Skip to main content

استراتيجيات التداول على المدى الطويل الأسهم


إتقان تجارة قصيرة الأجل.


يمكن أن يكون التداول على المدى القصير مربحا جدا، ولكن أيضا محفوف بالمخاطر. يمكن أن تستمر التجارة لبضع دقائق إلى عدة أيام. لتحقيق النجاح في هذه الاستراتيجية، يجب على التجار فهم المخاطر والمكافآت لكل تجارة. ويجب ألا يعرفوا فقط كيفية اكتشاف فرص جيدة على المدى القصير، ولكن أيضا كيفية حماية أنفسهم من الأحداث غير المتوقعة. في هذه المقالة، سنقوم بدراسة أساسيات اكتشاف الصفقات الجيدة على المدى القصير وكيفية الاستفادة منها.


أساسيات التداول قصير الأجل.


يجب فهم العديد من المفاهيم الأساسية وإتقانها للتداول الناجح على المدى القصير. ويمكن أن تعني هذه الأسس الفرق بين الخسارة والتجارة المربحة. دعونا نلقي نظرة على هذه المبادئ الحيوية.


التعرف على المرشحين المحتملين.


إدراك الحق في التجارة المحتملة يعني أنك تعرف الفرق بين حالة محتملة جيدة وتلك التي لتجنبها. في كثير من الأحيان، والمستثمرين الحصول على المحاصرين في هذه اللحظة، ونعتقد أنه إذا كانوا يشاهدون الأخبار المسائية وقراءة الصفحات المالية فإنها ستكون على رأس ما يحدث في الأسواق. والحقيقة هي أن الأسواق تتفاعل بالفعل مع الوقت الذي نسمع فيه. لذلك، يجب اتباع بعض الخطوات الأساسية للعثور على الصفقات الصحيحة في الأوقات المناسبة.


الخطوة 1: شاهد المتوسطات المتحركة.


المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​سعر السهم على مدى فترة زمنية محددة. الأطر الزمنية الأكثر شيوعا هي 15 و 20 و 30 و 50 و 100 و 200 يوما. والفكرة العامة هي إظهار ما إذا كان السهم يتجه صعودا أو هبوطا. بشكل عام، سيكون للمرشح الجيد متوسط ​​متحرك متزايد ينحدر صعودا. إذا كنت تبحث عن قصيرة جيدة، وكنت ترغب في العثور على منطقة حيث المتوسط ​​المتحرك هو تسطيح أو الانخفاض.


الخطوة 2: فهم الدورات العامة أو الأنماط.


وعموما، تتداول الأسواق في الدورات، مما يجعل من المهم مراقبة التقويم في أوقات معينة. ومنذ عام 1950، حدثت معظم مكاسب أسواق الأسهم في الفترة الزمنية من تشرين الثاني / نوفمبر إلى نيسان / أبريل، بينما كانت المعدلات ثابتة نسبيا خلال الفترة من أيار / مايو إلى تشرين الأول / أكتوبر. ويمكن استخدام الدورات لصالح التجار لتحديد الأوقات الجيدة للدخول في مراكز طويلة أو قصيرة.


الخطوة 3: الحصول على الشعور اتجاهات السوق.


إذا كان الاتجاه سلبي، قد تنظر في التقصير والقيام شراء القليل جدا. إذا كان هذا الاتجاه إيجابيا، قد ترغب في النظر في شراء مع القليل جدا من القصور. والسبب في ذلك هو أنه عندما الاتجاه العام للسوق هو ضدك، واحتمالات وجود انخفاض التجارة الناجحة أكثر من ذلك.


بعد بعض هذه الخطوات الأساسية سوف تعطيك فهم كيف ومتى بقعة بعض الصفقات المحتملة المناسبة.


[فهم مخاطر ومكافآت استراتيجية التداول على المدى القصير أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرار ما إذا كان ذلك مناسبا لك. إذا كنت ترغب في أن تصبح تاجر اليوم الناجح، سوف إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة التاجر يوم يعلمك الأساسيات التي تحتاج إليها. ]


السيطرة على المخاطر.


السيطرة على المخاطر هي واحدة من أهم جوانب التداول بنجاح. ينطوي التداول على المدى القصير على المخاطر، لذلك فمن الضروري تقليل المخاطر وزيادة العائد. وهذا يتطلب استخدام توقف بيع أو توقف شراء كحماية من انعكاسات السوق.


وقف البيع هو أمر بيع لبيع الأسهم بمجرد أن يصل إلى سعر محدد سلفا. وبمجرد الوصول إلى هذا السعر، يصبح الأمر للبيع بسعر السوق. وقف الشراء هو العكس. يتم استخدامه في فترة قصيرة عندما يرتفع السهم إلى سعر معين ويصبح أمر شراء.


تم تصميم كل من هذه للحد من الجانب السلبي الخاص بك. كقاعدة عامة في التداول على المدى القصير، كنت ترغب في تعيين وقف بيع الخاص بك أو شراء وقف ضمن 10-15٪ من حيث قمت بشراء الأسهم أو بدأت قصيرة. والفكرة الأساسية هنا هي الحفاظ على الخسائر القابلة للإدارة بحيث يمكن أن تكون المكاسب دائما أكبر بكثير من أي خسائر قد تتكبدها.


التحليل الفني.


هناك قول مأثور على وول ستريت: "لا تحارب الشريط". سواء اعترف معظمها أم لا، فإن الأسواق تتطلع دائما والتسعير في ما يحدث. وهذا يعني أن كل ما نعرفه عن الأرباح، وإدارة وعوامل أخرى بأسعار بالفعل في الأسهم. البقاء في صدارة الجميع يتطلب منك استخدام التحليل الفني لفهم ما يجري.


التحليل الفني هو عملية تقييم ودراسة الأسهم أو الأسواق باستخدام الأسعار والأنماط السابقة للتنبؤ بما سيحدث في المستقبل. في التداول على المدى القصير، وهذا هو أداة هامة لمساعدتك على فهم كيفية تحقيق الأرباح في حين أن البعض الآخر غير متأكد. أدناه سوف تكشف بعض الأدوات والتقنيات المختلفة للتحليل الفني.


وتستخدم عدة مؤشرات لتحديد الوقت المناسب للشراء والبيع. اثنين من أكثر شعبية منها مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك. ويقارن مؤشر القوة النسبية القوة الداخلية أو ضعف السهم. عموما، قراءة 70 تشير إلى نمط الصدارة، في حين أن قراءة أقل من 30 يدل على أن السهم قد ذروة البيع.


يستخدم مؤشر ستوكاستيك لتحديد ما إذا كان السهم مكلفا أو رخيصا بناء على نطاق سعر إغلاق السهم على مدى فترة من الزمن. سترى قراءة 80 إذا كان السهم هو ذروة الشراء (مكلفة). عندما يكون المخزون ذروة البيع (غير مكلف)، سترى قراءة 20. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك كأدوات اختيار الأسهم، ولكن يجب استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات لتحديد أفضل الفرص.


أداة أخرى يمكن أن تساعدك على العثور على فرص تجارية جيدة على المدى القصير هي أنماط. النمط هو تغيير الاتجاه صعودا أو هبوطا في سعر الأسهم ويعكس التوقعات المتغيرة. أنماط يمكن أن تتطور على مدى عدة أيام أو أشهر أو سنوات. في حين لا يوجد نمطين هي نفسها، فهي قريبة جدا ويمكن استخدامها للتنبؤ تحركات الأسعار.


هناك عدة أنماط مهمة يجب مشاهدتها:


أنماط الرأس والكتفين: يعتبر الرأس والكتفين أحد الأنماط الأكثر موثوقية. ويعتبر هذا نمط انعكاس عندما يتصدر السهم. المثلثات: المثلث هو عندما يضيء النطاق بين الارتفاعات والهبوط. وتحدث هذه األسعار عندما تكون األسعار قاعلة أو تتصدر األسعار. ومع تضييق األسعار، فإن هذا سيعني أن السهم قد ينهار إلى أعلى أو هبوطي بطريقة عنيفة. قمم مزدوجة: يحدث أعلى مزدوجة عندما ترتفع الأسعار إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة ومن ثم التراجع. ثم سترى إعادة اختبار تلك النقطة على انخفاض حجم. عند هذه النقطة، سيحدث انخفاض وسوف يتجه السهم إلى الانخفاض. قيعان مزدوجة: القاع المزدوج هو عندما الأسعار سوف تقع إلى نقطة معينة على حجم الثقيلة. ثم سوف ترتفع وتعود إلى المستوى الأصلي على انخفاض حجم. غير قادر على كسر نقطة منخفضة، ثم تبدأ الأسعار في الارتفاع.


الحد الأدنى.


يستخدم التداول على المدى القصير العديد من الأساليب والأدوات لكسب المال. الصيد هو أن تحتاج إلى تثقيف نفسك حول كيفية تطبيق الأدوات لتحقيق النجاح. كما تعلم المزيد عن التداول على المدى القصير، وسوف تجد نفسك رسمها إلى استراتيجية واحدة أو أخرى قبل تسوية على المزيج الصحيح لميولك الخاصة والشهية المخاطرة. الهدف النهائي لأي استراتيجية هو الحفاظ على الخسائر الخاصة بك في الحد الأدنى والأرباح الخاصة بك في الحد الأقصى. هذا هو المفتاح لإتقان التداول على المدى القصير.


استراتيجية استثمار بسيطة طويلة الأجل.


كوبرا في السوق عرض نظام الرسائل الخاصة يظهر:


أولا وقبل كل شيء، هذا الموقع هو للتجار، إذا أفق الاستثمار الخاص بك هو مثل 10 عاما، 20 عاما، وهذا الموقع ليس لك. ومع ذلك، لدي استراتيجية بسيطة للاستثمار على المدى الطويل. كتب أدناه للمستثمرين الكنديين، ولكن بما أن الاستراتيجية تتضمن أيضا مؤشر S & P 500، لذلك ينطبق على المستثمرين الأمريكيين أيضا، كل ما عليك القيام به هو اتباع نفس القاعدة المذكورة في الرسم البياني 4.9.1 تسكس طويل إشارات التداول المدى، ولكن استخدام رسب بدلا من XIU. TO.


تحقق من الرابط هنا واحفظه: 4.9.1 إشارات تداول تسكس طويلة المدى. انها في بلدي الرسم البياني العام كتاب طالما أنا ما زلت في الأعمال التجارية، فإن الرابط تكون صالحة وحتى الآن.


يرجى ملاحظة أنه رسم بياني شهري، لذا يجب عليك التحقق منه في بداية كل شهر بالنسبة إلى البار السابق، وليس الشريط الحالي لأن الشريط الحالي يعني أن الشهر الحالي لم يكتمل بعد عند التحقق. انها ل رسب / 401K، على المدى الطويل، 10 عاما، 20 عاما نوع من الاستثمار. لقد اختبرت التاريخ للتأكد من أن النظرية عملت على الأقل في الماضي ولكن ليس هناك ما يضمن أنها تعمل للمستقبل على الرغم من أنني واثق أنها سوف تعمل.


وفيما يلي تفاصيل التصميم، وأعتقد أنك تعرف أفضل بحيث يكون لديك اعتراف في استخدامه.


لماذا إتف بدلا من صندوق الاستثمار المشترك؟


أعتقد أنك تعرف بالفعل أن 80٪ مديري صناديق الاستثمار المتبادل لا تغلب على السوق ولكن لا يزال الحصول على الأغنياء لإدارة الصندوق. فلماذا تهتم لدفع لهم؟ ولذلك فإن النظرية هي لشراء صندوق مؤشر لمتابعة بدقة السوق ولها أدنى رسوم الإدارة. إن صندوق الاستثمار الأوروبي أفضل من صندوق الاستثمار المشترك لأنه على عكس صندوق الاستثمار المشترك الذي لديه فترة احتجاز صغيرة، عادة 3 أشهر، تستطيع إتف من جهة أخرى شراء وبيع في أي وقت مثل الأسهم.


حسنا، الآن أنت تفهم إتف، وهنا الموارد الرئيسية ل إتف: ca. ishares / home. htm. في الأساس كل ما تحتاجه هي زيو وهو تسكس 60 مؤشر صندوق: ca. ishares / product_info / صندوق / نظرة عامة / XIU. htm.


لماذا وضع كل شيء في سلة واحدة فقط؟


في الأساس يجب أن ننسى ما تعلمت عن الاستثمار في الأصول المختلفة كما في الوقت الحاضر انها سوق واحد فقط، ويرتبط كل شيء حتى إذا سلة واحدة يعني خطر واحد، والاستثمار في 3 سلال، يتم مضاعفة خطر الخاص بك ثلاثة أضعاف. والواقع أن زيو نفسها هي الكثير من السلة، إنها أكبر 60 شركة كندية، لذلك ليس هناك وسيلة يذهب مؤشر إلى الصفر وكمؤشر، فإنه يضمن لك أنه سوف ترتفع على المدى الطويل لأن هؤلاء الرجال كبيرة تبقي متغيرة من الأسهم للتأكد من أن المؤشر دائما يبدو جيدا إلا أن أحدا لن يستثمر في سوق الأسهم.


حسنا، الآن أنت تفهم نظرية سلة واحدة، فلماذا تختار سوق كندا بدلا من أوروبا أو اليابان أو الأسواق الناشئة، على الأقل لماذا لا الولايات المتحدة؟


سببان: أولا وقبل كل شيء، إذا كنت تستثمر إتف التي تتبع مؤشر أجنبي، انها دائما التحوط ضد عملة ذلك البلد، لذلك عليك أن تأخذ تغيير العملة بعين الاعتبار. ثانيا، كندا أساسا سوق الموارد ذات الصلة، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا بالتضخم. يمكنك صورة عالم من دون تضخم؟ لذلك طالما هناك التضخم، ويضمن سوق كندا في الارتفاع. ما عليك سوى التحقق من الرابط الذي أعطيه، انظر سبس، انه كسر تحت أدنى مستويات عام 2002 في عام 2009 في حين تسكس هو أعلى بكثير من ذلك. لماذا ا؟ أنت تفهم الآن، لأنه التضخم. لذلك أعتقد أن التمسك سوق كندا هو خيار أفضل.


ربما كنت تعرف أن على المدى الطويل أن الاستثمار في قبعات صغيرة إلى منتصف هي أفضل بكثير من قبعة كبيرة، فلماذا لا يزال زيو؟


حسنا، هذا صحيح ويمكنك شراء إيتف قبعة صغيرة المدرجة في ca. ishares. فقط تلك صناديق الاستثمار المتداولة لديها حجم منخفض جدا التي لا أحب ولكن يمكنك شرائها إذا كنت تريد كما يتم ضمان السيولة إتف.


وطالما يسمح حساب صندوق الاستثمار المشترك الحالي بشراء الأسهم، يجب أن تكون وحدة زيو متاحة. وإلا يمكنك شراء صندوق الاستثمار تسكس مؤشر بدلا من ذلك، فقط لا ننسى فترة عقد مصغرة لذلك أنا لا أوصي بذلك.


ربما كنت قد سمعت صندوق الاستدانة مثل المدرجة هنا: هوريزونزيتفس / حانة / أون / Default. aspx، فلماذا لا صندوق الرافعة المالية؟


حسنا، قصة طويلة، كمستثمر، فإن الاستثمار في صندوق استدانة سيؤدي إلى فقدان كل شيء لأن الصندوق المرهون لديه انحلال الوقت الذي يضمن لك أنه يسقط أكثر مما ترتفع. انظر الرسم البياني أدناه، والذي هو سبي (الأخضر) مقابل ضعف سويها صندوق سسو، بشكل واضح على المدى الطويل، سسو يؤدي أسوأ بكثير من سبي.


10 نصائح للنجاح في الاستثمار طويل الأجل.


في سوق الأسهم بعض المبادئ لا جدال فيه. دعونا نستعرض 10 مبادئ عامة لمساعدة المستثمرين على التعامل بشكل أفضل مع السوق من وجهة نظر طويلة الأجل. كل نقطة هو مفهوم أساسي يجب أن يعرف كل مستثمر.


1. بيع الخاسرين، والسماح للفائزين ركوب.


ويأخذ المستثمرون مرارا وتكرارا الأرباح من خلال بيع استثماراتهم القيمة، ولكنهم يملكون الأسهم التي انخفضت على أمل حدوث انتعاش. إذا كان المستثمر لا يعرف متى حان الوقت للتخلي عن الأسهم ميؤوس منها، وقال انه أو انها يمكن، في أسوأ السيناريو، انظر بالوعة الأسهم إلى النقطة التي لا قيمة لها في الأساس. وبطبيعة الحال، فإن فكرة الاستيلاء على استثمارات عالية الجودة في حين بيع الفقراء هي كبيرة من الناحية النظرية، ولكن من الصعب وضعها موضع التنفيذ. قد تساعد المعلومات التالية:


ركوب الفائز - تشتهر بيتر لينش بالتحدث عن "تينباغجرز"، أو الاستثمارات التي زادت قيمتها عشرة أضعاف. النظرية هي أن جزءا كبيرا من نجاحه العام يرجع إلى عدد قليل من الأسهم في محفظته التي عادت كبيرة. إذا كان لديك سياسة شخصية لبيع بعد زيادة الأسهم من قبل عدة معينة - ويقول ثلاثة، على سبيل المثال - قد لا ركوب تماما من الفائز. لم يكن أحد في تاريخ الاستثمار مع عقلية "بيع بعد - I - قد تضاعف-بلدي المال" لديها من أي وقت مضى تينباغر. لا تقلل من شأن الأسهم التي تؤدي أداء جيدا من خلال التمسك بقاعدة شخصية صارمة - إذا لم يكن لديك فهم جيد لإمكانيات استثماراتك، قد تنتهي قواعدك الشخصية في النهاية إلى أن تكون تعسفية ومحددة جدا. (انظر أيضا: اختيار الأسهم مثل بيتر لينش.)


بيع الخاسر - ليس هناك ما يضمن أن الأسهم سوف تنتعش بعد انخفاض مطول. في حين أنه من المهم عدم التقليل من شأن الأسهم الجيدة، فإنه من المهم أيضا أن تكون واقعية عن الاستثمارات التي تؤدي بشكل سيئ. الاعتراف خاسر الخاص بك هو صعب لأنه أيضا اعتراف من الخطأ الخاص بك. ولكن من المهم أن نكون صادقين عندما ندرك أن الأسهم لا تؤدي وكذلك كنت تتوقع ذلك. لا تخافوا من ابتلاع فخركم والانتقال قبل أن تصبح خسائركم أكبر.


في كلتا الحالتين، النقطة هي الحكم على الشركات على مزاياها وفقا لبحثك. في كل حالة، ما زال عليك أن تقرر ما إذا كان السعر يبرر إمكانات المستقبل. فقط تذكر عدم السماح مخاوفك الحد من عوائد الخاص بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. (انظر أيضا: للبيع أو عدم البيع.)


2. لا مطاردة نصيحة ساخنة.


ما إذا كان طرف يأتي من أخيك، جارك أو حتى وسيط الخاص بك، يجب أن لا نقبل ذلك صحيح. عند إجراء استثمار، من المهم معرفة أسباب القيام بذلك. هل البحوث الخاصة بك وتحليل أي شركة قبل حتى النظر في استثمار المال الذي كسبت بشق الأنفس. الاعتماد على تيدبيت من المعلومات من شخص آخر لا تأخذ وسيلة سهلة للخروج، بل هو أيضا نوع من القمار. بالتأكيد، مع بعض الحظ، نصائح أحيانا عموم بها. لكنها لن تجعلك مستثمرا مطلعا، وهو ما تحتاجه لتكون ناجحة على المدى الطويل. (انظر أيضا: الاستماع إلى الأسواق، وليس لها النقود.)


3. لا عرق الأشياء الصغيرة.


لا داعي للذعر عندما الاستثمارات الخاصة بك تجربة الحركات على المدى القصير. عند تتبع أنشطة الاستثمارات الخاصة بك، يجب أن ننظر إلى الصورة الكبيرة. تذكر أن تكون واثقا في نوعية الاستثمارات الخاصة بك بدلا من العصبية حول تقلب لا مفر منه على المدى القصير. أيضا، لا المبالغة في عدد قليل من سنتا الفرق قد حفظ من استخدام الحد مقابل نظام السوق.


سيتم منح المتداولين النشطين هذه التقلبات اليومية وحتى الدقيقة إلى الدقيقة كوسيلة لتحقيق مكاسب. ولكن مكاسب مستثمر طويل الأجل تأتي من حركة سوق مختلفة تماما - تلك التي تحدث على مدى سنوات عديدة. لذا حافظ على تركيزك على تطوير فلسفة الاستثمار الشاملة من خلال تثقيف نفسك.


4. لا تفرط في التأكيد على نسبة السعر إلى الربحية.


غالبا ما يضع المستثمرون أهمية كبيرة على نسبة السعر إلى الربحية (نسبة السعر إلى الربحية). لأنه هو أداة رئيسية واحدة بين العديد، وذلك باستخدام هذه النسبة فقط لجعل قرارات الشراء أو البيع خطير وغير مشورة. يجب أن تفسر نسبة السعر / الربح ضمن سياق، وينبغي أن تستخدم جنبا إلى جنب مع العمليات التحليلية الأخرى. لذا، فإن انخفاض نسبة الربح / الخسارة لا یعني بالضرورة أن ھناك قیمة مھمة بأقل من سعرھا، ولا یعني بالضرورة أن نسبة السعر / الربح المرتفعة تعني أن الشركة مبالغ فیھا. (انظر أيضا: فهم نسبة السعر إلى الربحية).


5. مقاومة إغراء الأسهم بيني.


ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن هناك خسارة أقل في شراء أسهم منخفضة السعر. ولكن ما إذا كنت تشتري 5 $ الأسهم التي تغرق إلى 0 $ أو 75 $ الأسهم التي تفعل الشيء نفسه، في كلتا الطريق كنت قد فقدت 100٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك. A $ 5 رديء الشركة لديها مجرد الكثير من المخاطر السلبية كما رديء 75 $ الشركة. في الواقع، مخزون قرش هو على الأرجح أكثر خطورة من شركة مع ارتفاع سعر السهم، والتي سيكون لها المزيد من اللوائح وضعت عليه. (انظر أيضا: لودون على الأسهم بيني.)


6. اختيار استراتيجية والعصا معها.


يستخدم أشخاص مختلفون أساليب مختلفة لاختيار الأسهم وتحقيق أهداف الاستثمار. هناك العديد من الطرق لتكون ناجحة ولا استراتيجية واحدة هي بطبيعتها أفضل من أي دولة أخرى. ومع ذلك، بمجرد العثور على طريقتك، والعصا معها. ومن المرجح أن يكون المستثمر الذي يتخبط بين استراتيجيات انتقاء الأسهم المختلفة هو الأسوأ من أن يكون أفضل منها. باستمرار التحول استراتيجيات يجعلك على نحو فعال توقيت السوق، وهذا هو بالتأكيد الأراضي معظم المستثمرين يجب تجنب. اتخاذ إجراءات وارن بافيت خلال طفرة دوتكوم في أواخر 90s كمثال. وقد عملت استراتيجية بافيت الموجهة نحو القيمة لعقود، وعلى الرغم من الانتقادات من وسائل الإعلام - منعه من الحصول على امتص في الشركات الناشئة التكنولوجيا التي تحطمت في نهاية المطاف. (انظر أيضا: فكر مثل وارن بافيت.)


7. التركيز على المستقبل.


الجزء الصعب من الاستثمار هو أننا نحاول اتخاذ قرارات مستنيرة على أساس الأشياء التي لم يحدث بعد. من المهم أن نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أننا نستخدم البيانات الماضية كمؤشر على الأشياء القادمة، وهذا ما يحدث في المستقبل الذي يهم أكثر من غيرها.


اقتباس من كتاب بيتر لينش "واحد حتى في وول ستريت" (1990) عن تجربته مع سوبارو يوضح هذا: "إذا كنت قد أزعجت أن أسأل نفسي،" كيف يمكن أن تذهب هذه الأسهم أي أعلى؟ " لم أكن قد اشتريت سوبارو بعد أن ذهبت بالفعل إلى عشرين مرة، لكنني راجعت أساسيات، أدركت أن سوبارو كان لا يزال رخيص، اشترى الأسهم، وجعلت سبعة أضعاف بعد ذلك ". والنقطة هي أن نضع قرارا بشأن إمكانات المستقبل بدلا من أن نكون قد اتخذنا ما حدث بالفعل في الماضي. (انظر أيضا: دليل قيمة المستثمر).


8. اعتماد منظور طويل الأجل.


أرباح كبيرة على المدى القصير يمكن أن تغري في كثير من الأحيان أولئك الذين هم الجدد في السوق. لكن اعتماد أفق طويل الأمد وإلغاء عقلية "الحصول على، والخروج، وجعل القتل" أمر ضروري لأي مستثمر. هذا لا يعني أنه من المستحيل كسب المال عن طريق التداول بنشاط على المدى القصير. ولكن، كما ذكرنا سابقا، الاستثمار والتداول طرق مختلفة جدا لتحقيق مكاسب من السوق. ينطوي التداول على مخاطر مختلفة جدا لا يشتريها المستثمرون الذين يشترونها أو يملكونها. على هذا النحو، يتطلب التداول النشط بعض المهارات المتخصصة.


لا أسلوب الاستثمار هو بالضرورة أفضل من الآخر - على حد سواء لديهم إيجابيات وسلبيات. ولكن التداول النشط يمكن أن يكون خاطئا لشخص ما دون الوقت المناسب، والموارد المالية والتعليم والرغبة. (انظر أيضا: تعريف التداول النشط.)


9. كن منفتحا.


العديد من الشركات الكبرى هي أسماء الأسر، ولكن العديد من الاستثمارات الجيدة ليست أسماء الأسر. الآلاف من الشركات الصغيرة لديها القدرة على التحول إلى رقائق زرقاء كبيرة من الغد. في الواقع، كان تاريخيا، قبعات صغيرة عوائد أكبر من قبعات كبيرة. في الفترة من 1926 إلى 2001، عادت الأسهم الصغيرة في الولايات المتحدة بمعدل 12.27٪ في المتوسط، في حين أن مؤشر ستاندرد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (مؤشر ستاندرد آند بورز 500) عاد بنسبة 10.53٪.


هذا لا يعني أن عليك تخصيص محفظتك بأكملها للأسهم الصغيرة. بدلا من ذلك، نفهم أن هناك العديد من الشركات الكبرى وراء تلك الموجودة في مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، وأنه من خلال إهمال كل هذه الشركات الأقل شهرة، يمكنك أيضا أن تهمل بعض أكبر المكاسب. (انظر أيضا: قبعات صغيرة تتباهى مزايا كبيرة.)


10. كن قلقا بشأن الضرائب، ولكن لا تقلق.


إن وضع الضرائب فوق كل شيء هو إستراتيجية خطيرة، حيث أنها غالبا ما تجعل المستثمرين يتخذون قرارات سيئة ومضللة. نعم، إن الآثار الضريبية مهمة، ولكنها تشكل مصدر قلق ثانوي. الأهداف الرئيسية في الاستثمار هي أن تنمو وتأمين أموالك. يجب عليك دائما محاولة تقليل مبلغ الضريبة التي تدفعها وتعظيم العائد بعد خصم الضرائب، ولكن الحالات نادرة حيث تريد وضع الاعتبارات الضريبية قبل كل شيء عند اتخاذ قرار استثماري (انظر أيضا: أهداف الاستثمار الأساسية) .


قصيرة مقابل طويلة الأجل استراتيجيات تداول الأسهم.


لدى المستثمرين مسارين رئيسيين لتداول الأسهم للاختيار من بينها: القصير والطويل الأجل.


في حين أن هناك العديد من استراتيجيات تداول الأسهم، عندما يتعلق الأمر بشراء وبيع الأسهم، والمستثمرين اثنين من مسارات تداول الأسهم الرئيسية للاختيار من بينها: قصيرة وطويلة الأجل. ويشار إلى المتورطين في التداول على المدى القصير بالتجار، في حين أن أولئك الذين يشترون ويبيعون على المدى الطويل يطلق عليهم اسم مستثمري الشراء والاستحواذ. يمكن لكل من التجار والمستثمرين شراء وشراء ناجحة، ولكن يجب اتباع استراتيجيات مختلفة من أجل تحقيق النجاح. وفيما يلي معلومات عن استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة وطويلة الأجل.


استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة الأجل.


عالم التاجر على المدى القصير يتطلب منهم للحفاظ على رأس أسعار الأسهم الحالية والتاريخية. وتشمل استراتيجية تداول الأسهم الخاصة بهم المناورة بين أسعار الافتتاح والختام ومعرفة لحظة دقيقة للدخول أو إغلاق موقف الأسهم. ويمكن أن تكون التجارة قصيرة الأجل مربحة للغاية، ولكنها أيضا محفوفة بالمخاطر.


يمكن للمتداولين الدخول والخروج من وضع السهم على مدى يوم واحد أو بضعة أيام. يقوم المتداولون ذوو الخبرة بتقييم المؤشرات الفنية للأسهم ويصدرون أحكاما بشأن ما إذا كان السهم سيكون مكسبا أو خسارة فورية. يشاهد المتداولون على المدى القصير المتوسطات المتحركة، وفهم أنماط الاستثمار ومعرفة اتجاهات سوق الأسهم من أجل جعل الصفقات مربحة.


استراتيجيات تداول الأسهم على المدى الطويل.


يظهر المستثمرون على المدى الطويل المزيد من الصبر من التجار على المدى القصير. ويدخل المستثمرون المحتفظون بشراء الأسهم في وضع أسهم على المدى الطويل ولا يشغلون تقلبات السوق على المدى القصير. هذه التوقعات المستثمرين على الأسهم متجذرة في الاعتقاد بأن سوق الأسهم سوف توفر معدل عائد جيد على المدى الطويل.


هناك فوائد وعيوب في كل من استراتيجيات تداول الأسهم قصيرة وطويلة الأجل. يجب على المستثمرين والتجار استخدام استراتيجيات مختلفة وتحليل الأسهم بطرق مختلفة. ومع ذلك، سيحتاج كلاهما إلى معرفة السوق والقدرة على فهم استراتيجيات التداول لتكون ناجحة وتجعل الأسهم المناسبة.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


3 استراتيجيات الخيار للمستثمر طويل الأجل.


وعادة ما ترتبط الخيارات بالتجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ استراتيجيات قصيرة الأجل نسبيا. ولكن استراتيجيات التداول الخيار يمكن أيضا أن تستخدم من قبل المستثمرين على المدى الطويل لمساعدتهم على تحقيق أفضل أهدافهم المالية.


يمكن investors المستثمرين على المدى الطويل استخدام الخيارات للمساعدة في كسب دخل إضافي، وحماية ضد خسائر كبيرة، أو يمكن للمستثمرين على المدى الطويل استخدام الخيارات كاستراتيجية استبدال الأسهم، وقال Brian براين باشيلير، نائب رئيس استراتيجية التداول النشطة في سكوتراد.


وهنا عدة طرق يمكن استخدامها خيارات لمساعدة المستثمر على المدى الطويل. وعلى الرغم من أن هذه الاستراتيجيات يمكن أن تساعد المستثمرين على تحقيق أهداف مالية طويلة الأجل، فإنه من المهم أن نفهم المخاطر المرتبطة بكل منها.


مكالمة مغطاة.


ما هذا؟ وتستخدم هذه الاستراتيجية من قبل المستثمر الذي لديه موقف طويل في الأسهم، ولكن أيضا تبيع خيارات الاتصال على نفس الأمن. المكالمة المغطاة تعمل بشكل عام عندما يكون سعر السهم لا يزال كما هو تقريبا عندما كنت وضعت المكالمة المغطاة، لأنك تفقد المكاسب الصاعدة لحماية الهبوط.


كيف يمكن لهذه الاستراتيجية مساعدة المستثمرين على المدى الطويل؟ وعادة ما تستخدم المكالمات المغطاة لتعويض بعض المخاطر وزيادة دخل الاستثمار من خلال قسط يدفع لك من قبل المشتري.


مثال: تتداول الشركة X بسعر 50 دولار للسهم. كنت تعتقد أن السعر سيبقى راكدا نسبيا في المدى القريب. كنتيجة لذلك، يمكنك بيع خيار الاتصال على الأمن مع سعر المخالفة 51 $، وهذا يعني أنك قد تضطر لبيع الأسهم الخاصة بك في ذلك السعر يجب أن ترتفع إلى هذا السعر أو أعلى. ولكن كنت لا تزال قادرة على الحفاظ على قسط.


المخاطر: هناك تكلفة الفرصة البديلة لخفض المبلغ الذي يمكن أن تحصل على 51 $ للسهم الواحد. وبالإضافة إلى ذلك، إذا انخفض السهم بشكل كبير، فإن قسط تتلقى قد لا تعوض الخسارة في موقف السهم.


وضع النقد المضمون.


ما هذا؟ تتضمن هذه الإستراتيجية بيع الصفقات التي تلزم المستثمر بشراء السهم بسعر الإضراب، إذا تم ممارسة الخيار. ويحتفظ المستثمر بما يكفي من النقد لإجراء هذا الشراء إذا انخفض السعر.


كيف يمكن لهذه الاستراتيجية مساعدة المستثمرين على المدى الطويل؟ إذا كنت تشعر بالقلق من أن الأسهم التي كنت مهتما في شراء مكلفة للغاية، ووضع النقدية المضمونة هي طريقة واحدة للحصول عليه بسعر أقل. ويمكن أيضا أن يكون مصدرا للدخل لأن الكاتب من خيار وضع يحصل على قسط نقدي من المشتري.


مثال: تتداول الشركة X حاليا بسعر 100 دولار للسهم. أنت على استعداد لشراء 100 سهم بسعر 95 $ للسهم الواحد. في هذا السيناريو، يمكنك كتابة وضعت مع سعر الإضراب من 95 $ للسهم الواحد، ويجب أن يكون لديك 9500 $ في حسابك لشراء الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك جمع قسط للعقد.


إذا ارتفع سعر السهم، لا يزال جمع قسط، ولكنك لن تكون قادرة على شراء الأسهم في $ 95.


المخاطر: إذا استمر سعر السهم في الارتفاع فوق 100 دولار، سوف تفوت فرصة شراء الأسهم بهذا السعر. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لا شراء الأسهم في 95 $ للسهم الواحد، فإنك تتحمل المخاطر المرتبطة بهذا المخزون.


وضع واقية.


ما هذا؟ تتضمن هذه الإستراتيجية شراء عقود شراء على الأسهم التي تمتلكها. وضع يوفر لك الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب خيارات، والحد من الخسائر بشكل فعال من الانخفاضات في سعر السهم.


كيف يمكن لهذه الاستراتيجية مساعدة المستثمرين على المدى الطويل؟ قمت بتعيين فعال الكلمة على الخسارة الإجمالية الخاصة بك، دون وضع حد على امكانية رأسا على عقب من الأمن.


مثال: يمكنك شراء سهم لعدد 100 سهم من الشركة X مقابل 50 دولارا للسهم. مع مرور الوقت، تتداول الشركة X بمبلغ 70 دولارا للسهم، وهو ربح غير محقق قدره 2،000 دولار أمريكي. لا تريد بيعها، ولكنك تريد أيضا تقليل المخاطر السلبية. يمكنك شراء وضع الحماية (بمعنى أنك يجب أن تدفع نقدا) بسعر الإضراب، مثل 65 دولارا للسهم الواحد. إذا وصل السهم إلى 65 دولارا، فيمكنك أن تسن حقك في بيع أسهمك.


المخاطر: يجب أن تدفع قسط لشراء وضع. هذه العلاوة تقلل بشكل فعال مكاسبك الإجمالية.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق سكوتريد В® للاتفاقية والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، من خلال تنزيل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات (بدف) من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، أو بواسطة طلب نسخة عن طريق الاتصال سكوتراد. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا ظل الضمان الأساسي أعلى من سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


المحتوى المقدم هو لأغراض إعلامية و / أو تعليمية فقط. المعلومات المقدمة أو التي تمت مناقشتها ليست، ولا ينبغي النظر فيها، توصية أو عرض أو التماس عرض من سكوتراد أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو غيرها من المنتجات المالية، أو تأييد أو تأكيد من أي إستراتيجية استثمار محددة. كنت مسؤولا مسؤولية كاملة عن قرارات الاستثمار الخاص. يجب أن يستند اختيارك للدخول في إستراتيجية استثمار أو استثمار بعينه فقط إلى أبحاثك الخاصة وتقييم المخاطر التي تنطوي عليها، وظروفك المالية، وأهدافك الاستثمارية. لا تقوم شركة سكوتريد Inc. والشركات التابعة لها بتقديم أو تقديم أو تقديم أي نصيحة أو رأي أو توصية بشأن مدى ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي إستثمار أو إستراتيجية استثمار بعينها.


قد تساعد إستراتيجية خيار المكالمة المغطاة في توليد الدخل وتوفر حماية محدودة من الجانب السلبي، ولكنها لا توفر الحماية الكاملة من الجانب السلبي وقد تحد من إمكانات الربح.


وستعرض الأمثلة المستخدمة خصم أو إدراج العمولات والتكاليف الأخرى التي قد تؤثر تأثيرا كبيرا على أداء الاستراتيجية المعطاة. وهي لا تأخذ في الاعتبار العواقب الضريبية أو الرسوم مع الحد الأدنى من التأثير على استراتيجية معينة. يجب على المستثمر أن يفهم تأثير تكاليف المعاملات ورسوم الهامش والمتطلبات والاعتبارات الضريبية قبل الدخول في أي استراتيجية الخيارات.


إن أي إستراتيجيات يتم مناقشتها، بما في ذلك الأمثلة باستخدام الأوراق المالية الفعلية وبيانات الأسعار، هي لأغراض التوضيح والتعليم فقط، ولا ينبغي تفسيرها على أنها تأييد أو توصية أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية.


المزيد من المقالات & أمب؛ أفكارا.


توفر المكالمات المغطاة فرصة دخل محتملة من خيارات التداول، ولكنها تنطوي على مخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


يمكن أن يضع شراء استراتيجية فعالة للمساعدة في حماية الأصول المالية الخاصة بك في تراجع السوق، ولكن هناك مخاطر.


هناك مجموعة متنوعة من حسابات الادخار التعليم المتاحة للمساعدة في تحمل تكلفة التعليم العالي، ولكل منها مزايا متميزة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى انتشار الفوركس وسيط سنغافورة

سنغافورة وسطاء الفوركس. ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك. وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس. وفيما يلي قائمة من و

الخيار استراتيجيات التداول الخيار

استراتيجيات انتشار الخيار. ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم. معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار. استراتيجية المخاطر. إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة. تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها،

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال. الرقابة المصرفية - بنك الكويت المركزي. الإشراف المصرفي نظرة عامة. . تلعب مكاتب الفوركس وموفري تحويل الأموال دورا محوريا في ضمان أسعار صرف العملات الأجنبية العادلة. تحويل الأموال إلى كينيا - قارن وحفظ | FXcompared. قارن مقدمي خدمات تحويل الأموال للعثور على أفضل الطرق لإرسال الأموال إلى كينيا أو لتحويل الأموال. من السهل أن تجعل ل. ومكاتب النقد الاجنبى. أسا - الفوركس هو حياتي. بل هو فرصة عمل حيث يمكنك كسب المال على الانترنت من قبل. لماذا يفعل جنوب افريقيا النقد الاجنبى. في جنوب أفريقيا،. ومكاتب النقد الاجنبى تشارك فيها. أوغندا معلومات مالية - نصائح - نصيحة للمسافرين. أوغندا معلومات مالية ونصائح للسياح - أفضل معلومات المال أوغندا - نصائح - نصائح للمسافرين أوغندا معلومات المال - نصائح - بدء عمل صرف العملات الأجنبية - بدء التشغيل بيز المحور. بدء نشاط صرف العملات الأجنبية. # 3 أ & كوت؛ نشاط تحويل العملات & كوت؛ ليس هناك علاقة مع الفوركس. لذلك ما يجب القيام به، وكم من المال. العملات الأجنبية - هل يمكن أن أفقد المزيد على الفوركس من إيداع. هل يمكن أن أفقد ال