، ارتفع السهم إلى 15 دولارا. يمكنك ممارسة الخيارات، وبعد بضع سنوات بعد ذلك، يذهب السهم إلى 30 $. ثم تقرر بيع.


مع إسو، لن يكون هناك حدث خاضع للضريبة عند ممارسة الرياضة، وكنت دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين 5 $ كنت دفعت و 30 $ تلقيتها. وبالنسبة ل 100 سهم، من شأن ذلك أن يصل إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية على 500 2 دولار من المكاسب.


مع المنظمات غير الحكومية الوطنية، سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع معدلات ضريبة الدخل العادية على التعويض عن الفرق بين 15 $ للسهم الواحد في ممارسة و 5 $ كنت دفعت، أو 1000 $ ل 100 سهم. بعد ذلك، فإن الارتفاع اللاحق من 15 $ للسهم الواحد إلى 30 $ سيحصل على ضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، لذلك كنت مدينون ضريبة الأرباح الرأسمالية على 1500 $. ولأن معدلات ضريبة الدخل العادية أعلى، فإن سيناريو نظام مراقبة الأصول الوطنية هو دائما أقل مواتاة من سيناريو إسو.


حيث الأمور أكثر تعقيدا.


يمكنك أن ترى من المثال أعلاه أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون أكثر منطقية مع نوسوس لممارسة عاجلا وليس آجلا. أي ربح قبل التمرين يخضع لضريبة الدخل العادية، ولكن الربح بعد ممارسة يتم فرض ضرائب مع انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية. ولكن الجانب السلبي من التمرين المبكر هو أن عليك أن تدفع سعر ممارسة الفور، بدلا من الاحتفاظ بها استثمرت في أماكن أخرى.


هذا هو المكان الحاسبة أدناه يمكن أن تكون مفيدة. من خلال تشغيل من خلال سيناريوهات مختلفة مع نسو، يمكنك أن تقرر ما إذا كان ممارسة في وقت مبكر يجعل أكثر منطقية من مجرد الانتظار حتى أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات لممارسة الرياضة.


ملاحظة المحرر: يتم توفير اللغة التالية من قبل كالككسمل، الذي بني الآلة الحاسبة أدناه.


* حاسبة هي لأغراض التقدير فقط، وليس التخطيط المالي أو المشورة. كما هو الحال مع أي أداة، فإنه فقط دقيقة مثل الافتراضات التي يقوم بها والبيانات التي لديها، ولا ينبغي الاعتماد عليها كبديل عن مستشار مالي أو مهني الضرائب.


كن حذرا جدا.


وأخيرا، نضع في اعتبارنا أن القضايا الضريبية مع خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة للغاية. على سبيل المثال، مع خيارات الأسهم الحافزة، هناك آثار تنطوي على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. إذا كنت تخضع لهذه الضريبة، فإن إسو يمكن أن يكون لها تأثيرات ضريبية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون للعلاج بمضادات الأمعاء عواقب كارثية إذا كان السهم يمر عبر دورة من المكاسب الكبيرة والتراجع اللاحق في سعر السهم.


تلقي خيارات الأسهم هو فائدة كبيرة للموظفين، ولكنه يتطلب منك أيضا أن تكون مدروس حول ما يجب القيام به معهم. باستخدام الموارد تحت تصرفكم، يمكنك اتخاذ قرار أفضل مع خيارات الأسهم الخاصة بك، وتعظيم قيمتها مع الحفاظ على الضرائب منخفضة قدر الإمكان.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى انتشار الفوركس وسيط سنغافورة

سنغافورة وسطاء الفوركس. ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك. وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس. وفيما يلي قائمة من و

الخيار استراتيجيات التداول الخيار

استراتيجيات انتشار الخيار. ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم. معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار. استراتيجية المخاطر. إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة. تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها،

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال. الرقابة المصرفية - بنك الكويت المركزي. الإشراف المصرفي نظرة عامة. . تلعب مكاتب الفوركس وموفري تحويل الأموال دورا محوريا في ضمان أسعار صرف العملات الأجنبية العادلة. تحويل الأموال إلى كينيا - قارن وحفظ | FXcompared. قارن مقدمي خدمات تحويل الأموال للعثور على أفضل الطرق لإرسال الأموال إلى كينيا أو لتحويل الأموال. من السهل أن تجعل ل. ومكاتب النقد الاجنبى. أسا - الفوركس هو حياتي. بل هو فرصة عمل حيث يمكنك كسب المال على الانترنت من قبل. لماذا يفعل جنوب افريقيا النقد الاجنبى. في جنوب أفريقيا،. ومكاتب النقد الاجنبى تشارك فيها. أوغندا معلومات مالية - نصائح - نصيحة للمسافرين. أوغندا معلومات مالية ونصائح للسياح - أفضل معلومات المال أوغندا - نصائح - نصائح للمسافرين أوغندا معلومات المال - نصائح - بدء عمل صرف العملات الأجنبية - بدء التشغيل بيز المحور. بدء نشاط صرف العملات الأجنبية. # 3 أ & كوت؛ نشاط تحويل العملات & كوت؛ ليس هناك علاقة مع الفوركس. لذلك ما يجب القيام به، وكم من المال. العملات الأجنبية - هل يمكن أن أفقد المزيد على الفوركس من إيداع. هل يمكن أن أفقد ال