Skip to main content

كيف يعمل وقف الخسارة الزائدة في الفوركس


توقف زائدة.
ما هو "وقف زائدة"
ووقف وقف الخسارة هو أمر وقف يمكن تحديده عند نسبة مئوية محددة بعيدا عن سعر السوق الحالي للأمان. یقوم المستثمر بوضع نقطة توقف خلفیة لوقت طویل دون سعر السوق الحالي للسوق. بالنسبة لمركز قصير، فإنها تحدده فوق السعر الحالي. وقد تم وضع حاجز خلفي لحماية المكاسب من خلال تمكين التجارة من البقاء مفتوحة ومواصلة الربح طالما أن السعر يتحرك لصالح المستثمر ولكن يغلق الصفقة إذا تغير السعر الاتجاه بنسبة مئوية محددة. كما يمكن أن تحدد نقطة توقف أخرى مبلغا بالدولار بدلا من النسبة المئوية.
انهيار "الوقف الزائد"
ووقف الزائدة هو أكثر مرونة من أمر وقف الخسارة الثابتة لأنه يتتبع تلقائيا اتجاه سعر السهم وليس من الضروري أن إعادة تعيين يدويا مثل وقف الخسارة الثابتة. على غرار جميع أوامر وقف، وقف زائدة يفرض الانضباط التجاري من خلال اتخاذ العاطفة من قرار "بيع"، مما يمكن التجار والمستثمرين لحماية الأرباح ورأس المال الاستثماري.
يمكن للمستثمرين استخدام توقفات أخرى لفئات الأصول الأخرى، مثل الفوركس و كريبتوكيرنسيز. مثل أوامر وقف أخرى، يمكن تعيين توقف زائدة كأوامر الحد أو أوامر السوق. على عكس أوامر التوقف التقليدية التي يتم الاحتفاظ بها في دفتر السوق في البورصة، يتم مراقبة أوامر وقف المتابعة على منصة التداول للوساطة. ويمكن أيضا وقف توقفات زائدة في استراتيجيات التداول حسابي.
مثال التوقف الزائد.
افترض أنك اشتريت سهم بسعر 10 دولارات. يمكنك وضع أمر وقف الخسارة بنسبة 15٪ لحماية رأس مالك؛ وهذا يعني أنه إذا انخفض السهم بنسبة 15٪ أو أكثر، يحصل توقف زائدة، وبالتالي تقليل الخسارة الخاصة بك. لنفترض أن السهم يتحرك ما يصل إلى 14 $ على مدى الأشهر القليلة المقبلة، وبينما كنت قد تتمتع تقديرها، لديك قلق من أنه قد تعيد مكاسبها. أذكر أن توقف زائدة الخاص بك هو في مكان، حتى إذا كان السهم يغرق 15٪ أو أكثر، فإنه سيتم تشغيلها. عليك أن تقرر لتشديد وقف زائدة إلى 10٪ لحماية أكبر قدر ممكن من الربح، في حين لا يزال إعطاء غرفة موقف التداول لتشغيل.
لنفترض أن السهم يتحرك إلى 15 دولارا، ثم ينخفض ​​بعد ذلك بنسبة 10٪ إلى 13.50 دولار. سيؤدي انخفاض السعر بنسبة 10٪ إلى إيقاف محطتك اللاحقة، وعلى افتراض تنفيذ الصفقة عند 13.50 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإنك تحقق ربحا بنسبة 35٪ على موضعك الطويل (أي الفرق بين 10 و 13.50 دولارا أمريكيا).
مفتاح استخدام وقف زائدة بنجاح هو تعيينه على مستوى ليست ضيقة جدا (لمنع التجارة الحصول على إيقاف قبل أن يكون لديه فرصة للعمل) ولا واسعة جدا (التي إذا أثار، قد يؤدي إلى إعطاء مرة أخرى جزء كبير من الأرباح غير المحققة).

تعلم الفوركس: كيفية استخدام فعال وقف زائدة.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
واحدة من القضايا المتكررة أرى مع التجار الجدد هي صعوبة مع الخروج من المراكز المفتوحة. هذا أمر مثير للدهشة، كما يتم وضع الكثير من التركيز على التخطيط للدخول المثالي أن التجار يميلون إلى نسيان لوضع استراتيجية للخروج من التجارة مرة واحدة انها مفتوحة. هذا أمر مؤسف كما معرفة متى للخروج من التجارة أمر حيوي لأي خطة التداول، وغالبا ما يفصل التجار الجدد من المهنيين في عالم تداول العملات الأجنبية. مع هذا في الاعتبار، اليوم سوف ندرس كيفية إدارة فعالة لموقف مفتوح باستخدام وقف زائدة.
أولا، من المهم أن نعرف أن وقف زائدة الثابتة هو أمر دخول متقدمة مصممة لتحريك وقف إلى الأمام كمية محددة من النقاط بعد موقف انتقلت لصالحك. وتستخدم تقليدية ثابتة توقف زائدة في الملتصقة مع استراتيجية السوق تتجه، لقفل الأرباح على تحرك موسع. اليوم سوف نلقي نظرة على نموذج التجارة على الرسم البياني وربي 8HR في الصورة أدناه، لدراسة كيف وقف زائدة قد تعمل لصالحنا. الرسم البياني أدناه يصور دخولنا الأولي لبيع وربي عند 103.27. من أجل احتواء مخاطرنا في البداية هناك توقف 150 نقطة عند 104.77، مع تعيين المسار الثابت إلى 150 نقطة.
التي أنشئت مع فكسم و رسكو؛ ق ماركسكوب / محطة التداول.
الرسم البياني أعلاه يصور أيضا ما سيحدث إذا كان ورجبي يتحرك لصالحنا كما هو مخطط لها. منذ يتم تعيين درب لدينا إلى 150 وهذا يعني أنه إذا تحركنا التجارة 150 نقطة في صالحنا لدينا وقف تحديث نفس المبلغ. في هذا المثال يعني هذا المسار الأول لدينا تحديث وقفنا إلى 103.27، تتحرك بشكل فعال موقف الخروج إلى التعادل. من هنا ستستمر المحطة الخلفية في تأمين الربح في كل مرة تتحرك فيها الصفقة لصالحنا المبلغ المحدد.
من المهم أن نتذكر أن وقف زائدة حسب التصميم هو مخصص لإغلاق تجارتنا. في أي وقت من الأوقات قد تتحرك الصفقة ضد موقفنا وإغلاق الموقف عند نقطة التوقف المعينة. إذا حدث هذا على الفور في المثال أعلاه سيتم إغلاق موقفنا لخسارة 150 نقطة. ومع ذلك، عند استخدام الفوائد من وقف زائدة يمكننا بعد ذلك الاستمرار في تأمين في الربح كما يتحرك الاتجاه لصالحنا.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيف يعمل وقف الخسارة المتوقف في فوريكس
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
ما هو وقف زائدة وكيف يمكنني وضعه؟
وقف الخسارة هو نقطة توقف تتكيف مع معدل أكثر ملاءمة حيث تتحرك التجارة في صالح التاجر. يعتمد مقدار توقف المحطة على نوع التوقف اللاحق وما يحدده التاجر في.
هناك نوعان من توقف زائدة:
وقف الزائدة الديناميكي هو التوقف الزائد الأكثر شيوعا. هذا سوف ضبط لدينا وقف كل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالحنا. على سبيل المثال، دعنا نقول إننا نضع وقفنا الديناميكي مبدئيا عند -10 نقاط ثم نتحرك في صفحتنا 1 نقطة. وقفنا سوف يتحرك 1 نقطة من -10 نقطة إلى -9 نقطة. لمزيد من التحركات التجارة لصالحك، والمزيد من وقفنا سوف تتحرك، نقطة لنقطة (في الواقع، ليكون أكثر دقة، وسوف تتحرك في 0.1 نقطة زيادات). وقفة زائدة ثابتة مشابهة جدا للديناميكية، إلا أنها ستمر فقط بزيادات ثابتة للنقاط. عند اختيار، هناك حقل 2 يمكنك تغيير. هذا هو المبلغ الثابت من النقاط المحطة سوف تتحرك. لذلك بدلا من أن يكون هناك درب توقف كل 0.1 نقطة مثل توقف المحاكمة الديناميكي، يمكنك أن يكون لها درب كل 10 نقطة، 20 نقطة، 50 نقطة، الخ.
لوضع وقف زائدة في محطة التداول، يرجى اتباع الخطوات التالية:
من علامة التبويب المراكز المفتوحة انقر بزر الماوس الأيمن على الموضع المطلوب وحدد إيقاف / حد. حدد مربع الإيقاف. حدد نوع زائدة إما ديناميكية أو ثابتة. انقر فوق موافق.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

كيفية تعيين الخسارة وقف الخسارة على MT4 وكيف الزائدة وقف الخسارة يعمل.
استخدام وقف الخسارة المتتالية هو واحد من الطرق التي تساعدك على إدارة المراكز الخاصة بك ورعاية الربح الخاص بك. أنا شخصيا دون & # 8217؛ استخدام زائدة وقف الخسارة، ولكن ربما كنت مهتما في ذلك بسبب استراتيجية التداول المختلفة لديك. لذلك، دعونا نبدأ من أساسيات وقف الخسارة زائدة ثم تعلم كيفية تعيينه على منصة MT4.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق للحصول على الأغنياء وخالية من الناحية المالية:
ما هو وقف الخسارة الزائدة؟
وقف الخسارة الزائد هو ميزة أن بعض منصات التداول، بما في ذلك MT4، الدعم. عند تعيينه على موقف مفتوح، فإنه يحرك وقف الخسارة الخاصة بك عندما يتحرك السعر نحو الهدف. على سبيل المثال كنت تأخذ موقف طويل وتعيين 100 نقطة وقف الخسارة، و 50 نقطة وقف الخسارة المتوقفة. وقف الخسارة الزائد لا يفعل أي شيء طالما أن الموقف ليس في الربح. ومع ذلك، حالما يذهب الموقف إلى الربح لمدة 50 نقطة، وقف الخسارة الزائدة يتحرك وقف الخسارة إلى التعادل.
بعد هذه المرحلة، إذا كان السعر يتحول ويذهب ضدك، وقف الخسارة لا يزال في التعادل ووقف الخسارة الزائدة لا تفعل أي شيء. ولكن، إذا استمر السعر في التحرك وفقا لذلك، فإن وقف الخسارة الزائدة يتحرك وقف الخسارة نقطة واحدة أخرى، لكل نقطة أن ربح الموقع يتجاوز 50 نقطة. لذلك، إذا كان الموقف يصل إلى 100 نقطة الربح في نهاية المطاف، سيتم وضع وقف الخسارة 50 نقطة فوق سعر الدخول.
هذه هي الطريقة التي تقف وراء وقف الخسارة زائدة الربح الخاص بك.
إذا لم تقم بتعيين أي وقف الخسارة لموقفك، ولكن قمت بتعيين وقف الخسارة الزائدة، ثم وقف الخسارة الزائدة سيحدد وقف الخسارة عند التعادل، بمجرد أن الوقت قد حان لوقف الخسارة الزائدة وقف الخسارة للتعادل. على عكس إيقاف الخسارة والأوامر المستهدفة التي يتم تعيينها على خادم وسيط العمل حتى لو قمت بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إغلاق المنصة، وقف الخسارة وقف يعمل من جانبكم ومن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبينما منصة تشغيل وتشغيل . لا تعرف خوادم الوسيط أي شيء عن الخسارة المتوقفة التي تعينها. لذلك، إذا قمت بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إيقاف تشغيل منصة MT4، فإن وقف الخسارة الزائدة لن تعمل بعد الآن، ولن يتم نقل وقف الخسارة.
كيفية تعيين خسارة وقف زائدة على MT4.
فمن السهل جدا لوضع وقف الخسارة زائدة على موقفكم على منصة MT4:
اتخاذ موقف وتعيين وقف الخسارة والهدف أوامر إذا كنت تريد (أبدا التجارة دون وقف الخسارة المعقولة). اضغط على كترل + T لفتح محطة MT4. انقر على & # 8220؛ التجارة & # 8221؛ علامة التبويب التي هي علامة التبويب الأولى. انقر بزر الماوس الأيمن على السجل & # 8217؛ s & # 8220؛ تريد & # 8221؛ التبويب. فوق مؤشر الماوس على & # 8220؛ الوقف الزائد & # 8221 ؛. انقر على أحد الخيارات: 15 نقطة، 20 نقطة، & # 8230؛ . لاحظ أن 20 نقطة تعني 2 نقطة على المنصات التي لديها 5 الكسور العشرية لسعر أزواج العملات مثل ور / أوسد، أو 3 الكسور العشرية لأزواج العملات مثل أوسد / جبي. وهذا سيكون ضيق جدا وقف الخسارة زائدة، لأنه سوف تتحرك وقف الخسارة قريبة جدا من سعر السوق، وهكذا، سيتم إغلاق الموقف الخاص بك مع حركة سعرية صغيرة. لتعيين خسارة إيقاف زائدة أوسع، انقر على & # 8220؛ مخصص & # 8230؛ & # 8221؛ ثم أدخل القيمة. على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تعيين 50 نقطة وقف الخسارة المتتالية، لديك لإدخال 500. انقر على & # 8220؛ موافق & # 8221؛ زر. انتهيت. اترك الكمبيوتر ومنصة التشغيل.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
هل هناك طريقة لتعيين وقف الخسارة الزائدة باستخدام ميتاتريدر على اي فون بلدي. أنا أوسوسالي التجارة باستخدام هاتفي، وأنا لا يمكن أن يبدو لإيجاد وسيلة لوقف توقف زائدة باستخدام MT4 المثبتة على يوس. أي أدلة؟
في MT4 الروبوت التطبيق أيضا ليس لدينا زائدة ستوبلوس.
ممتاز .. أكثر شيء تعلمت اليوم & # 8230؛ ثكس كريس.
شكرا كريس لهذه المادة الرائعة. لقد تم متابعة مشاركتك لبعض الفترة الآن، وأنها ساعدتني حقا لفهم التجارة.
ولكن أنا أضع وقف الخسارة وموقف النظام المستهدف؟ لأنني حاولت استخدامه على حسابي التجريبي لكنه أظهر لي غير صالح S / L.
يجب التأكد من إدخال قيمة صحيحة لوقف الخسارة والأوامر المستهدفة. على سبيل المثال عندما يكون لديك موقف طويل ولم يرتفع السعر حتى الآن، إذا اخترت قيمة لوقف الخسارة الذي هو أقل من سعر الدخول، سوف تتلقى خطأ إيقاف الخسارة غير صحيح.
أنا آسف جدا على الخطأ المطبعي، أعني كيف يمكنني تعيين وقف الخسارة والنظام المستهدف على منصة MT4 بلدي؟
كان لي تجربة كبيرة على استخدام mt4، ولكن زائدة وقف جديدة فقط بالنسبة لي. أشكر تشيس أكثر من أي وقت مضى.
مرحبا! فقط تحقق ما توقف توقف دقيقة. قبول بروكر الخاص بك، وهذه القيمة وضعت في إي الخاص بك، عموما إذا كان & # 8217؛ ر رينكو و رينكو إي !، دون زائدة بداية & أمب؛ خطوة & # 8230 ؛.
أنا سعيدة جدا أن أكون جزءا من هذا الموقع، لطيفة الموقع، أحب برواسيز الخاص نحو التداول، مفيد جدا كما جديد التوقيع ممبر، لقد اكتسبت الكثير. شكرا والله.
يمكنني استخدام إي على MT4 يتضمن وقف زائدة. في حالة انقطاع الاتصال بالإنترنت لعدة دقائق سوف تستأنف المحطة الخلفية تلقائيا أو سيتعين إعادة تعيينها يدويا؟
إذا حافظت على تشغيل المنصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن وقف الخسارة الزائدة يعمل أيضا عندما يتصل الكمبيوتر بالإنترنت مرة أخرى.
مرحبا. في فكرتي زائدة توقف مع الإعداد الافتراضي في MT4 ليست جيدة جدا. لان.
نقطة التعادل بعد التنشيط = نقطة الدخول.
والسعر لديه ميل لتصحيح نفسها.
لذلك إذا كان وقف زائدة كبيرة جدا أو صغيرة جدا سيتم إغلاق الموقف في الربح الذي نحن لا نريد ذلك.
واحدة من الطريقة التي عادة ما تستخدم استخدام تغيير المتغير & # 8211؛ وقف الخسارة ولكن ليس أكثر من وقف الخسارة الأولية.
* عند استخدام وقف زائدة أو حتى وقف الخسارة، والنظر في انتشار.
بعض التجار التاجر دون & # 8217؛ ر مثل استخدام وقف زائدة لأنه يمكن أن تتحرك وقف الخسارة التي سبق الإعداد .. ولكن كيف وقف زائدة هامة لاستراتيجية التداول الذاتي الخاص بك؟ قرأت أنك لا تفضل استخدام تيسي، وفقا لاستراتيجيتك ماذا تفضل إذا تحرك سعر السوق في الجانب الخاص بك. هل تريد إيقاف وقف الخسارة للكسر يدويا أو وضع نقطة توقف لحماية الربح؟ بطبيعة الحال لا تضع تيسي ضيق جدا .. مثال أخذ الربح 100 نقطة (4 أرقام) أو 1000 نقطة (5 أرقام) ووضع تيسي 500 نقطة (5 أرقام) أو نقل وقف الخسارة يدويا إلى سعر التعادل (فتح السعر).. ؟ أي واحد الأكثر ربحية وفقا لك. شكرا على النصيحة & # 8230؛
إذا أردت أن أتعامل مع MT4، فإنني لن أستخدم خسارة وقف زائدة. لقفل ربحي، أفضل نقل وقف الخسارة يدويا، استنادا إلى تحركات السوق والإشارات. وهناك وقف وقف الخسارة يتحرك وقف الخسارة عمياء والتي ليست جيدة على الإطلاق.

إضافة توقف زائدة.
ما هو الوقف الزائد؟
وتسمح نقطة التوقف اللاحقة بأن تستمر التجارة في تحقيق قيمة عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي، ولكن يغلق التداول تلقائيا إذا تحرك سعر السوق فجأة في اتجاه غير موات بمسافة محددة.
من الناحية الفنية، فإن الوقف الزائد هو أمر الخسارة الذي يستخدم تعليمات الحد من وقف الخسارة المعدلة تلقائيا للحفاظ على سعر الزناد. ويتبع سعر الزناد ديناميكيا سعر السوق في الاتجاه المواتي عند مسافة محددة. فمثلا،
في حالة وجود موقف طويل، يستمر سعر الزناد في التحرك صعودا إذا تحرك سعر السوق، ولكنه يبقى دون تغيير مع تحرك السعر لأسفل.
في حالة وضعية قصیرة، یبقی سعر الزناد یتحرك لأسفل إذا تحرك سعر السوق إلی الأسفل، لکنھ ظل دون تغییر مع تحرك السعر لأعلی.
ماذا يحدث بعد تعيين وقف زائدة؟
عندما يتحرك سعر السوق في اتجاه إيجابي) مقابل المراكز الطويلة، ألسفل للمراكز القصيرة (، يتبع سعر الزناد سعر السوق على مسافة التوقف التي حددتها) باإلضافة إلى االنتشار (. أي أن سعر الزناد محسوب من سعر الطلب (لأوامر السوق القصيرة) أو سعر العطاء (لأوامر السوق الطويلة).
وإذا تحرك سعر السوق في الاتجاه المعاكس (غير المواتي)، يظل سعر الزناد ثابتا، وتصبح المسافة بين هذا السعر وسعر السوق أصغر. إذا كان سعر السوق يعكس نفسه مرة أخرى وينتقل مرة أخرى في اتجاه مواتية بحيث يتجاوز المسافة القصوى وقف بالإضافة إلى انتشار، فإن سعر الزناد تبدأ بعد ذلك مرة أخرى.
إذا استمر سعر السوق في التحرك في اتجاه غير مواتي حتى يصل إلى سعر الزناد، يتم تشغيل أمر لإغلاق الصفقة. يقوم خادم فكتريد بإغلاق الصفقات تلقائيا، سواء تم تسجيل الدخول أم لا.
يجب التوقف عن الوقف، مثل أوامر وقف الخسارة العادية، بحذر. إذا كنت تستخدم مسافة توقف الخسارة الصغيرة، حتى انخفاض طفيف نسبيا في سعر الصرف من شأنه أن يؤدي إلى وقف الخسارة النظام الخاص بك. إن انخفاض 20 نقطة فقط أو حتى 50 نقطة، على سبيل المثال، ليس في الحقيقة تذبذبا في سوق نموذجية، ومن المحتمل جدا أن يتم الوصول إلى هذا المستوى في مستويات التدفق العادية وتدفق الأسعار اليومية.
أنت لا ترغب في وضع وقف الخسارة على مسافة صغيرة من هذا القبيل أنها سوف تنجم عن تقلبات السوق العادية، وضمان خسارة دون أي إمكانية للاستفادة من الحركات المواتية في المستقبل في السوق. السخرية مع توقف زائدة هو أنه على الرغم من أنها مصممة لحمايتك من الخسائر القصوى، واستخدامها بلا مبالاة قد تزيد في الواقع خسائرك.
لتعيين نقطة توقف:
ملاحظة: لاستخدام المحطات اللاحقة مع تداولات بنقرة واحدة، يجب إعداد قيم التوقف اللاحقة الافتراضية في تفضيلات المستخدم. (انظر أدناه.)
في نافذة أمر الحد أو أمر السوق (حيث تضع الصفقة)، انقر على أحد أزرار الاختيار برايس أو بيبس للإشارة إلى ما إذا كنت تريد حساب المحطة اللاحقة باستخدام السعر الأساسي أو عدد النقاط.
انقر فوق خانة الاختيار بجوار توقف الزائدة:
اكتب عدد وحدات التوقف اللاحقة (بالسعر أو بالنقاط)، أو انقر على السهم لأعلى / لأسفل لضبط المبلغ الافتراضي. (لا يمكنك تعيين نقطة توقف أقل من 10 نقاط أو أكثر من 1000 نقطة، وسيتم زيادة هذا الحد الأعلى للإصدارات المستقبلية.)
يتم عرض هذه المسافة في العمود T / S جدول الجدول أو الطلبات الجدول.
قم بتغيير التفضيلات المفترضة للتوقفات المرتفعة.
لتمكين عمليات التوقف اللاحقة افتراضيا، ولضبط قيمة التوقف الافتراضي الافتراضي، حدد تولس & غ؛ تفضيلات المستخدم، وانقر فوق علامة التبويب التداول.

Comments

Popular posts from this blog

أدنى انتشار الفوركس وسيط سنغافورة

سنغافورة وسطاء الفوركس. ويتراوح متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية في سنغافورة بين 260 و 300 مليار دولار في اليوم، مما يجعلها من بين أكبر خمسة مراكز فوركس في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2018، سجلت جنوب شرق آسيا نموا كبيرا في أحجام التداول في الفوركس لجميع فئات الأصول. ومنذ ذلك الحين، تتنافس هونغ كونغ وسيدني وسنغافورة على الهيمنة في هذه المنطقة، وفي الآونة الأخيرة تغلبت الأخيرة على الاثنين الآخرين، وتمكنت من تعزيز مواقفها كمركز رئيسي لمشتقات الفوركس العالمية و أوتك. وفي الوقت الراهن، يوجد أكثر من 600 مؤسسة مالية في سنغافورة، وهي تتراوح من البنوك إلى شركات التأمين إلى وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات. ويشرف على عمليات كل هذه من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس) & نداش؛ وهي منظمة مخولة بالعمل في البنك المركزي في سنغافورة، وإدارة الاحتياطي الأجنبي الرسمي للبلاد، لتطوير وتعزيز سنغافورة كمركز مالي دولي، وندش]؛ أخيرا وليس آخرا & نداش؛ لتكون بمثابة هيئة تنظيمية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. من أجل العمل في البلاد، يجب على كل وسيط الحصول على رخصة ماس. وفيما يلي قائمة من و

الخيار استراتيجيات التداول الخيار

استراتيجيات انتشار الخيار. ومن الشائع بالنسبة للتجار الجدد القفز إلى لعبة الخيارات مع القليل أو عدم فهم كيفية انتشار الخيارات يمكن أن توفر أفضل تصميم استراتيجية. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. لمساعدتك في البدء، وضعنا هذا البرنامج التعليمي حول استراتيجيات انتشار الخيارات، التي نأمل أن تقصر منحنى التعلم. معظم الخيارات المتداولة في البورصات الأمريكية تأخذ شكل ما يعرف باسم المؤلفين - شراء أو بيع خيار من تلقاء نفسه. ما هي مصطلحات الصناعة "الصفقات المعقدة" تشكل مجرد حصة صغيرة من الحجم الإجمالي للصفقات. انها في هذه الفئة التي نجدها التجارة المعقدة المعروفة باسم انتشار الخيار. استراتيجية المخاطر. إن استخدام خيار الخيار ينطوي على الجمع بين إضرابين مختلفين للخيارات كجزء من إستراتيجية مخاطر محدودة. في حين أن الفكرة الأساسية بسيطة، والآثار المترتبة على بعض الانشاءات انتشار يمكن أن تصبح أكثر صعوبة. تم تصميم هذا البرنامج التعليمي لمساعدتك على فهم أفضل ينتشر الخيار - بما في ذلك ما هي عليه، عندما يجب استخدامها،

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال

كيف تجعل مكاتب الفوركس المال. الرقابة المصرفية - بنك الكويت المركزي. الإشراف المصرفي نظرة عامة. . تلعب مكاتب الفوركس وموفري تحويل الأموال دورا محوريا في ضمان أسعار صرف العملات الأجنبية العادلة. تحويل الأموال إلى كينيا - قارن وحفظ | FXcompared. قارن مقدمي خدمات تحويل الأموال للعثور على أفضل الطرق لإرسال الأموال إلى كينيا أو لتحويل الأموال. من السهل أن تجعل ل. ومكاتب النقد الاجنبى. أسا - الفوركس هو حياتي. بل هو فرصة عمل حيث يمكنك كسب المال على الانترنت من قبل. لماذا يفعل جنوب افريقيا النقد الاجنبى. في جنوب أفريقيا،. ومكاتب النقد الاجنبى تشارك فيها. أوغندا معلومات مالية - نصائح - نصيحة للمسافرين. أوغندا معلومات مالية ونصائح للسياح - أفضل معلومات المال أوغندا - نصائح - نصائح للمسافرين أوغندا معلومات المال - نصائح - بدء عمل صرف العملات الأجنبية - بدء التشغيل بيز المحور. بدء نشاط صرف العملات الأجنبية. # 3 أ & كوت؛ نشاط تحويل العملات & كوت؛ ليس هناك علاقة مع الفوركس. لذلك ما يجب القيام به، وكم من المال. العملات الأجنبية - هل يمكن أن أفقد المزيد على الفوركس من إيداع. هل يمكن أن أفقد ال